كعكة الشعر بشراب
جمال و صحة
كعكة الشعر بشراب
تمارين شد عضلات الBiceps
جمال و صحة
تمارين شد عضلات البايسبس

نصائح لمكياج ناعم ومناسب للجامعة

الثلاثاء، 21 أكتوبر 2014

حين تريدين تنفيذ مكياج ناعم ومناسب للجامعة، عليكِ اتباع بعض القواعد الاساسية لكي تكون طلّتك مناسبة للحضور في الجامعة. واليكِ نصائحنا في هذا المجال مع فيديو من قناة لوليا لمساعدتك اكثر.

هل أنتِ محتارة في كيفية تنفيذ مكياج ناعم ومناسب للجامعة؟ موقع انوثة سيساعدك على تطبيق بعض الخطوات الاساسية التي توفّر لكِ بشرة مشرقة وطلّة انيقة، لكن بما يتناسب مع الاجواء الجامعية، لأنّك لا تريدين المبالغة في مظهرك ابداً.

- أولاً، اعتني ببشرتك لأنّها اساس جمالك لذا رطّبيها بالكريم المناسب واتركيه ينشف قليلاً، ثم ضعي كريم الاساس بشكل خفيف بما يكفي لاخفاء الشوائب لكن دون ان يصبح لديك طبقة سميكة.

- ثانياً، استخدمي الوان الباستيل لمكياج العيون وابتعدي قدر الامكان عن السموكي الاسود او البني، او الالوان اللمّاعة. فالوان الباستيل تمنحك عيونك نظرة حيوية وناعمة.

- ثالثاً، يمكنك استخدام القليل من الكحل الاسود في داخل عينيك لكن دون المبالغة ابداً، وبالنسبة للآي لاينر اعتمدي خطّاً رفيعاً فوق خطّ الرموش العلوي ودون ان ترسميه كثيراً خارج العيون انما استخدميه فقط لتحديد العين واظهار جمالها.

مكياج برونزي ناعم لاستقبال الشتاء

- رابعاً، المكياج الناعم لا يعني التخلّي عن الماسكارا ابداً، انما يمكن ان تستخدميها بطبقة واحدة ولتطويل الرموش قليلاً فقط. لأنّ وضع طبقات عدّة سيظهر عيونك بمكياج قوي مناسب للسهرات اكثر.

- خامساً، بالنسبة لاحمر الخدود فمن المفضّل ان يكوني بلوني الوردي او الخوخي وابتعدي عن الاحمر القوي او غيره من الالوان التي تبرز الخدود كثيراً. ونسّقي مع هذا المستحضر احمر شفاه بلون فاتح ايضاً ولو كنّا في الشتاء مثل الوردي والبيج النيود وابتعدي عن الارجواني او تدرّجات الاحمر القوية وغيرها من الالوان التي تكسر من نعومة المكياج.