مكياج الافطار الاول
اطلالة ومكياج
مكياج الافطار الاول
اكتشفي معنا طريقة ممارسة الرياضة في رمضان
جمال و صحة
اكتشفي معنا طريقة ممارسة الرياضة في رمضان

انواع مكياج متنوعة تناسب شهر رمضان

الأحد، 21 يونيو 2015

خلال شهر رمضان يمكن ان تشعري ببعض التعب والارهاق ما يؤثر على اطلالتك، فاكتشفي معنا طريقة عمل مكياج رمضان 2015 من موقع انوثة لتكوني فعلاً متميزة.

خلال شهر رمضان تشعر العديد من النساء بالغرابة في حال لم يضعن المكياج، لذلك يلجأن إلى المكياج الناعم والخفيف، خصوصاً في حال كن ذاهبات إلى إفطارات خارج المنزل، أو لقضاء الوقت في الخارج. وترغب النساء بالحصول على إطلالة طبيعية لطيفة لا يبدو المكياج جلياً بها، لذا إليك بعض أنواع المكياج الخاصة برمضان، البعيدة عن التكلف والمبالغة في استخدام المواد التجميلية.

 

المكياج الصامت


يقصد بالمكياج الصامت ذاك المكياج الذي لا يلفت الأنظار ويمنحك إطلالة لطيفة ناعمة في آنٍ معاً. إليك خطوات تطبيقه:

أولاً، عليك تنظيف بشرتك جيداً وترطيبها، ومن ثم تطبيق كريم الأساس من لون بشرتك نفسها أو أغمق بدرجة واحدة، مع بودرة خفيفة جداً.

ثانياً، لا تنسي أن تخفي الهالات السوداء حول عينيك، في حال وجدت، من خلال الكونسيلر.

ثالثاً، لتمنحي عينيك إطلالة طبيعية، إستخدمي ظلال العيون باللون البيج على كامل الجفن، أو اللون البني الفاتح لإضاءة خفيفة للعين.

رابعاً، إبتعدي عن كل ما هو براق ويحمل لمعاناً، خصوصاً أحمر الشفاه، لذا ننصحك باستخدام أحمر الشفاه النيود.

 

اكتشفي طريقة تطبيق مكياج هادئ في رمضان

 

المكياج الفرنسي


هو المكياج الأقرب إلى الإطلالة الطبيعية، إذ يعتمد بغالبيته على الألوان الهادئة والأنيقة، لذا إستخدمي المواد التجميلية ذات الألوان القريبة من لون بشرتك، أو الألوان البيج والوردية. بعد تطبيق كريم الأساس ذات اللون القريب من لون بشرتك، الجأي إلى ظلال العيون الوردية، والبلاش الزهري لتمنحي إطلالتك نعومة لطيفة، ولكن لا تكثري من الكمية المستخدمة.

 

شاهدي فيديو مكياج رمضان من الخبيرة مايا احمد: