LIKES

هذه هي أفضل الفنادق العائمة في العالم

الخميس، 01 أكتوبر 2015

تكثر في البلدان ذات الوجهات السياحية الهامة الفنادق المميزة والفخمة والتي توفر الرفاهية لزوارها الوافدين إليها من مختلف أنحاء العالم. وباتت هذه الدول تتنافس في ما بينها للحصول على الفنادق الأكثر رفاهية في العالم، وظهر مؤخراً فكرة إنشاء الفنادق العائمة التي سرعان ما انتشرت في كل الاصقاع. فتعرفي معنا إلى أفضل فنادق عائمة حول العالم.

1- فندق King Pacific Lodge

يقع هذا الفندق في منطقة كولومبيا البريطانية في كندا، حيث يشكل وجهة سياحية مقصودة بكثرة من قبل السياح الراغبين بعيش مغامرة جديدة أو التمتع برحلة ترفيهية مسلية.

5 فنادق يمكن ان تقيمي بها خلال سفرتك الى ابو ظبي

2- فندق ReefWorld

هذا الفندق الصغير من حيث الحجم يقع عند الحيد المرجاني العظيم في استراليا، حيث يتيح للسياح فرصة الاستمتاع باكتشاف معالم طبيعية مميزة. يتألف من 8 حجرات، ويضم منتجعاً تحت سطح الماء، بالإضافة إلى مطعم داخلي.

3- فندق Oberoi Udaivilas

وفي منطقة أودايبور في الهند، يقع هذا الفندق العائم على سطح الماء، على مساحة تبلغ حوالى 50 ميلاً. ويوفر لنزلائه إجازة مريحة وهادئة إلى جانب الحدائق الرائعة التي تحيط به، بالإضافة إلى أجواء الرفاهية التي يشملها من حيق التقنيات المتطورة وحمامات السباحة الخاصة.

4- فندق Aerohotel

هذا الفندق العائم من تصميم المهندس الروسي ألكسندر أسادوف، وقد تم تصميمه بطريقة يسهل إنشائه في أي مكان حول العالم. ويوفر للسياح فرصة الاستمتاع برؤية المياه أسفلهم، والتمتع بتناول الغداء أو العشاء بأسلوب مميز.

بالصور أجمل فنادق لتمضية شهر العسل

5- فندق Conrad Maldives

يقع هذا الفندق العائم الفخم بتصميمه الفريد، في جزيرة رانغالي في جزر المالديف. وقد استعاض عن غرفة النوم والحجرات، بفيلات فخمة تشرف على الشاطئ ليوفر لنزلائه فرصة الاستمتاع براحة أكبر على شاطئه، وبالتمتع بالخصوصية التي يرعبون بها.