تمارين رياضية لشد عضلات الذراعين
صحتك
تعرّفي على طرق شدّ عضلات الذراعين
مكياج الالوان الفرحة
اطلالة ومكياج
مكياج الالوان الفرحة

ما هي اسرار جمال النجمة العالمية ميغان فوكس؟

الخميس، 23 أكتوبر 2014

النجمة ميغان فوكس معروفة بجمالها وجاذبيتها والكثير من النساء يرغبن في اكتشاف اسرار طلّاتها. وهذا ما يكشفه لكِ موقع انوثة مع فيديو لتعلّم طريقة وضع مكياج ميغان فوكس.

النجمة ميغان فوكس معروفة بجاذبيتها المميزة واطلالاتها المثيرة في كلّ افلامها. فما هي اسرار جمال هذه النجمة؟ اكتشفيها مع موقع انوثة.

- أولاً، اكثر ما يجذب الانظار في ميغان فوكس هي شفاهها، وتنصحك النجمة باستعمال ملمّع شفاه ذات لون طبيعي مع بريق ناعم. ولكن يجب ان تكون شفاهك خالية من الشوائب، لذا احرصي على تقشيرها قبل وضع ملمّع الشفاه.

- ثانياً، تهتم ميغان فوكس كثيراً بجمالها، وتحاول قدر الامكان تخفيف استعمال المستحضرات التجميلية ككريم الاساس والبودرة إذ تفضل ان تكون بشرتها نضرة وهذا ما تحققه من خلال التقشير واستخدام الزيوت الطبيعية.

اكتشفي اسرار جمال النجمة جوليا روبرتس

- ثالثاً، تخلّص النجمة ميغان فوكس منذ فترة طويلة من الصبغة الشقراء التي وجدت انّها تتعب شعرها واعتمدت اللون الاسود بشكل نهائي.

- رابعاً، لتحصلي على معدة مشدودة كما النجمة ميغان فوكس ننصحك باعتماد تمرين "البلانك" وهو عبارة عن حركات متعدّدة تطال الذراعين والظهر في الوقت نفسه. وهذا التمرين يمنحها النشاط والطاقة الايجابية.

- خامساً، خصّصي حوالي 30 دقيقة يومياً للتمارين القلبية (Cardio) التي تمارسها ميغان فوكس لمدّة 30 دقيقة تقريباً لكي تشدّ جسمها كلّه.

- سادساً، من ناحية التغذية تتناول ميغان فطوراً كاملاً ومتوازناً ثم تتجنّب الافراط في تناول الطعام خلال النهار، وتعتمد على المكسّرات غير المملّحة كسناك بين الوجبات.

تعلّمي طريقة تنفيذ مكياج ميغان فوكس عبر الفيديو التالي من قناة لوليا