فيديو اطفال ملوا من حفلات الزفاف
زفوها
بالفيديو اطفال ملّوا من حفلات الزفاف... فكيف تصرّفوا؟
فساتين زفاف للجسم التفاحي
زفوها
نصائح لاختيار فستان زفاف للجسم التفاحي

تعرّفي على اروع زفّات من النجم احمد المنصوري

السبت، 23 مايو 2015

احمد المنصوري من الفنانين الذين سطع نجمهم خلال السنوات الماضية، وهو يملك في ارشيفه العديد من الاغاني الناجحة. واليوم سنعرض لك اجمل زفات احمد المنصوري لكي تستمتعي بها.

احمد المنصوري نجم جديد يسطع في عالم الموسيقى الهادفة الحديثة، ومنذ نعومة اظافره كان مولعاً بالفن ليبدأ مسيرته الفنية مع فرقة انشادية بإحدى المراكز الطلابية في الامارات العربية المتحدة. واول البوم له كان "ركب النجاة"، وسرعان ما اندفع المنصوري لمشاركته في الساحة الموسيقية والفنية في الامارات كمتج موسيقي حيث يمتلك مؤسسة غنية، وبات لديه الكثير من الاعمال في مجال التلحين والتوزيع الموسيقي. كما اقام المنصوري العديد من الحفلات في الامارات، تركيا، الكويت، البحرين حيث تميز بأدائه الرائع وموهبته الفريدة. ومن اكثر اغانيه التي حققت الشهرة اغنية "كتاب ودفتر وصورة وشمس الكون". ولأنّ صوت المنصوري يليق جداً بالمناسبات، اخترنا لكِ اليوم لائحة بافضل اغاني الزفات الخاصة به لكي تختاري منها.

اجمل اغاني الزفات من محمد المنصوري

- احلى زواج

- مثل القمر

- اقبلت

- اغلى هدية

- حروف القصايد

- هلا هلا

- محبتنا

- محلا القمر

- اقبلت مثل القمر

- روض الورود

- سيرة العشاق

- ورد جوري

كما هناك العديد من الاغاني الاخرى الخاصة بزفات العروس، ويمكن ان تسمعيها كلها على يوتيوب، واليكِ هذا الفيديو لاغنية ورد جوري التي يمكن ان تدخل العروس الى الصالة على انغامها: