فيديو اعلان عن جنس المولود
جمال و صحة
بعد 6 صبيان... اي ردة فعل قامت بها هذه الام عند حملها ...
اطفال يعرفون امهاتهم وهم معصوبو العيون
جمال و صحة
فيديو تجربة مؤثرة جداً... اطفال يعرفون امهاتهم وهم معص...

كيف تحصلين على مكياج هيفاء وهبي؟

الإثنين، 20 أبريل 2015

تتميز النجمة اللبنانية هيفاء وهبي بأناقتها الملفتة ومكياجها الفريد، فتكون كل إطلالاتها متناسقة ومتجانسة في ما بينها، من ازياء وتسريحات شعر ومكياج. تبهر الجميع بنظراتها الساحرة والمتقنة بواسطة المكياج، وترغب غالبية النساء بالحصول على المكياج عينه. فإليك خطوات تطبيق مكياج هيفاء وهبي.

أولاً، ضعي طبقة من الكونسيلر حول العينين حضري محيط عينيك للمكياج الخاص بهما، ومن ثم طبقي كريم خافي العيوب لإزالة الهالات السوداء تحت العينين، وبالتالي يشكل أساساً مثبتاً للألوان والظلال التي ستستعملينها لاحقاً.

ثانياً، إعتمدي ظلال العيون ذات الألوان الداكنة، وضعي طبقةً منه على جفنك العلوي بطريقة غير محددة، بأسلوب دخاني عفوي، لتمنحيه إطلالة طبيعية.

بالصور ممثلات تركيات دون مكياج... فهل حافظن على جمالهن؟

ثالثاً، في هذه المرحلة، إرسمي خط آيلاينر على الجفن العلوي بطريقة ممدودة. وهنا ننصحك باستعمال قلم الآيلاينر ذات التركيبة التي تجمع ثنائية الشمع والزيوت.

رابعاً، قومي بتقوية المكياج عل عينيك من خلال وضع طبقة من آيلاينر جل، ذلك الذي يتميّز بريشته المساعدة على الرسم. وتركيبته يمكن أن تستمر أكثر من 24 ساعة.

خامساً، لا تنسي في الختام أن تكملي نظرتك الدخانية (السموكي) من خلال وضع طبقة طبقة كثيفة من الماسكارا على رموشك بطريقة تظهرها كثيفة.

سادساً، إختمي مكياجك برسم خط أسود داخل عينيك بواسطة قلم الكحل.

يمكن ان تشاهدي ايضاً هذا الفيديو لخبيرة الميك اب مايا احمد على موقع لوليا حيث تعلمك طريقة عمل مكياج هيفاء وهبي: