نصائح للحفاظ على الرشاقة خلال الاعياد
انقاص الوزن
حافظي على رشاقتك خلال الأعياد
فيديو مؤثر عن الاصابة بالسرطان
صحتك
اكثر فيديو مؤثر ستشاهدينه عن الاصابة بمرض السرطان!

مكياجك لليلة رأس السنة

الجمعة، 26 ديسمبر 2014

لرأس السنة، لا بد انّك تحضرين لطلة متميزة جداً. لكن يجب ان تتنبهي الى ان المكياج اساسي لنجاح طلتك. فاليكِ بعض النصائح الاساسية لعمل مكياج سهرة رأس السنة من موقع انوثة.

رأس السنة على الأبواب وأنت تبحثين بالتأكيد عن أفضل إطلالة ممكنة لهذه الليلة لتظهري الأكثر سحراً وأناقة وجمالاً. موقع أنوثة حاضر دائماً ليقدّم لك الأفضل من أجل تلبية كلّ ما تطمحين إليه، ويقدّم لك عبر هذا المقال الخطوات الضروريّة لمكياج آسر يُظهرك الأجمل خلال ليلة رأس السنة.

- قبل البدء بوضع المكياج إغسلي وجهك بالماء الفاتر ومن ثمّ قومي بترطيبه بكريم غنيّ بالفيتامينات والعناصر المغذيّة ما يثبّت مكياجك لفترة أطول.

- بما أن ليلة رأس السنة ليست بمناسبة عاديّة، لا تستخدمي الأنواع العادية من مستحضرات المكياج فلتكن ذو جودة تساعد على إبراز جمال وتقاسيم وجهك.

- إختاري كريم أساس قريب من لون بشرتك ويتناسب مع طبيعتها ويبرز تقاسيم وجهك بوضوح، واحرصي على أن يكون ذو لمعة مميّزة وخفيفة تمنح وجهك بريقاً.

اجمل فساتين لليلة رأس السنة

- يمكنك إخفاء عيوب البشرة من خلال اختيار كونسيلر أفتح بدرجة أو درجتين من كريم الأساس واحرصي على توزيعه في مختلف الزوايا بدقّة.

- المكياج القويّ ضروريّ لليلة رأس السنة فاعملي على رسم عينيك بطريقة ملفتة. وموضة هذا العام الأكثر رواجاً هي العيون الدخانيّة، لكن عليك أن تدركي مدى ملائمة قوّتها لعينيك وكيفية تنسيقها مع لونهما.

- أكثر الألوان رواجاً للآي شادو هي الأزرق الليلي الداكن والزيتي والخمري، فركزي على إدخال ثلاث درجات من نفس اللون مع بعضهما البعض وابدأي بالخفيف من الداخل والقوي عند طرف العين. واختمي العمليّة بلمسة خفيفة من الظلال البرّاقة التي تتلاءم والمناسبة.

- لا تنسي أن تقومي بتكثيف رموشك بماسكارا كثيفة الشعيرات، وفي حال كانت رموشك خفيفة، يمكنك الإستعانة بالرّموش الإصطناعية لزيادة طولهما وكثافتهما لأن ذلك سيمنحك نظرة جذابة.

- فليكن اختيارك للون أحمر الشفاه قويّاً لأن الألوان القويّة مخصّصة للمناسبات الخاصة كالأحمر والتوتي والكرزي والبرتقالي الداكن وغيرها. حددي شفاهك بقلم التحديد، ثم ضعي أحمر الشفاه فوقها وأضيفي ملمّع الشفاه لضمان ثبات أحمر شفاهك.

- تعتبر عملية تحديد الخدود اللمسة الأخيرة التي تضعينها على مكياجك. أظهري جمال خدّيك من خلال اختيار لون دافئ وقوي، كالفوشيا والمشمشي والبرونزي والصومو وغيرها، واحرصي على اختيار اللون الذي يناسب بشرتك وأكثري منه لكي تلفتي الأنظار أكثر.

شاهدي فيديو لمكياج رأس السنة مع خبيرة التجميل مايا احمد عبر قناة لوليا: