تعرّفي معنا على أجمل جزر في العالم

إن كنت تتوقين الى عطلة على شاطئ هادئ وجميل ويحوي أماكن خلابة فبالتأكيد تنوين زيارة جزيرة ما ونحن من خلال هذا المقال من أنوثة سنقدم اليك بعض أجمل الجزر في العالم.

 

جزيرة كاواي kauai island

إن هذه الجزيرة هي من أقدم الجزر في هاواي وتعد رابع أكبر جزيرة في أرخبيل هاواي لأن مساحتها تتعدى ال1430 كم مربع ويطلق عليها أيضاً اسم جزيرة الحديقة ويبلغ طولها 170 كلم.

 

جزيرة ماوي Maui island

هذه الجزيرة هي إحدى جزر هاواي الرئيسية وتعد من أجمل جزر العالم وهي تشتهر بالرومانسية وبالحدائق الإستوائية ذات الطبيعة الخلابة.

 

أجمل الجزر الماليزية لعطلتك الصيفية!

 

جزر غالاباغوس Galapagos

تتألف هذه الجزر من 13 جزيرة بركانية كبيرة و6 جزر أصغر حجماً الى جانب عدة جزر أخرى صغيرة توزع في جميع أنحار خط الإستواء وهي تعتبر من التراث العالمي.

 

الجزيرة الكبيرة هاواي Bigisland, Hawaii

هاواي هي ولاية أميريكية تضم عدة جزر ويبلغ عدد سكانها 1211537 نسمة. عاصمتها هي هونولولو وهي أكبر مدنها وأما هاواي ككل فتضم 19 جزيرة رئيسية.

 

جزيرة صقلية Sicily island

هذه الجزيرة هي إيطالية ومن أكبر جزر البحر المتوسط وهي تقع في جنوب شبه الجزيرة الإيطالية وأما عدد سكانها فيبلغ 5.1 مليون نسمة.

 

جزر الحاجز المرجاني العظيم Great Barrier Reef

جزر الحاجز المرجاني هي مجموعة جزر في أستراليا تعتبر وكأنها معجزة في الطبيعة ويعيش في أعماق محيطها 1400 نوع من الأسماك والأصداف العملاقة وعدد كبير منالأعشاب المرجانية فتعتبر وكأنها حديقة خلابة للناظر.

 

جزر الكناري… وجهتك المميزة هذا الصيف

 

جزيرة سانتوريني اليونانية Santorini Greece

تقع هذه الجزيرة في جنوب شرق اليونان وتتميز بجمالها الرائع الذي يجذب عدداً كبيراً من السياح على الرغم من صغر مساحتها.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com