اكتشفي موضة الوان الشعر لخريف 2015

إستقبلي فصل الخريف هذا العام بإطلالة مميزة وألوان صبغات عصرية تمزج بين الحيوية والجرأة، وتبرز جمالك بطريقة ناعمة دافئة لتكوني مفعمة بالأنوثة اللطيفة خلال هذا الفصل البارد.

 

لون الشوكولا الغني: تتميز هذه الصبغة الرائجة لخريف 2015 بأنها تمزج بين اللونين البني الداكن والكستنائي، كما أنها ملائمة للبشرة البيضاء والحنطية. إن أردت تطبيق هذه الصبغة، فاعلمي أنها ستضفي على جمالك لمسة كلاسيكية راقية.

 

هل تدركين مضار تغيير لون شعرك باستمرار؟

 

صبغة الأحمر النحاسي: يمنح اللون الأحمر الدفء خلال فصل الخريف والشتاء، لذا يمكنك اعتماده هذا الخريف لتمنحي إطلالتك دفئاً مميزاً يليق بالموسم البارد. وإن رغبت بإضفاء الجرأة والحيوية إلى لون شعرك، إلجئي إلى تدرجات اللون النحاسي مع البني المائل إلى النحاسي أو العسلي. ومهما كان لون بشرتك يمكنك اعتماد هذه الصبغة.

 

صبغة البروند: يقصد بصبغة البروند هذا المزيج بين اللونين الأشقر والبني، الذي يمنح إطلالة طبيعية وحيوية لشعرك. تناسب هذه الصبغة النساء اللواتي يتمتعن بشعر أشقر أو بني، ويمتاز بتدرج الألوان بطريقة ناعمة وانسيابية. وتم اعتماده كأحد الصبغات الأكثر رواجاً لخريف 2015.

 

صبغة الأشقر المضيء: يبقى الشعر الأشقر يجد طريقه إلى موضة كل عام، فهو لا يغيب أبداً عن الصيحات العصرية للشعر. ولخريف 2015 تم اختيار صبغة الأشقر المضيء لتمنح الوجه إشراقة مميزة، إذ يمكنك اعتمادها بتدرجات مضيئة.

 

إختاري لون الحناء المناسب لشعركِ

 

صبغة اللون الأسود الدافئ: هذه الصبغة تعتمد على اللون الأسود بدرجة أقل من الأسود الطبيعي، بفضل اللون البني الغامق الممزوج معه، ليكون مناسباً لكل أنواع البشرة في خريف 2015.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com