زفات اليسا
زفوها
اليكِ اجمل اغاني اليسا للزفّات
فيديو اطفال ملوا من حفلات الزفاف
زفوها
بالفيديو اطفال ملّوا من حفلات الزفاف... فكيف تصرّفوا؟

في عشاء زفافك تألقي بالألوان الطبيعية والبسيطة

الأحد، 26 أبريل 2015

تطمح كل فتاة أن تتألق في يوم زفافها وتبدو كأميرة ساحرة لذلك تسعى وراء الاختيار الصحيح بدءاً من الثوب الى الفستان والأكسسوار والمكياج. يعد المكياج من أبرز العوامل التي تظهر جمال العروس في يوم زفافها فحسن اختيار الألوان وتطبيقها يشكل خطوة هامة جدّاً في يومها الكبير لأنه سيظهرها بأبهى طلة ومن المهم أن يدوم مدة طويلة لأننا وكما نعلم تبدأ العروس يومها في الصباح الباكر فيجب على المكياج أن يرافقها حتى ساعات المساء. من هنا أردنا أن نقدم اليك في هذا المقال اليوم من أنوثة المكياج المناسب لك كعروس في عشاء زفافك لكي تستفيدي من النصائح فتبدين جميلة الجميلات.

نصائح لمكياجك

 

- حاولي قدر الإمكان أن تبتعدي عن الألوان الترابية وبشكل خاص اللون البني وما يشتق منه لحفل زفافك لأن هذه الألوان بشكل خاص تظهرك باهتة وغير مشرقة.

- يمكنك اعتماد المكياج المعدني لأنه يدوم لفترة طويلة.

- استخدمي مكياجاً مضاداً للماء لأنه لا يتأثر بدموع العروس ولا بحرارة الطقس ويلازمك لفترة أطول.

- اختاري كريم أساس ثقيل لأنه يخفي العيوب، إن وجدت، كما يمنحك إشراقة جميلة.

- تجدين بين الألوان المناسبة لمكياجك الألوان البنفسجية والزهرية ولا تنسي الأيلانر الأسود الذي يحدد العينين ويمنحهما إطلالة ساحرة.

- تأتي النصيحة الأخيرة لك أن تميلي الى المكياج الأنعم لأنه كلما كان المكياج بسيطاً كلما ظهرت بجاذبية أكثر وتألق ساحر بالطبع لا تنسي مثبت المكياج الذي يجعله يدوم لفترة أطول على وجهك.

تطبيق المكياج

 

تبدأ الخطوة الأولى بكريم الأساس بحسب دراجته ومن ثم القليل من اللون الأبيض لتلطيف شكل الأنف والوجنتين، من ثم توزّع البودرة على كامل الوجه بفرشاة عريضة وبعدها القليل من البلاش المتناسق مع لون المكياج الذي تفضلينه. ثم اختاري ظل العيون الذي يتلاءم مع لون بشرتك مع تطبيق الآيلاينر كخطوة أخيرة والماسكارا التي تساعد على إظهار رموشك الساحرة أما أحمر الشفاه فاختاريه لماعاً بألوان طبيعية.

شاهدي فيديو خبيرة المكياج مايا احمد حول مكياج العروس من موقع لوليا: