مزيل العرق "باودر تاتش": منتج العناية الأفضل من نيڤيا

طرحت نيڤيا، الشركة الرائدة في مجال مزيلات العرق في منطقة الشرق الأوسط أحدث ابتكاراتها في مجال العناية الشخصية للمرأة، “باودر تاتش”  “Powder Touch”  الجديد. وقد طورت نيڤيا هذا المنتج الجديد بطريقة مبتكرة حيث يجف بسرعة ويمنح البشرة نعومة فائقة كونه يجمع بين تركيبة فعالة مضادة للعرق وبودرة الكاولين الرائعة. وفي دراسة عالمية حديثة استطلعت نيڤيا آراء نحو 8 آلاف سيدة عن ما يتوقعن أن يوفره مزيل العرق.

وأظهرت النتائج بأنه إضافة إلى الفعالية والحماية، يرغبن باستخدام مزيل عرق يجف بسرعة، ينعم البشرة وذو رائحة لطيفة تدوم طويلاً. وبناءاً على هذا، عملت نيڤيا على ابتكار أول مزيل عرق  ببوردة الكاولين الفريدة. وهو الآن متوفر في دول مجلس التعاون الخليجي ولبنان، ويمنح “باودر تاتش” بشرتك ملمساً ناعماً ولطيفاً يدوم لمدة 48 ساعة. عدا عن ذلك، اظهرت  الدراسات بأن 98% من السيدات اللواتي اختبرن “باودر تاتش” يوصين باستخدامه للآخرين، وإن تطبيق باودر تاتش” سيمنحك لحظات غامرة من السعادة تبعثها رائحته العطرة المتميزة.

المكونات

 

 

إن العنصر الرئيسي في “باودر تاتش” هو بودرة الكاولين، هو نوع من المعادن الطبيعية يعرف  بخصائصه المنعّمة وقدرته على الامتصاص، ويمنح  بشرتك نعومة فائقة لا تقاوم وملمساً حريرياً ورائحة لطيفة تدوم طويلاً.

العطر

 

 

يمتاز “باودر تاتش” برائحته المنعشة والخفيفة كونه يجمع بين عطور الحمضيات الرائعة من البرغموت والبرتقال ورائحة أزهار وزنابق الوديان الفريدة ليمنحك توزاناً رائعاً من الحماية، الثقة، الانتعاش والعناية. وقد حصدت مزيلات العرق التي تنتجها نيڤيا بجدارة جائزة “أفضل منتج للعام” في منطقة الخليج لكل من منتج “إنڤزيبل للملابس السوداء والبيضاء” و”ستريس بروتكت” ومنتج “ناتشرال فيرنس”  لثلاث سنوات على التوالي ، وسوف يساهم هذا المنتج الجديد في توسيع شبكة العروض المقدمة من علامة  نيڤيا الرائدة في الأسواق.

ويتوفر “باودر تاتش” من نيڤيا  في متاجر السوبرماركت الكبرى في جميع أرجاء منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، وتتضمن مجموعة منتجاته العبوات ذات الرأس الدوار، وبخاخ الرذاذ “السبراي”، وأصابع مزيلات الرائحة “الستيك”.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com