كيف ترتبين العقود والاساور
موضة
كيف ترتبين العقود والاساور
كيف ترتبين الاقراط بطريقة جميلة
موضة
كيف ترتبين الاقراط بطريقة جميلة

حوّلي ملابسك البسيطة إلى قطع ملفتة وراقية

الأربعاء، 19 نوفمبر 2014

لا تدعي امكاناتك المادية تقف عائقاً في وجه اناقتك، فبمساعدة موقع انوثة ستتمكّنين من تنسيق ملابس البسيطة وذات الثمن المنخفض بطريقة انيقة.

يشكّل التسوّق هوس كل السيّدات والفتيات، فاقتناء أفخر الملابس وأجملها يشكّل حلم أيّ منهن من أجل الحصول دائماً على إطلالة مميّزة، جميلة وراقية. لكنّ شراء الماركات أو التسوّق باستمرار يبدو صعباً لا بل مستحيلاً أحياناً بالنسبة لبعضهن نظراً لظروفهن الماديّة. يؤكّد لك موقع أنوثة أن الإطلالة المميّزة غير مرتبطة بثمن الملابس، فكيف يكون ذلك؟ وما هو الحلّ؟.

- سرّ الأناقة يكمن في تنسيق الملابس لا في ثمنها، لذلك إن بعض التعديلات البسيطة ستجعل ملابسك تبدو أكثر أناقة وأغلى. فشراء الملابس العاديّة المعروفة بـ High Street وتزيينها بالأكسسوارات يضفي إليها الأناقة ويجعلها تبدو وكأنها ثمينة.

- استبدلي أزرار قمصانك أو فساتينك بأزرار أخرى مميّزة وملفتة لأنها تجعل القطعة تبدو وكأنها من ماركة عالميّة ما.

الدانتيل في الفستان يعزّز جمال طلّتك

- إن تزيين ملابسك بأساور أو قلادات أو حتى أقراط، تجعل ملابسك العادية تبدو ملفتة. فزيّني قميصك الأبيض القطني مثلا بقلادة مميّزة أو بالأساور الملفتة، أو ضعي أقراطاً صغيرة ملفتة مع فستان أسود أو أبيض بسيط  واحصلي على إطلالة راقية.

- إذا كان لديك مبلغ من المال، أنفقيه على حذاء أو حقيبة من إحدى الماركات العالميّة، فارتداؤهما مع قميص قطني بسيط وجينز يجعلك تبدين مميّزة.

- المعطف الثمين والمميّز يقلب الموازين في إطلالتك إذ يجعلها مميّزة وأنيقة مهما كانت كنزتك أو سروالك بسيطاً.

تابعي هذا الفيديو من قناة لوليا لتعلّم كيفية تنسيق ملابسك بطريقة انيقة بمساعدة خبيرة الموضة نور نجم: