كيف ترتبين الاقراط بطريقة جميلة
موضة
كيف ترتبين الاقراط بطريقة جميلة
كيف توضبين الفولار بطريقة سهلة
موضة
كيف توضبين الفولار بطريقة سهلة

أهم النصائح لتنسيق الجاكيت الجلدية

الإثنين، 12 يناير 2015

الجاكيت الجلدية من قطع الازياء التي لا غنى لكِ عنها، ولكي ترتديها بالشكل الصحيح تابعي نصائح موقع انوثة فتنسقيها بشكل مثالي مع ملابسك.

لا تتردّدي في شراء جاكيت من الجلد، واحرصي على شرائها من النوعيّة الجيّدة حتّى وإن تخطى ذلك ميزانيّتك، ففي إمكانك التوفير في أمور أخرى لشرائها لأنها قطعة ضروريّة لخزانتك وفي إمكانك أن تلبسيها في مناسبات عديدة ولسنوات مديدة. وإليك من موقع أنوثة أهمّ النصائح لتنسيق الجاكيت الجلديّة:

- إذا كانت أكتافك ضيّقة اختاري الجاكيت مع الياقات الكبيرة من الفرو أو الصوف واتجهي إلى شرائها مع الترصيعات والتفاصيل على الأكتاف. وفي إمكانك  أن تضيفي وشاحاً بألوان جذّابة أو بلون موحّد لتعطي إيحاءاً بأكتاف أعرض.

- إذا كنت من أصحاب الخصر العريض، ابتعدي عن القصّات الضيّقة، وفي هذه الحالة يمكنك اختيار موديل الجاكيت الذي يلبس مفتوحاً ويتدلى على الجسم دون الإلتصاق فيه.

- إذا كان جسمك على شكل تفّاحة أي أن أكتافك عريضة وساقاك نحيلتان، اختاري الجاكيت مع الحزام لتبرزي منطقة الخصر، وابتعدي عن الجيوب الكبيرة أو التفاصيل الزائدة.

- يمكنك في الأيام العادية وخلال أوقات العمل ارتداء جاكيت الجلد مع جينز ضيق skinny أو boyfriend أو أي جينز آخر بقصّة مختلفة تفضلينها، واعتمدي البساطة في التيشرت، كتيشرت بيضاء مثلاً، وأكملي إطلالتك بصاندال أو ballerina، وفي إمكانك طبعاً استبدال الحذاء بكعبٍ عالٍ، لتضيفي أناقة على إطلالتك.

طرق متنوعة لارتداء جاكيت البلايزر هذا الشتاء

- يمكنك تنسيق جاكيت الجلد مع الفساتين الماكسي، والفساتين الصيفيّة البسيطة خصوصاُ في أوائل فصل الخريف.

- إذا كنت ممن تفضّلن الإطلالة المفعمة بالأنوثة نسّقي جاكيت الجلد مع فساتين من أقمشة ناعمة كالشيفون أو حتى الدانتيل.

- إذا كنت ترغبين بإطلالة جريئة ومثيرة لمناسباتك المسائيّة، في إمكانك مزج الجلد مع الأقمشة البرّاقة، أو الفساتين السوداء القصيرة، واحرصي على اختيار الحذاء والأكسسوار المناسب.

- يأتي جاكيت الجلد بألوان متنوعة بالإضافة إلى الأسود الكلاسيكي، كالخمري والزيتي والبني بتدرجاته، ابتعدي عن الزخرفات والنّقشات والألوان البراقة في تنسيق جاكيت الجلد الملوّن، وحافظي على بساطة مظهرك.

شاهدي فيديو خبيرة الموضة غنى عبر قناة لوليا لتكتشفي المزيد من النصائح حول ارتداء بعض القطع الاساسية في خزانتك: