LIKES

هذه الاحذية يعشقها الرجل... فلا تتخلي عنها!

الإثنين، 07 سبتمبر 2015

ترغب كل مرأة في ان تكون اطلالتها جذابة دائماً، خصوصاً حين تكون متزوجة او لديها حبيب حيث تتساءل عما يعجبه اكثر واذا كان هناك امور يفضلها. لذلك، يكشف لك موقع انوثة عن الاحذية التي يعشقها الرجل لكي تختاري منها.

 

ما هي الألبسة التي يعشق الرجل رؤيتها عليك؟

 

- الحذاء الاحمر

 

لا شك انّ اللون الاحمر من اكثر الالوان الجاذبة للرجال، وهذا ما ينطبق على الحذاء ايضاً. فاحرصي على اختيار الحذاء الاحمر في طلّاتك خصوصاً حين تخرجن مع الحبيب لأنّه سيكون كفيلاً بلفت نظره.

 

- الحذاء الذهبي اللمّاع

 

من اجمل الاحذية الملائمة للمناسبات والاحتفالات، الحذاء الذهبي اللماع الذي يأتي بجلد لماع او مكسو بالترتر. ولكن نلفت انتباهك الى انّ هذا الحذاء الجذاب يجب ان تنسّقيه مع ازياء ذات الوان كلاسيكية.

 

- الحذاء الجلدي المفتوح من الامام

 

يعطيك هذا الحذاء طلّة جريئة ويظهر ستايلك غير الكلاسيكي، فحين تنسّقيه مع تنورة جلدية او سروال ضيق، لا شك انّك ستلفتين الانظار كلّها. ويمكن ان تختاري الحذاء المغلق من الامام في حال اردتِ ذلك إذا كان يتناسب مع ستايلك اكثر.

 

- الحذاء المرصّع بالمسامير

 

المسامير من الصيحات التي كانت رائجة جداً خلال السنوات القليلة الماضية وما زالت حتّى الآن ملفتة للانظار كلّها خصوصاً بالنسبة للرجال. فاختاري الحذاء ذات الكعب العالي والمرصع بالمسامير للوك جريء ويظهر ستايلك العصري.

 

تألقي مع أحذية مرصعة بالأكسسوارات

 

- حذاء جلد الافعى

 

هل تعرفين انّ الرجل يحبّ حذاء جلد الافعى؟ هذا ما اثبتته الدراسات العلمية واستطلاعات الرأي، وذلك لأنّه يرتبط باجواء المغامرة. فلا تخلي خزانتك من حذاء مصنوع من جلد الافعى.