ليوم زفافك... اليكِ نصائح افضل خبيرات المكياج على يوتيوب

الخميس، 09 أبريل 2015

هناك العديد من خبيرات المكياج الشهيرات جداً على موقع يوتيوب وهن يقدّمن العديد من الفيديوهات التعليمية لمكياج العروس، وسنعرض لكِ في هذا الموضوع ابرز نصائحهن لتكوني مشرقة في يوم عرسك.

Carli Bybel: خبيرة المكياج كارلي بايبل من اشهر الخبيرات اللواتي يحمّلن الفيديوهات الخاصة بهن على موقع يوتيوب، ومنها فيديو مكياج العروس. وابرز النصائح التي تسديك اياها هي:

- استخدمي الالوان الحيادية وابتعدي تماماً عن الالوان القوية التي يمكن ان تندمي عليها لاحقاً.

- من الالوان المميزة ليوم العرس البني الفاتح مع لمسة من الذهبي.

- استخدمي الآيلاينر الجيل واسحبيه الى خارج العين لاجمل اطلالة.

- بالنسبة لاحمر الشفاه من المفضل ان يكون بلون حيادي هادئ.

تصفحي صور مكياج عروس ناعم

Lauren Curtis: بالنسبة لخبيرة المكياج الشهيرة لورين كورتيس فاهمية ما في مكياج العروس استخدام البرايمر ما يساعد على توحيد لون البشرة والتخلص من الشوائب، بالاضافة الى اهمية ان تكون البشرة مرطبة جيداً قبل وضع المكياج. من ناحية الالوان، فهي تتجه ايضاً كما كارلي نحو الالوان الترابية وخصوصاً البني والبرونزي مع احمر شفاه يميل الى لون الزهري الفاتح.

Maya Mia: خبيرة المكياج مايا ميا تتجه نحو اسلوب اخر من المكياج يرتكز على لوني الاسود والابيض مع احمر الشفاه النيود، وهذا لوك مميز ايضاً للعروس. لكن الركيزة الاساسية فيه هو الكونتور او تحديد الوجه بواسطة كريم الاساس لكي تكون اطلالتك فعلاً مميزة. وحين تحددين وجهك، لا تعودين بحاجة كثيراً الى استخدام الالوان القوية للفت الانظار.

شاهدي فيديو خبيرة المكياج الشهيرة مايا احمد لتعلمك اسلوب ميك اب للعروس من موقع لوليا: