LIKES

اطلالات مميزة وأنيقة للمرأة العاملة في ربيع 2021!

الأربعاء، 24 مارس 2021
تعليق
أضيفي تعليق

اقترب فصل الربيع وبدأت تستعدّين لتنسيق إطلالاتك هذا العام وفق ما قدّمته لك الدور العالمية من أزياء، لذا اخترنا أن نعرض لك في هذا الموضوع اليوم أجمل أفكار اطلالات للمراة العاملة ربيع 2021.

الإطلالات الرسمية

تلاحظين باستمرار أن الدور العالمية تخصّ المرأة العاملة بتصاميم وأزياء مميزة وملفتة، فهي تؤمن أن المرأة النشيطة والمكافحة تستحق أن تبرز جمالها وأنوثتها بستايل خاص بها. وتنسيق إطلالتك إلى العمل ينعكس أيضاً على حالتك النفسية، فحين تختارين الأزياء المنعشة والحيوية تشعرين بالنشاط والطاقة الايجابية طيلة اليوم، فتنجزين أعمالك بحماسة أكبر.

وقد برزت في عروض أزياء ربيع 2021 البدلات الرسمية النسائية التي تعتبر أساسية لإطلالات المرأة العاملة، حيث نسّقت السراويل الرسمية مع البلايزرات الطويلة وبقصّات مختلفة لتقدّم للمرأة تناسقاً ملفتاً في الإطلالة. كما اختارت بعض الدور أن تنسّق البدلة الرسمية مع التنورة الميدي لتضفي المزيد من الانوثة والتألق إلى إطلالة المرأة. في حين نسّقت بعض الدور الأخرى الكروب توب مع البدلة الرسمية لتمنحها مزيداً من العصرية والجرأة.

بالصور... أفكار إطلالات يومية تستوحينها من مايا دياب!

البلايز الناعمة

ايضاً من بين الاطلالات الربيعية للمرأة العاملة برزت البلايز الناعمة ذات القماش الرقيق والخفيف الذي يمنحها حيوية أكبر. فبرزت البلايز المصممة من الأقمشة الساتان والموسلين والقماش الشفاف، ونسّقت بطريقة عصرية وراقية مع السراويل الرسمية أو الكاجوال.

الفساتين الميدي

في هذا الربيع أيضاً، بإمكان المرأة العاملة أن تبرز أنوثتها بأسلوب ناعم ولافت من خلال اختيار الملابس الميدي لإطلالتها العملية. فقد اختارت الدور العالمية للأزياء أن تصمم الفساتين الميدي بقصة مستقيمة تنساب بطريقة هادئة على الجسم لتمنح المرأة الحيوية والحرية في التحرك. كما صممت هذه الفساتين من الاقمشة القطنية الناعمة أو الكروشيه الخفيف لمزيد من الاناقة في الاطلالة.

هكذا تكونين قد تعرّفتِ على صيحات اطلالات للمراة العاملة ربيع 2021 فتصفّحي الصور ايضاً لتستوحي منها.