رحلة سياحية إستثنائية تمضينها في زنجبار هذا الصيف!

هل تبحثين عن وجهة سياحية جديدة وإستثنائية تقصدينها هذا الصيف ولم تختاري بعد الوجهة المناسبة؟ رافقينا إذاً في هذا الموضوع وإكتشفي معنا أروع الأماكن السياحية في زنجبار (تابعة لدولة تنزانيا) وهي تضمّ مجموعة من الجزر ذات الإطلالة الخلابة على المحيط الهادئ، ولن تترددي بعدها أبداً بحجز تذكرتك والتوجه إليها في أقرب فرصة.

وجهات شاطئية غير معروفة حول العالم رغم روعتها!

غابة جوزاني – Jozani Forest

تعتبر غابة جوزاني من أهمّ وأشهر المواقع السياحية الطبيعية في زنجبار إذ تضمّ مجموعة متنوعة وفريدة من الحيوانات على غرار القرود الحمراء إضافة إلى الفراشات والطيور المختلفة. تتيح هذه الغابة لزوارها فرصة الإستمتاع بأجمل المناظر الطبيعية، والقيام برحلة ممتعة بالقارب بغية إكتشاف مجموعة مميزة من الكائنات البحرية والأسماك.

مدينة زنجبار الحجرية – Stone Town

تشكّل مدينة زنجبار الحجرية إحدى أجمل المواقع السياحية التي تتميز بمبانيها وبيوتها الفريدة المبنية من حجارة المرجان البحري، أسواقها الشعبية المثالية لشراء التذكارات ومطاعمها التي تقدم أشهى الأطباق المحلية. تشتهر هذه المدينة بمساجدها التاريخية وحصنها القديم الذي شيّد في القرن السابع عشر.

متحف السلام –Peace Memorial Museum 

يعكس هذا المتحف الذي يعتبر من أهمّ الوجهات السياحية في زنجبار تاريخ هذه الجزيرة، ويتميّز بتصميمه المعماري الضخم والجذّاب. يضمّ متحف السلام مجموعة واسعة من الأعمال الفنية والتحف الأثرية المتنوعة، ويجذب إليه نسبة عالية من السياح خصوصاً المهتمّين منهم بإكتشاف أهم المتاحف ومقتنياتها المميزة.

السفر إلى موريشيوس متعة لا تفوّت… زوريها قريباً!

بيت العجائب – House of Wonders

يعتبر بيت العجائب من أهمّ المواقع السياحية في زنجبار وأكثرها جذباً للسياح، ولقد أنشئ هذا البيت عام 1883 وهو أوّل بيت تدخل إليه الكهرباء في تلك الحقبة. يضمّ بيت العجائب مجموعة من مميزة من المقتنيات التي كانت تعود إلى حكام تانزانيا في تلك الفترة على غرار الملابس، التحف، الأثاث وغيرها من المقتنيات والقطع المتنوعة.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com