مكياج الالوان الفرحة
اطلالة ومكياج
مكياج الالوان الفرحة
طريقة وضع المكياج للبشرة السمراء
اطلالة ومكياج
إذا كانت بشرتك سمراء إليك خطوات وضع المكياج

كيف تستخدمين الألوان الفرحة في مكياجك؟

الخميس، 06 نوفمبر 2014

الالوان الفرحة ليست حكراً على فصل الصيف بل هي مناسبة للشتاء ايضاً لكي تضيفي الحيوية على طلّتك، لذا فإنّ موقع انوثة يساعدك على تعلّم كيفية تطبيق مكياج بالالوان الفرحة.

تفرض الألوان الفرحة نفسها في الأزياء والملابس والمكياج وصيحات المناكير والاكسسوارات، وهي معروفة بما تضفيه على إطلالتك من نعومة وانتعاش. لكن اعتماد الألوان الفرحة في الأزياء وتنسيقها أسهل بكثير من استخدامها في المكياج الذي يحتاج دقّة وحسن اختيار، كما يجب الإنتباه الى التدرّجات المناسبة لتكاوينك ولون بشرتك وكيفيّة تطبيقها في مكياجك، من أجل الحصول على لوك عفوي وطبيعي.

مكياج ناعم وراقي

تعتمد الألوان الفرحة في ظلال العيون على البساطة و النعومة، وبما أن الألوان الفرحة تنسجم مع مختلف ألوان العيون يمكن اختيار أي من التدرّجات بحسب ذوق المرأة وما يليق بشخصيّتها، كاللون الزهري الناعم، أو تدرّجات اللون الأخضر والفستقي الفاتحة، وكذلك يمكن اختيار اللون الأزرق، أو اللون الأصفر المبهج. أما الألوان الفرحة في طلاء الاظافر والرائجة بكثرة فهي ألوان البيج والرمادي والزهري والأرجواني الفاتح أيضا. وتتميز هذه الألوان بإمكانية اعتمادها في السهرات والحفلات، كما أنها تناسب العديد من الألوان في الأزياء، لذلك لن تجد المرأة صعوبة في تنسيقها مع أزيائها أو فساتينها.

و يمكن أيضاً اعتماد الألوان الفرحة في أحمر الخدود و البلاش، خصوصاً مع اللون الوردي المنعش الذي تختاره العديد من السيدات خصوصاُ ذوات البشرة الفاتحة حيث يضفي إلى وجههن النضارة و الإشراقة، أما اللون البيج الناعم فيناسب كثيراً ذوات البشرة السمراء. كما اكتسح مكياج الألوان الفرحة مستحضرات أحمر الشفاه، خصوصاً وأن هذه الألوان تناسب كثيرا مكياج الشفاه لما تتميز به من نعومة ورقّة، لكن يجب الحرص على تنسيقها مع مكياج العيون و طلاء الاظافر والازياء أيضاً.

اليكِ بعض النصائح لمكياج ناعم ومناسب للجامعة

طريقة تطبيق المكياج الفرح

 

-  وحّدي لون بشرتك بوضع كريم أساس يخفي عيوب بشرتك ويزيد نضارتها.

-  قومي بتحضير الجفن بوضع ظلال أساس بلون طبيعي لضمان ثبات اللون أطول فترة ممكنة.

- استخدمي فرشاة مسطحة لملء منطقة الجفن باللون الزهري أو الرّمادي الفاتح.

-أضيفي بفرشاة صغيرة ظلاً أزرق كامداً في الزاوية الخارجيّة للعين.

-  مددي الظل الأزرق بجوار الظل الزهري بفرشاة رقيقة.

-  حدّدي أسفل العين بواسطة فرشاة مسطّحة بظلال منعشة لامعة تختارينها وفق إطلالتك.

-  حدّدي أعلى العين بالآي لاينر الأسود واسحبيه للخارج.

- أضيفي الماسكارا على رموشك لإكمال مكياجك.

-  اختاري ملمّع شفاه زهري منعش أو فوشيا مع أو بدون لمعة.

أخيراً لا تنسي وضع طلاء الأظافر بلون يتناسب مع الألوان التي قمت باختيارها لمكياج وجهك ما يضفي على إطلالتك المزيد من السحر والجمال.

ويمكنكِ تعلّم طريقة تطبيق المكياج بالالوان الفرحة من خلال هذا الفيديو الخاص بقناة لوليا