فيديو طفلة تجري فحوص طبية لكلبها
جمال و صحة
فيديو مضحك لطفلة تجري الفحوص الطبية لكلبها!
فيديو طفل رضيع يقول مرحبا
جمال و صحة
بالفيديو... طفل عمره اقل من شهرين يقول مرحبا!

برايمر العين ضروري لاجمل مكياج

الجمعة، 20 مارس 2015

من المستحضرات الاساسية في المكياج الناجح هو البرايمر Primer الذي يقدم لك العديد من الفوائد على صعيد تثبيت مكياجك وتعزيز جماله، فاليك هذا الموضوع من موقع انوثة حيث نشرح لك اكثر عن البرايمر.

البرايمر أو مثبت ظل العين هو القاعدة الأساسيّة التي يتم وضعها على الجفن قبل وضع المكياج أو الظل، وتعتبر هذه الخطوة مهمّة جدّاً لأي مكياج ومفيدة أيضاً رغم أن فتيات كثر يغفلن الإهتمام بها. لذلك ارتأى موقع أنوثة اليوم تعريفك إلى فوائد البرايمر وأهميّته.

تثبيت الظل

 

 

تشكو الفتيات عادة من عدم ثبات ظل العيون بعد وضعه بفترة، فتخفت الألوان وتقل قوة المكياج وجاذبيّته خصوصاً إذا كانت البشرة من النوع الدهني. ويلعب مثبت الظل أو البرايمر دوراً مهماً هنا إذ يحل مشكلة عدم ثبات الظل فيبقى ظل العيون كما هو لأطول فترة ممكنة.

إظهار اللون الحقيقي لظلال العيون

 

 

لكل بشرة لونها، لذلك يظهر الظل بلون مختلف عن لونه الأساسي، فيبدو أفتح أو أغمق قليلاً ما يسبب انزعاجاً لكِ لأنك تريديه باللون الذي ترينه. ويدخل هنا دور مثبت الظل ليوحّد الجفن ويجعل لون الظل يبرز كما هو دون إختلاف.

خطوات لمكياج عيون كبيرة وجذابة

ظل بدون تجاعيد

 

إن منطقة الجفن هي منطقة حسّاسة ورقيقة وفيها الكثير من التجاعيد، لذلك تبدو ظلال العيون بعد ساعات من وضعها كأنها متشققة، فتظهر تجعيدات الجفن التي تعطي مظهراً غير مستحبّ. ويأتي البراير أو مثبت الظل ليحل هذه المشكلة أيضاً، بالإضافة إلى أنه يضفي حيويّة وجاذبية أكبر.على عينيك.

ترطيب الجفون

 

 

البرايمر أو مثبت العين هو مادة مرطبة في الأساس يمزج معها بعض العناصر الأخرى، لذلك فهو يساعد في ترطيب منطقة الجفون لتبدو نضرة ومشرقة.

شاهدي هذا الفيديو لخبيرة المكياج مايا احمد حيث تقدم لك مراجعة لافضل برايمرز من Make Up For Ever