بسمة بوسيل تنشر أول صور لها بعد الولادة
يوميات المشاهير
بسمة بوسيل تنشر أول صور لها بعد الولادة
بالصور أحلام تفاجىء الجمهور بالهجوم على البطيخ
يوميات المشاهير
بالصور أحلام تفاجىء الجمهور بالهجوم على البطيخ

شرطة دبي تساند عبير صبري وفريال يوسف بعد فيديو المشادة الكلامية

الخميس، 14 مايو 2015

بعد المشادة الكلامية بين الفنانتين عبير صبري وفريال يوسف ومواطنة اماراتية وبختهما على طريقة ارتدائهما للملابس، تدخلت شرطة دبي في الموضوع. فكيف حسمت هذه القضية؟ اليكِ الجواب.

لا يبدو انّ موضوع المشادة الكلامية التي حصلت مواطنة اماراتية والفنانتين عبير صبري وفريال يوسف في دبي قد كتبت خواتمه بعد. فما حصل اولاً انّ مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا فيديو يتضمن مشادة كلامية بين مواطنة تقول انها اماراتية والفنانة المصرية عبير صبري والتونسية فريال يوسف. وقد تضمن الفيديو توبيخاً من المواطنة للفنانتين بسبب ملابسهما حيث فوجئت عبير صبري وفريال يوسف اثناء تسوقهما بأحد مراكز التسوق في دبي بهجوم المواطنة عليهما ووصفهما بالعاريتين. وقد طلب المواطنة من الفنانتين ارتداء ملابس مناسبة لأنّهما مسلمتان عربيتان ما تسبب بغضب النجمتين ودخولهما في مشادة كلامية. وكانت عبير ترتدي فستاناً اسود طويلاً عاري الكتفين، فيما كانت فريال ترتدي تنورة قصيرة سوداء.

بين الشرطة وعبير صبري

 

ولكن الفيديو لم يمرّ مرور الكرام، بعد تدخل شرطة دبي في الموضوع. فقد علق اللواء خليل ابراهيم المنصوري وهو مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي بشرطة دبي على هذه الواقعة باعتباره انّ كل الزوار والمقيمين في دبي تتم معاملتهم معاملة راقية، وإنّ ما قامت به السيدة مع الفنانتين لا يمتّ للشعب الاماراتي بصلة. وقد صرح اللواء لصحيفة "البيان" الاماراتية، مؤكداً انّ الشعب الاماراتي يحترم كل الجنسيات والاشخاص ويوفر لهم اقامة سعيدة خالية من اي منغصات. كما لفت الى انّه سيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة حيال السيدة "التي نقلت صورة سيئة وغير صحيحة عن المجتمع الاماراتي رغم عدم تسجيل الفنانة المصرية لاي بلاغ".

بدورها قالت الفنانة عبير صبري انّها تحب الشعب الاماراتي وان ما حدث هو عارض، مؤكدة انّها ظلت طوال الموقف غيز مستوعية ما تقوله السيدة المجهولة. وقد رجحت ان الاخيرة كانت تقوم باستفزازها لتصوير فيديو مسيء لها ونشره بدليل توجيه الكلام لها وليس لفريال يوسف.

شاهدي فيديو المشادة الكلامية: