زفاف احمد المنصوري
زفوها
تعرّفي على اروع زفّات من النجم احمد المنصوري
فيديو رقصة عروسين مميزة
زفوها
فيديو رقصة عروسين "ساحرة" يتخطى 4 مليون ونصف مشاهدة!

نصائح لاختيار فستان زفاف للجسم التفاحي

الخميس، 02 يوليو 2015

إذا كنت تتحضرين لزفافك، ننصحك بمتابعة نصائح موقع انوثة حول طريقة اختيار فستان العرس للجسم التفاحي أي الذي يكون ممتلئاً في الجزء العلوي منه اكثر من السفلي.

إن كان زفافك على الأبواب ستحاولين جاهدة ايجاد فستان يظهر جمالك وتألقك لتكوني كأميرة الأساطير. بغض النظر عن مظهر جسمك حاولي أن تختاري فستاناً يخفي العيوب ويظهر كل ما هو جميل وقد طرح مصممو الأزياء عدة موديلات تناسب كافة الأجسام لتكوني مرتاحة في انتقائك لفستان الزفاف. لا تهتمي بشكل جسمك لأن لكل شكل جسم شكل فستان يليق به وينصحك المصممون باتباع خط معين خلال اختيارك للفستان وإن تبعت النصائح ستظهرين متألقة وتلفتين نظر الجميع في الزفاف.

 

قصة الفستان


إن المرأة التي تتحلى بجسم يظهر كشكل التفاحة عليها أن تختار فستاناً مناسباً يصرف النظر عن كبر حجم الجزء العلوي من جسمها وهنا ننصحك باختيار فستان بقصة إمباير. أما عن مواصفات الفستان فما يميزه هو أن حياكة الخصر أو الوسط تكون عالية وغالباً ما تنتهي في أسفل الصدر لذا فهو مناسب ليتخفي اتساع الجزء العلوي من الجسم والبطن الممتلئ بعض الشيء. أما إن كنت بجسم تفاحي ولكن تتمتعين بطول جيد إبتعدي عن حياكة الوسط العالية واختاريها منخفضة كي لا تبدو ساقيك طويلتين جداً.

 

تصفحي صور اجمل فساتين اعراس 2015

 

حمالات الفستان


تنبهي وبخاصة إن كان جسمك تفاحيّاً أن تختاري حمالات صدر عريضة لأنها تجعل الأكتاف تبدو أنحف كذلك يمكنك اختيار حمالات على شكل مثلث مقلوب لأنها تعكس النحف على الجزء السفلي من الجسم ومن هنا ابتعدي كل البعد عن الحمالات المعلقة بالعنق أو الحمالات الرفيعة على الأكتاف والتي تسمى بالاسباغيتي.

 

شاهدي هذا الفيديو لخبيرة الموضة جوسلين الخوري منصور للمزيد من النصائح حول طريقة اختيار فستان الزفاف: