LIKES

أفكار من الدور العالمية لتنسيق الفرو في إطلالتك الشتوية!

الأربعاء، 25 نوفمبر 2020
تعليق
أضيفي تعليق

من الشائع في فصل الشتاء ارتداء الملابس الدافئة، لا سيما المصنوعة من الفرو، لذا نطلعك في هذه الصور اليوم على أبرز صيحات الفرو لشتاء 2021 من الدور العالمية. واللافت في العروض التي قدّمتها الماركات العالمية للأزياء هو الحضور القوي للفرو، حيث زيّنت به الأزياء المختلفة، في حين صمم البعض منها من الفرو بالكامل.

معاطف الفرو الحاضر الأبرز

من أبرز صيحات الفرو لشتاء 2021 هي المعاطف المصممة من الفرو أو التي يدخلها الفرو بطريقة مميزة وملفتة. فنرى المعطف الراقي باللونين البيج والأسود وبنقشة جلد النمر، ومن جهة اخرى، نجد المعطف الجلدي المغطى بالفرو أو الذي صممت ياقته فقط من الفرو. فكل منهما رائج جداً هذا الشتاء، ويمكنك اعتمادهما في المناسبات المختلفة.

تألقي بأجمل موديلات البانشو هذا الشتاء!

الجاكيتات من الفرو أيضاً

غالباً ما يهيمن الجلد أو التويد على الجاكيتات الشتوية، لا سيما الرسمية منها، ولكن في شتاء 2021، برزت الجاكيتات الفرو بشكل قوي على ساحة الموضة العالمية. فنجد الجاكيت المصنوعة بالكامل من الفرو، او تلك المصممة بستايل الجيليه لتضفي لمسة من العصرية والحيوية إلى الإطلالة.

الأوشحة الفرو خيارك للشتاء المقبل

ولم يقتصر استعمال الفرو على المعاطف والجاكيتات، إنما برز بشكل لافت في الأزياء الفاخرة للأمسيات الشتوية. فكان خيار الدور العالمية لتصميم الأوشحة الكبيرة اللائقة مع الفساتين السواريه، في حين تم اعتماده في إطلالات أخرى كستايل الكاب القصير الدافئ.

ألوان الفرو بين الكلاسيكية والهادئة

في حين تم التركيز على الألوان الشتوية الدافئة من الرمادي والأسود والبني والبيج، حضرت ألوان حيوية هادئة أيضاً في بعض التصاميم لتضفي التميّز والفرادة إلى الإطلالة. فنلاحظ اللون الزهري والأخضر مع الاوف وايت لكسر نمطية الإطلالة الشتوية ومنحها لمسة من الأنوثة الطاغية. فما رأيك باعتماد أزياء الفرو الشتاء المقبل والتألق بها في إطلالاتك الملفتة والانيقة؟