LIKES

هذه الأماكن السياحية هي الأروع في بنما... زوريها قريباً!

الإثنين، 17 ديسمبر 2018
تعتبر بنما من أهم الوجهات السياحية في أميركا الجنوبية إذ تضمّ معالم سياحية متنوعة تشمل الشواطئ الرائعة إضافة إلى الجبال وأروع المناظر الطبيعية. وفي موضوعنا اليوم سنعرفك عن كثب إلى أبرز الأماكن السياحية في بنما وندعوك للتعرف إليها خصوصاً إذا كنت تبحثين عن وجهة سفر مميزة.

إطّلعي على أشهر الأماكن السياحية في فلوريدا!

سانتا كاتالينا - Santa Catalina

تتميز جزيرة سانتا كاتالينا بمناخها المعتدل كما تعتبر من الوجهات المثالية والمخصصة للصيد ما يجعلها من أبرز المعالم الجاذبة للسياح في بنما خصوصاً المولعين منهم بالبحر والصيد. كما تضم الجزيرة مجموعة من الشواطئ الرائعة والمثالية للإستجمام، ممارسة الرياضات البحرية وقضاء عطلة مميزة.

بوكاس ديل تورو - Bocas Del Toro

يتألف أرخبيل بوكاس ديل تورو من مجموعة من أروع الجزر التي تتميز بمناظرها الطبيعية الخلابة، شواطئها وغاباتها الرائعة والتي تجذب إليها معظم سياح بنما. تضمّ الجزر كذلك مجموعة من المباني الملفتة والتي تعكس حقبات مختلفة من تاريخ بنما، كما تتيح لزوارها قضاء عطلة هادئة والإسترخاء إلى أقصى الحدود.

مدينة بنما - Panama City

تشكل العاصمة بنما أحد أهمّ الأماكن السياحية في البلد والتي تجذب إليها أكبر نسبة من السيّاح. تتميز المدينة بمبانيها الحديثة والشاهقة التي تجذب إليها العديد من السياح خصوصاً المهتمين منهم بالمباني المميزة التصاميم. وتتيح لزوارها كذلك فرصة إكتشاف غاباتها الإستوائية والتعرف إلى مجموعة كبيرة ومتنوعة من النباتات والطيور.

هل السفر إلى البرازيل مكلف... إليك النصائح؟!

قناة بنما - Panama Canal

تعتبر قناة بنما من أهم القنوات العالمية التي تسهل عمليات التبادل التجاري بين المحيطين الأطلسي والهادئ. كما تشكل هذه القناة أحد أهمّ المواقع السياحية في بنما إذ تجذب نسبة عالية من السياح المهتمين بإكتشافها والتعرف إليها عن كثب خصوصاً أنّها من الأشهر والأهم عالمياً.