جرّبي ألوان صبغات شعر جديدة تتأرجح بين الأناقة والجرأة

التجديد، والتغيير والتمتع بمظهر أنيق هذا ما ترغبه المرأة بشكل دائم، فهي تريد الحصول دائماً على إطلالة مفعمة بالجاذبية تجعلها محط أنظار الجميع. وإذا كنت ترغبين في التجديد وتجرؤين على تغيير لون شعرك، إليك في مقال اليوم من أنوثة ألوان صبغات شعر جديدة يمكنك أن تستوحي من ها ما يناسبك.

 

الباستيل:

 

أزاحت ألوان الباستيل خلال هذا الموسم من ربيع وصيف 2015 ألوان الأشقر والبني الفاتح عن عرشها، فهي لم تعد الألوان الوحيدة المعتمدة للصيف، إذ دخلت ألوان الباستيل الليلكي والزهري والأخضر والأصفر بقوة على إطلالات النجمات والجرئيات ممن يتجرأن على اعتماد ألوان مماثلة.

 

ألوان صبغات الشعر التي تناسب البشرة السمراء

 

الأومبر:

 

ظهرت موضة الأموبر في العام 2014 واستمرت خلال موسم 2015، وتعتبر من أفضل ألوان الصبغات وقد اعتمدتها فئة كبيرة من النجمات وهي عبارة عن تدرجات اللون البني ويتم تطبيقها على خصلات الشعر.

 

الأحمر:

 

تدرجات اللون الأحمر ملائمة جداً لعشاق الألوان النارية التي تعتبر من أحدث صيحات الموضة مثل اللون الأحمر الداكن، أو البرتقالي المحمر الذي يمنحك إطلالة عصرية مفعمة بالحيوية.

 

الشوكولا الداكن:

 

أطلت صبغة لون الشوكولا الداكن بقوة لهذا العام وهي تضفي على إطلالة المرأة مظهراً طبيعياً كلاسيكياً أنيقاً وجذاباً. تعتبر المرأة الكلاسيكية من أكثر المقبلات على هذا اللون لأنه الأقرب إلى ألوان الشعر الطبيعيّة.

 

اللون البلاتيني مع الزهري:

 

هو حتماً ملائم للمرأة العصرية الجريئة، انطلقت موضة هذا اللون في صيف 2014 وتستمر خلال موسم 2015.

 

الرمادي والزيتي:

 

يعتبر هذا اللون من أحدث صيحات الموضة لشعر 2015، امزجي اللون الرمادي الذي يميل إلى الأبيض مع تموجات زيتية ليظهرك بإطلالة عصرية وجريئة.

 

صبغات شعر تلائم البشرة الحنطيّة

 

اللون الرمادي مع البنفسجي:

 

هو لون معتمد غالباً من النجمات، ويمكنك اعتماده إذا كنت تحبين الإطلالة الجريئة والمتميزة.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com