LIKES

اكثر المواقع رومنسية لقضاء عيد الحب

الجمعة، 13 فبراير 2015

ليس يوم 14 فبراير هو لعيش اجواء الحب فقط بل يمكن ان تقضي حياتك كلّها وانت تعيشين اجمل اللحظات الرومنسية مع زوجك، ولكن في شهر فبراير تحديداً يمكن ان تستفيدي من بعض العروض المميزة للازواج لكي تقضي اجمل عطلة. لذا نعرض لك اكثر الوجهات رومنسية وهي ليست الوجهات نفسها التي ذاع صيتها بين العشاق كباريس والبندقية، بل اماكن مميزة تدفعكم لعيش امتع الاوقات.

 

1. البتراء في الاردن: هذه المدينة الاثرية رائعة جداً وتبهر العيون، وهي من اكثر المدن المشهورة بسحرها وعمارتها المنحوتة بالصخر. فاستكشفي وزوجك تاريخ هذه المدينة وحضارتها لقضاء اجمل الاوقات.

 

2. الشاون في المغرب: تُعدّ شاون من اكثر المدن جمالاً في شمال غرب المغرب، ويمكن ان تتجولي وزوجك في شوارعها المفروشة بالحصى ولا تنسيا زيارة مقاهي المغرب الشعبية للتلذذ بمطاعمها الشهية. اما اذا كنتِ تتطلعي الى المغامرة، فتوجهي الى الريف الواقع الى قرب مدينة شاون.

 

اذا كنتِ ستبقين وزوجك في البيت تعلمي طريقة تزيينه لعيد الحب

 

3. اوبود في اندونيسيا: إذا كنتِ ترغبين بالهروب من الزحام والضجة، فما عليكِ الا التوجه الى اوبود في اندونيسيا، وهي وجهة مثالية للاسترخاء والراحة، كما انّها تشتهر بكونها مركزاً للشفاء والتعافي بالي. ولا بد ان تتمتعوا بمأكولات اندونيسيا التقليدية ومنتجعات اوبور الصحية المميزة.

 

4. زنجبار في تنزانيا دار السلام: انّها ليست من الوجهات التقليدية حتماً، لكن حين تزورون مدينة زنجبار في شهر فبراير توقعوا سماء زرقاء وجوّاً دافئاً للتمتع بفرصة استكشاف المدينة الحجرية، اي الجزء القديم من زنجبار. واقضوا ساعات في التجول ضمن شوارعها المتعرجة وزيارة اسواقها ومساجدها الجميلة.