LIKES

هذه المواقع السياحية هي الأروع في هنغاريا!

الجمعة، 27 يوليو 2018
تعتبر هنغاريا وعلى الغم من صغر مساحتها من أجمل الدول الأوروبية وأكثرها جذباً للسياح إذ تتمتّع بطبيعة خلابة ومعالم أثرية وتاريخية مميزة ومهمّة. فإذا كنت تبحثين عن وجهة سياحية أوروبية تقصدينها هذا الصيف رافقينا في هذا الموضوع وتعرّفي عن كثب إلى السياحة في هنغاريا، ولن تترددي بعدها بحجز تذكرة سفرك إليها.

معالم سياحية رائعة في بورصة...تستحقّ حتماً زيارتك!

Buda Castle - قلعة بودا

تعتبر قلعة بودا من أشهر المعالم السياحية والتاريخية في العاصمة والتي تعكس بتصميمها وبنائها المميز حقبات تاريخية قديمة ومهمّة. تتميّز هذه القلعة التاريخية التي كانت تشكّل مقرّاً للملوك في السابق بموقعها المميز في العاصمة بودابست وتجذب إليها نسبة عالية من السياح خصوصاً المهتمين منهم بالآثار والتاريخ.

Hungarian National Gallery - المتحف الوطني المجري

يضمّ هذا المتحف الذي يقع في بودابست وتحديداً في قلعة بودا يعتبر من الأهمّ على الصعيد المحلّي والأوروبي مجموعة مهمّة من الآثار التي تعود إلى عصور ما قبل التاريخ. كما يحتوي المتحف على قطع تعكس حقبة قديمة وطويلة من تاريخ المجر، ما يجعله من المعالم الأكثر جذباً للسياح المتوافدين إلى هنغاريا.

Lake Balaton - بحيرة بالاتون

تتصف هذه البحرية بكونها أكبر بحيرة حرارية في أوروبا ما يجعلها من أكثر الأماكن جذباً للسياح في هنغاريا. توفّر البحيرة لزوارها فرصة المشي على ضفاف البحيرة أو التنزه وقضاء وقت ممتع في المنتزه الوطني التابع لها. كما تكثر المنتجعات والمطاعم المختلفة والتي ترضي كلّ الأزواق على مقربة من البحيرة.

بالصور...هذه هي المعالم السياحية الأشهر في استراليا

Hungarian Parliament - مبنى البرلمان الهنغاري

يشكّل مبنى البرلمان الهنغاري الذي يتّصف بروعة تصميمه وضخامته أحد أفضل الوجهات السياحية في العاصمة الهنغارية، ويتيح لزوّاره فرصة القيام بجولة ممتعة وشيّقة في غرفه وقاعاته المختلفة. يحتوي هذا المبنى الذي شكّل قديماً المقرّ الرسمي للملوك مقتنيات ثمينة ومميزة كانت تابعة للحكام والملوك السابقين.