مهند وسمر وانجين يرقصون بأعلان
يوميات المشاهير
مهند وسمر وانجين يرقصون بأعلان
نوال الزغبي تشارك في الموركس دور
يوميات المشاهير
نوال الزغبي تشارك في الموركس دور

أغنية شاكيرا للمونديال

الثلاثاء، 24 أبريل 2012

حسب استطلاع أجرته حديثاً LA Weekly، اختارت المجلة الأميركية الفنانة الكولومبيَّة اللبنانيَّة الأصل، شاكيرا، أكثر فنانات العالم إثارة. وكانت المجلة أجرت استطلاعًا حول أكثر فنانات العالم إثارة، وضمَّت القائمة التي أجري عليها الاستطلاع 20 نجمة غنائية، بينهن بيونسيه، بريتني سبيرز، مادونا، جينيفر لوبيز، وأخريات، لتنتزع شاكيرا المرتبة الأولى.

شاركت الى جانب صاحبة أغنية "واكا واكا" مواطنتها اللاتينية من أصول بورتوريكية جينيفر لوبيز، فاحتلت المرتبة العاشرة في الإستطلاع. أما المرتبة الثانية فحصلت عليها  المثيرة للجدال بريتني سبيرز، تلتها بلوندي (ديبي هاري)، بينما حلّت بيونسيه في المرتبة الرابعة.

 

شاكيرا إيزابيل مبارك ريبول التي وقع الاختيار عليها لتتبوأ قائمة الفنانات الأكثر إثارة وجاذبية في العالم، بين 20 من نجمات عالم الأغنية، ولدت في 2 شباط 1977 في بارّانكيّا في كولومبيا، من أب لبناني يدعى ويليام مبارك وأم أسبانية من كاتالونيا إسمها نيديا ريبول، وأبدت شاكيرا، مذ كان عمرها 8 سنوات، حبها للموسيقى وتأليف الأغاني، وهي تتقن ثلاث لغات وتولي عملها اهتماماً شديداً، وتحرص على كل ما يتعلق بحياتها وفنها. ارتبطت بعلاقة مع جيرارد بيكيه مدافع فريق برشلونة الإسباني الذي أهدى إليها الهدف الذي سجله حديثاً في مرمى فريق ريال مايوركا.