طريقة اخفاء الحبوب بالمكياج
اطلالة ومكياج
اليكِ طريقة اخفاء حبوب الوجه بالمكياج
تمارين شد البطن - الجزء الأعلى
جمال و صحة
تمارين شد البطن - الجزء الأعلى

خطوات بسيطة لتطبيق مكياج الستينات

الجمعة، 14 نوفمبر 2014

مكياج الستينات من الصيحات الرائجة في عالم التجميل وهو يعطيك طلّة كلّها انوثة وجاذبية. فاليكِ طريقة تطبيق هذا المكياج بالخطوات من موقع انوثة.

مكياج الستينات يعود الى عالم الجمال هذا الموسم، وهو يعطيك انوثة وجاذبية لا مثيل لها من خلال اظهار ملامح الوجه بطريقة ناعمة. فكيف يمكن انجاز هذا المكياج بطريقة سريعة؟ اليكِ اهم الخطوات التي يجب ان تقومي بها بالتدريج.

- اولاً، جهّزي بشرتك للمكياج من خلال وضع الكونسيلر وكريم الاساس والبودرة الحرّة، مع الحرص على اختيارها بما يتناسب مع بشرتك.

- ثانياً، استخدمي قلم تحديد العيون كعنصر اساسي في المكياج. واستخدمي قلم احترافي لرسم عينيك بخطوط دقيقة او سميكة وبدقّة متناهية. ويجب ان يكون القلم مقاوماً للماء والعرق.

كيف تستخدمين الالوان الفرحة في مكياجك؟ اليكِ الجواب عبر هذا الرابط

- ثالثاً، ركّزي على تكثيف الرموش وتطويلها، وهذا ما يمكن ان تحققيه من خلال المسكارا، والمهم ليس في نوعية المسكارا فقط بل بتقنية وضعها. فمن الطرق التي ننصحك بها، ان تستخدمي فرشاة قديمة للمسكارا وتغمسيها بزيت الخروع وتمرريها على رموشك. وبعد دقائق قليلة حين ينشف الزيت تضعين المسكارا.

- رابعاً، يرتكز مكياج الستينات على استخدام احمر الشفاه الجريء وخصوصاً الذي يكون باللون الاحمر. فاستخدمي النوع المطفأ دون اللمعة لكي تكتمل طلّتك المستوحاة من اجواء الستينات.

اليكِ نصائح لتطبيق مكياج الستينات من خبيرة المكياج مايا احمد في هذا الفيديو من قناة لوليا: