LIKES

أزياء فيرساتشي الجاهزة لخريف2021... مزيج من الماضي والحاضر!

الجمعة، 12 مارس 2021
تعليق
أضيفي تعليق

رغم الخمود الذي يشهده عالم الموضة حالياً في ظلّ استمرار جائحة كورونا حول العالم، قرّر دار فيرساتشي التغريد خارج السرب في مجموعة خريف 2021. فمن خلال العرض الذي قدّمته الدار، والتصاميم المميزة التي عرضتها، أظهرت فيرساتشي شعارها الجديد الذي حملته الأزياء والاكسسوارات كلها. وعادت هذه الدار إلى جذورها اليونانية، حيث اختارت اطلاق اسم "La Greca" على ازياء فيرساتشي الجاهزة لخريف 2021 وحمّلتها كلها شعارها الجديد. واللافت في هذا الشعار أنه صمم من خلال مزج شعار الدار مع المفتاح اليوناني وعرض بأحجام مختلفة وألوان متنوّعة.

ما الذي ميّز ازياء فيرساتشي الجاهزة لخريف 2021؟

بالإضافة الى هذا الشعار المميز الذي ابتكرته الدار، برزت تصاميمها الملفتة بقصّات رائعة وألوان باهرة، فتنوّعت خصائصها لتناسب مختلف الأذواق.

القصّات الريترو العصرية

استوحت الدار تصاميم ازيائها من الحقبات السابقة وتحديداً سبعينيات القرن الماضي، حيث مزجت بعض تلك التصاميم مع افكار عصرية، لتمنحك اطلالة شابة وحيوية. فأتت لتتلاءم مع نمط الحياة الجديد، فبرزت التصاميم الكاجوال والعملية، إلى جانب الفساتين الفاخرة الملائمة للسهرات والحفلات. في حين ركّزت الدار على تقديم الازياء البسيطة والناعمة، فاختارت القصّات المستقيمة والميدي للفساتين والتنانير، وادخلت البلايزر الى الاطلالات العملية التي قدّمتها.

شنط رائعة للعام 2021 من دار فيرساتشي تلائم كل اطلالاتك!

مزيج الالوان الحيوية والكلاسيكية

طغت الألوان الكلاسيكية والهادئة على المجموعة، حيث برزت الوان البنيّ، الزيتيّ، الاسود والكحلي. الا أنّ الدار لجأت أيضاً الى اعتماد بعض الالوان الحيوية التي تزيد من انوثة المرأة، ومنها الاحمر والاصفر والزهري. اما النقشات فتنوّعت بين نقشة جلد الحيوانات، والكارو والتموّجات، لتزيد من حيوية الاطلالة وأناقتها.

اكسسوارات من الحقبات الماضية

ولم تغب الاكسسوارات عن اطلالات العارضات، حيث حرصت الدار على اختيار تلك التي تضفي الانتعاش والبريق الى الاطلالة. بالإضافة الى تنسيق بعض الاكسسوارات النادر استعمالها، مثل اوشحة الرأس والقفازات. ولكن فيرساتشي عادت الى جذورها واعادتها الى الواجهة في مجموعة تربط بين الماضي والحاضر.