كايلي جينر... منافِسة قوية لاخواتها في التجميل والموضة!

الخميس، 09 أبريل 2015

كايلي جينر Kylie Jenner تُعتبر اليوم من اهم الايقونات في عالم الموضة والجمال، ولكن كيف كانت بداياتها؟ اليكِ كل المعلومات عن كايلي جينر في هذا الموضوع من موقع انوثة.

هل تتذكرين كيف كان شكل كايلي جينر، الاخت غير الشقيقة لكيم كارداشيان، حين بدأ برنامج "Keeping Up With The Kardashians" في العام 2007؟ لا شكّ انّ هذه الفتاة النجمة مرّت بالكثير من التغيرات في حياتها لكي تستطيع اخيراً منافسة اخواتها سواء اختها الكبرى كيندال او اخواتها الاخريات اي كيم، كورتني وكلوي كارداشيان. ففي البداية، كانت كايلي تعيش في الخفاء تقريباً في ظلّ تسليط الاضواء كلّها على اخواتها الاخريات الاكبر سنّاً. لكن مع تقدمت السنوات غيرت كايلي من ستايلها وقامت بحوالي 6 عمليات جراحية تجميلية ليتغير شكلها وتصبح فعلاً من اكثر نجمات تلفزيون الواقع جاذبية، خصوصاً من ناحية عملية تجميل شفاهها التي لفتت انظار العالم كلّها وتحاول الكثير من النساء تجميل شفاههن بهذا الستايل. ويرى الخبراء النفسيون انّ كايلي تستاء من الكلام المستمر عن عمليات التجميل التي قامت به لأنّها تريد فعلاً منافسة اخواتها اللواتي يملكن الشهرة والثروة لأنّهن اكثر جمالاً واغراء منها دون ان يكون هناك اضاءة مستمرة على التغيرات التي تمرّ بها.

مسيرة كايلي جينر

عرفنا كايلي جينر اولاً من خلال سلسلة "Keeping Up With The Kardashians" لتلفزيون الواقع، وسرعان ما ارادت الدخول في عالم الموضة وعرض الازياء. وقد قامت كايلي بجلسات تصوير لمجلات اجنبية مثل OK، Teen Vogue وSeventeen كما صوّرت اجمل الازياء لاهم الدور العالمية. وقد زادت شهرة كايلي على السجادة الحمراء حيث واظبت على حضور اسابيع الموضة كلّها. وقد شاركت كايلي اختها كيندال في اطلاق خط ازياء يحمل اسمهما، كما اصبحت الوجه الاعلامي لماركة Nip+Fab البريطانية للعناية بالبشرة. ويبدو انّ كايلي جينر تخفي الكثير من المفاجآت القادمة بعد، وهي باتت تتمتع بالملامح التي كانت ترغب بها منذ صغرها خصوصاً انّ التجميل بالنسبة لعائلة كارداشيان من الامور الاعتيادية التي يقوموا بها دائماً.

شاهدي فيديو خبيرة المكياج مايا احمد حيث تعلمك طريقة وضع مكياج بستايل كيلي جينر: