LIKES

هل سبق لك أن زرت بحيرة كومو؟ إكتشفي أجمل خصائصها!

الثلاثاء، 22 يناير 2019

تقع بحيرة كومو في شمال ايطاليا وهي تعتبر من اجمل المعالم السياحية الرائعة التي يمكن التمتع في زيارتها، نظراً لموقعها المشرف على المدينة من جهة والمطل على جبال الألب من جهة أخرى. في هذا الموضوع اليوم نتعرف سوياً على أجمل معالم يمكن رؤيتها خلال السياحة في بحيرة كومو.

معلومات عن بحيرة كومو

تتمتع هذه البحيرة الواسعة بمناظر طبيعية خلابة تحيط بها، وهي تتخذ شكل حرف Y باللغة اللاتينية ما يضفي المزيد من التميز اليها، مع مياهها الزرقاء النقية على مدار السنة. يبلغ عمق هذه البحيرة حوالى 416 متراً، في حين تصل مساحتها الى 146 كيلومتراً مربعاً.

حين تسافرين إلى ايطاليا... إلتزمي هذه النصائح لتسوق ناجح!

اكتسبت هذه البحيرة الكثير من الاهمية على الصعيد السياحي حتى بات يقصدها سكان ايطاليا بانفسهم، إلى جانب السياح الأجانب للاستمتاع ببعض الأوقات الهادئة في احضان الطبيعة وقرب البحيرة، ما ساهم في نمو مجتمع كبير حولها. فانتشرت على ضفافها المنازل الكبيرة والصغيرة، إلى جانب العديد من المقاهي والمطاعم والمحال التجارية والتذكارية. كما تجدر الإشارة إلى ان هذه البحيرة تحظى باهتمام النجوم والمشاهير، حيث اختار العديد منهم تشييد منزل لهم للاستجمام على ضفافها، ومن أبرزهم النجم جورج كلوني.

ولكي تتمتعي برحلة سياحية رائعة لا تفوتي التجول حول البحيرة على الدراجة الهوائية التي تعتبر من وسائل التنقل الأكثر شيوعاً في هذه المنطقة، بالاضافة الى التوجه في رحلة بالقارب داخل البحيرة حيث يمكنك الغوص في اعماق الطبيعة والوصول الى حدود جبال الألب التي تشرف عليها بحيرة كومو.

رحلة من العمر إلى مورانو في إيطاليا... لا تفوّتيها!

بالإضافة إلى ان رحلتك الى بحيرة كومو لا يمكن ان تنتهي من دون خوض بعض التجارب الجديدة في الحصول على متعة تجربة بعض الرياضات المائية والهوايات التي تفضلينها، كابحار في البحيرة، والتزحلق على الماء، والسباحة وغيرها من النشاطات الممتعة.