طريقة تغليف الهدايا
ديكور
تعلمي من اليابانيين طريقة تغليف الهدايا بشكل مثالي

أفكار مميزة لترتيب الاساور والعقود في غرفتك

الخميس، 27 نوفمبر 2014

العقود والاساور والاقراط وغيرها من الاكسسوارات تترك فوضى عارمة في الغرفة إذا لم تحسني ترتيبها، لذلك نقدّم لك بعض الافكار في ترتيب البيت وطرق ترتيب الاكسسوارات في غرفتك

تعشق المرأة  الاكسسوارات إذ إنها تضفي رونقاً جميلاً على إطلالتها ولذلك نجدها تبحث دائماً عن آخر الصيحات في هذا العالم: عقود، أساور، أقراط، خواتم... وغيرها من الأكسسوارات الجميلة. ولكن، رغم أنها تمنحها جاذبية لا تقاوم، إلا أن الأكسسوارات قد تشكّل بمثابة نقمة للمرأة إذ إنها تجعل الغرفة تبدو فوضاوية. لذلك، يقدم لك موقع "انوثة" هذه الأفكار المميزة في كيفية ترتيب الأكسسوارات في غرفتك:

 

1-الزجاجات الفارغة للاساور: استخدمي زجاجات المياه الفارغة أو أي نوع آخر من الزجاجات البلاستيكية لتثبيت أساورك عليها، فهذه الطريقة تساعدك في ترتيب أكسسواراتك وغرفة نومك وتجعل الأساور ظاهرة أمامك بترتيب.

 

2- شجرة الأكسسوارات: إذا كنت ترغبين في ترتيب أكسسواراتك بطريقة مبتكرة ومميزة وفي الوقت ذاته الحصول على ديكور أنيق في غرفة نومك، استخدمي شجرة الاكسسوارات. وهي عبارة عن شجرة يابسة تستخدمين أغضانها لتعليق العقود والأساور والخواتم والأقراط.

 

افكار لتصميم خزائن الملابس

 

3- تعليقة الحائط: من وسائل ترتيب أكسسواراتك والحصول على ديكور مميز في غرفتك، هو الاعتماد على تعليقة حائط بسيطة يتدلى منها خيطين يلتقيان عند القاعدة. يمكنك استخدام الخيطين لتعليق الأقراط. كما يمكنك لفّ قطع صوفية على الخيطين حتى تتمكني من إدخال الأساور والساعات.

 

4- إطار الحائط: رتّبي اكسسواراتك الكثيرة في إطار تعلقينه على الحائط ويكون لونه منسجماً مع ديكور غرفتك. وعلّقي في الاطار إما تعليقات حديدية أو خيطان لتتمكني من تعليق الأكسسوارات عليها.

 

5- مانيكان العرض: من أكثر الوسائل استخداماً لناحية ترتيب الاكسسوارات والمجوهراتن نذكر مانيكان العرض المصغر الذي يمكن استخدامه لتعليق العقود والاساور والخواتم... ويمكن اختياره بالمعدن واللون الذي يتماشى مع ديكور غرفتك.

 

يمكن ان تشاهدي هذا الفيديو عبر قناة لوليا ايضاً لتتعرّفي على طريقة ترتيب الاكسسوارات مع جوسلين الخوري منصور: