LIKES

هيفاء حسين... اصالة الملامح والاداء!

الثلاثاء، 28 يوليو 2015

حين نذكر اسم الفنانة الخليجية هيفاء حسين، لا يمكن الا ان تتراءى امامنا صورة المرأة العربية بإمتياز فهي تتميز بالملامح الاصيلة التي تعطيها دفعاً مميزاً في الكثير من الاعمال الدرامية. لكن هيفاء لم تعتمد على جمالها العربي فقط خلال مسيرتها بل اجادت اهم الادوار رغم صعوبتها، ومن هناك استقت شهرتها.

 

اليكِ اجمل موديلات فساتين النجمة البحرينية هيفاء حسين

 

اعمال فنية مميزة

 

ولدت الفنانة هيفاء حسين في 22 اكتوبر 1975 في مدينة المحرق - البحرين. بدأت حياتها الفنية من خلال خشبة المسرح، لكن انطلاقتها الحقيقية كانت في العام 2000 حيث شاركت في اول عمل تلفزيوني بعنوان "نيران". والنجاح الاكبر حققته في العام 2005 من خلال دورها في مسلسل "اللقيطة" الذي حقق نجاحاً واسعاً. وسرعان ما تلاحقت اعمال هيفاء الدرامية ونذكر منها: عيال الذيب، القدر المحتوم، الى من يهمه الامر، السديم، حكم البشر، بيتنا الكبير، ملاذ الطير، دمعة عمر، يوم آخر، طاش ما طاش، سرى الليل. وكان لها اطلالات مسرحية مميزة في هوامير الاسهم، ابطال الفريج، عصابة خربوش وغيرها من المسرحيات ايضاً.

 

ايتن عامر… موهبة فنية حقيقة تؤدي اجمل الادوار

 

حياة زوجية هانئة

 

 

تزوجت هيفاء حسين مرتين، الاولى كانت من والد ابنها سعد ثم في العام 2010 تزوجت من الفنان حبيب غلوم الذي تعيش معه اجمل اللحظات. فالثنائي اللامع يشكل تعاوناً مميزاً في المجال الفني، وكذلك في حياتهما الزوجية بعيداً عن الاضواء. وما يميز هذه العلاقة انّ غلوم لا يتردد في اظهار حبه لزوجته بكافة الطرق وباستخدام مواقع التواصل الاجتماعي ايضاً، وقد بدأت العلاقة بينهما في وقت كان غلوم منفصلاً عن زوجته وكذلك الامر بالنسبة لهيفاء التي كانت تنفصل عن زوجها.