كيف توفرين الوقت في الصباح لاختيار الملابس
موضة
كيف توفرين الوقت في الصباح لاختيار الملابس
كيف ترتبين العقود والاساور
موضة
كيف ترتبين العقود والاساور

طرق بسيطة لتضيفي لمستك الخاصة الى الملابس التي ترتدينها

الخميس، 06 نوفمبر 2014

هل تريدين ان تكوني متميّزة في طلّاتك؟ يمكن ان تحققي ذلك من خلال بعض الخطوات البسيطة حيث تضيفين لمستك الشخصية الى الملابس التي ترتدينها. وموقع انوثة يقدّم لكِ كلّ النصائح التي تحتاجينها في هذا المجال.

بعد شراء الملابس من المتاجر مع الاكسسوارات ايضاً، تحتاجين الى تنسيقها مع بعضها لكي تكون طلّتك اليومية متميّزة. ولكن يمكن ان تقعي في فخّ تنسيق الملابس بطريقة تقليدية دون ان تضيفي لمستك الخاصة ما يخفّف من رونق مظهرك. فكيف يمكن ان تحقّقي هذه اللمسة؟ اليكِ نصائح موقع انوثة.

3 طرق سهلة

 

هناك ثلاث طرق بسيطة لتضيفي لمستك الخاصة الى الملابس التي ترتدينها ونعدّدها لكِ لكي تحققيها في طلّاتك اليومية:

- اولاً، الجمع بين الستايل الانثوي والذكوري: من اسهل الطرق التي يمكن ان تقومي بها، الجمع بين الستايل الانثوي والذكوري ونقصد بذلك ان تجمعي مثلاً بين بدلة ذات طابع ذكوري مع حذاء ذات كعب عالٍ مع توب من الدانتيل الناعم او قميص من الحرير. فهذا سيساعدك على لفت الانتباه اليكِ حتماً.

اي دروس في الموضة يمكن ان تتعلّميها من فيكتوريا بيكهام؟

- ثانياً، الجمع بين القطع الراقية وتلك البسيطة: اضيفي لمسة خاصة الى ملابسك من خلال الجمع بين قطعة بسيطة مثل الجينز الممزّق والواسع، ونسّقيها مع جاكيت فاخرة او اكسسوارات من الذهب مع اللؤلؤ. كما يمكنك مثلاً الجمع بين فستان انيق جداً من الدانتيل مع جاكيت من الجينز واضيفي بعض الاكسسوارات المميزة ايضاً.

- ثالثاً، الجمع بين ملابس النهار والليل: من المعروف انّ ملابس النهار تكون غالباً بالالوان الفاتحة وتكون فيها بعض الزخرفات القليلة بما يتناسب مع النشاطات اليومية، لكنّ لمستك الخاصة تكون بالجمع بين هذه الملابس وتلك الخاصة بالليل. فمثلاً يمكن ان ترتدي تنورة من الترتر الملوّن مع قميص اسود كلاسيكي وبوتس يصل الى الكاحل. وهكذا تكون طلّتك فريدة من نوعها.

تابعي المزيد من النصائح حول كيفية اضافة اللمسة الشخصية على الثياب من خلال هذا الفيديو الخاص بقناة لوليا: