LIKES

هذه هي أبرز الأماكن السياحية في دبلن... زوريها قريباً!

الثلاثاء، 03 أبريل 2018

تقع دبلن عاصمة إيرلندا عند مصب نهر يفي، وهي من أشهر المدن في هذا البلد من حيث المعالم السياحة والتاريخية الموجودة فيها. كما أنها تتميز بجمال طبيعتها والأماكن التي تستحق الزيارة. لذا، نعرض لك في هذا الموضوع أبرز المعالم التي يمكنك زيارتها خلال سفرتك المقبلة إلى دبلن.

بالصور... اروع الجزر الايطالية التي تستحق الزيارة

قلعة دبلن - Dublin Castle

هذا المعلم التاريخي والسياحي الشهير في مدينة دبلن من أهم الوجهات التي يجب عليك زيارتها فهذه القلعة التي كانت مقر للملك الإنجليزي في القرون الماضية تحول إلى مجمع حكومي وموقع سياحي مميز. فلا تترددي بزيارتها إذا كنت من محبي التاريخ.

حديقة سانت ستيفنز غرين - St Stephen’s Green Park

تعتبر هذه الحديقة من أهم الأماكن السياحية في دبلن لأنها تحتوي على مجموعة كبيرة من الثروات النباتية الخاصة بهذه المنطقة والمميزة طوال السنة. تم إفتتاحها سنة 1880 وتبلغ مساحتها 9 هكتارات. فلا تفوتي فرصة التنزه داخلها ولا تنسي زيارة البحيرة والشلالات الرائعة الموجودة في داخلها.

زوري أروع الأماكن السياحية في الدول الاسكندنافية!

قلعة مالاهايد - Malahide Castle

تقع هذه القلعة في شمال دبلن وهي من أقدم وأهم القلعات في إيرلندا حيث تم بناؤها في القرن الثاني عشر وتبلغ مساحتها مع الحدائق الخاصة بها 1.1 كم. يمكن القيام ببعض الجولات المخصصة للتعرف على تاريخ هذه القلعة من خلال الزيارات اليومية التي تقام بها.

جسر هابيني - Ha’penny Bridge

يسمى أيضاً هذا الجسر جسر ليفي فهو يقع فوق النهر بالإسم عينه في مدينة دبلن. إنه مصنوع من الحديد ويبلغ من العمر 200 سنة. يمكنك القيام بجولة فريدة من نوعها عليه والإستمتاع بالأجواء الموسيقية في الشارع مقابله.

قلعة صخرة كاشيل - Rock of Cashel Castle

تعرف أيضاً هذه الصخرة بإسم قلعة الملوك أو ضخرة سان باتريك وتعتبر من أبرز المعالم التاريخية، حيث تم بناء هذه القلعة في القرون الوسطى وحافظت على جمالها حتى اليوم. فلا تترددي بزيارة مختلف غرف هذه القلعة التي ما زالت تحتوي على أغراض خاصة في الزمن الفكتوري.