نصائح لاختيار القلادة ليوم الزفاف

لكل عروس تحاول أن تظهر في يوم عرسها بأبهى حلة وتحتار بكيفية اختيار القلادة المناسبة للحفل سنقدم لك اليوم من أنوثة بعض النصائح التي من واجبها أن تساعدك في هذا الموضوع. لذلك تنبهي لهذه الأمور كي تكون القلادة التي تختارينها هي المناسبة لترافقك في هذا اليوم المميز.

 

كيف تختارين أقراط الاذن لزفافك؟

 

نوع القلادة

 

لا شك أن قلادة العروس هي من القطع الأساسية التي تزين طلتها في يوم الزفاف لذلك ولدى اختيارها يجب أخذ شكل الفستان بعين الاعتبار والتحقق من الأمور المزخرفة أو اللامعة فيه لكي تكون المجوهرات مطابقة لتصميمه. تنبهي إن كان الفستان بسيطاً فعليك اختيار قلادة فخمة غنية بالتصاميم والزخرفات وإن كانت إطلالة الفستان عصرية فتألقي بقلادة ضخمة وإن كان الفستان كلاسيكياً فعليك باختيار القلادة الضخمة.

 

قلادة بسيطة

 

عادة لا يجب أن ترتدي العروس أكثر من قطعتين من المجوهرات كحد أقصى الى جانب ذلك تعود لها حرية اختيار ما تريده من قلادات بين البسيطة والمزخرفة ويمكن إبراز جمالها من خلال إرفاقها بسوار صغير وناعم وإن كانت القلادة معقدة وضخمة فيفضل ارتداؤها لوحدها.

 

إختاري أجمل تسريحات الشعر ليوم زفافك

 

شكل الفستان مهم للقلادة

 

عند انتقاء القلادة راعي شكل الفستان فإن كان الفستان مكشوف الأكتاف وسترابلس فالأفضل اختيار قلادة ضخمة متعددة الطبقات لتغطي منطقة الرقبة، وهنا ننصحك بالقلادة الخرزية العريضة وإن كان الفستان دائرياً عند الصدر يمكن اختيار قلادة صغيرة والفستان على شكل V يستلزم قلادة طويلة.

طابع حفل الزفاف يؤثر أيضاً على القلادات فإن كان بسيطاً لا تتوجهي نحو الإطلالة الفخمة بل ارتدي قطعة كلاسيكية كسلسلة واحدة من اللؤلؤ، الى جانب ذلك يمكنك اعتماد طلة السلسلة الفضية مع الماس وأقراط ماسية متدلية أو على شكل أزرار.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com