LIKES

هل تدركون أنّ الطعام يؤثر على علاقتكم الزوجية؟

الأربعاء، 16 يوليو 2014

تعتبر التغذية من أحد جوانب الحياة المهمة جداً. فهناك بعض الأطعمة التي تساعد في إطالة العمر وتعزيز الصحّة، لذا احرصا على تناول هذه الأطعمة بدلاً من الأطعمة غير المفيدة كالوجبات السريعة الجاهزة. لكن رسالتنا اليوم لكلّ زوجين: هل تعلمان أنّ الاطعمة التي تتناولانها تؤثر على حياتكم الخاصة؟  إعرفا المزيد عبر هذا الموضوع.

 

أطعمة صحّيّة لزواجكم

 

أولاً، القهوة تُعدّ إحدى المشروبات الصحية التي نتناولها يومياً، لأنّها مليئة بالبوليفينول، فتقلّل من المخاطر الصحية المميتة. كما أنّها تجدّد الطاقة لديكم لتشعروا بالقدرة على تلبية العديد من المهام ومنها المحافظة على العلاقة الزوجية الناجحة.

 

ثانياً، الجريب فروت المليئ بمضادات الأكسدة يساعد على التحكّم بسكر الدمّ، كما أنه مفيد للكبد والعلاقة الحميمة بين الزوجين.

 

ثالثاً، التوت البري الذي يحتوي على مضادات الأكسدة النباتية التي تقوم بعمل مضادات الميكروبات، فتحمي الجسم من الالتهابات وتساعد في مقاومة نمو السرطان، كما تقلل من مخاطر تجمع الدهون في الشرايين فيشعر الزوجان بالشباب والتجدّد دائماً.

 

رابعاً، تعتبر الفراولة مصدراً أساسياً لحمض الفوليك وفيتامين ب، الذي يعمل على زيادة عدد الحيوانات المنوية لدى الرجال، ويقلل من نسبه حدوث العيوب الخلقية أثناء الحمل.

 

خامساً، الجرجير المعروف بقدرته على تحسين القدرة الجنسية منذ أقدم العصور. كما يمنع الجسم من امتصاص بعض العناصر البيئية السامة التي تقلل من الرغبة الجنسية.

 

سادساً، يعتبر الأفوكادو من أفضل الأطعمة لتحسين الحياة الزوجية وزيادة الرغبة الجنسية، لأنه غني بالدهون غير المشبعة، ما يجعله مفيداً لتنشيط القلب وشرايين الجسم.

 

وأخيراً، التين معروف بقدرته على تحسين الخصوبة وزيادة الرغبة الجنسية لأنّه غني بالألياف الطبيعية.