رحلة ثقافية لرابحي مسابقة OFA
موضة كل يوم
دار "كنز" في إسبانيا... رحلة ثقافية رائعة لرابحي مسابق...
نصائح نزيهة لتنسيق الحقائب مع الإطلالات اليومية
موضة
نصائح نزيهة لتنسيق الحقائب مع الإطلالات اليومية

The Encounter... لقاء يخلَّد بين كيندال جينر والحصان رمز لونشان

الإثنين، 21 مايو 2018

 The Encounter… فيلم جديد يحتفل بلقاء لا يمكن نسيانه بين عارضة الأزياء الأميركية كيندال جينر، سفيرة لونشان الجديدة، والحصان الذي يمثل الشعار المميز للدار الفرنسية للأزياء والمنتجات الجلدية.

على الرغم من إثارة الفيلم الشاعرية لتراث لونشان مع الحصان وهو يعدو عبر شوارع باريس، حيث تأسست العلامة التجارية قبل 70 سنة، يبقى موضوعه الحقيقي عن الماضي أقل من المستقبل. يُثار فجر حقبة في لقاء، مع شروق الشمس فوق المدينة، بين الحصان وكيندال التي تمثل النموذج المثالي للشابة العصرية، الديناميكية، المستقلة، المتمكّنة، التي تهدف لونشان إلى جذبها.

انتاج مميّز للفيلم

هذا الفيلم هو من تصوّر وكالة Air Paris وإخراج جون كريستوفر بينا، أما أحداثه فتدور على مدى 60 ثانية وتضم  تسلسلاً خلاّباً من الصور مع قيام كيندال وحصان لونشان بالعدو عبر شوارع باريس، التي يتم الكشف عنها كمدينة من التباينات غير المتوقعة، من العظمة الكلاسيكية لساحة فاندوم إلى الأبراج الشاهقة الحديثة للمكتبة الوطنية (Bibliothèque Nationale) الجديدة.

كلاهما يبدوان منجذبين بشكل لا يقاوم إلى لقائهما الرمزي على تلّة مونمارتر، مع صعود كيندال درج “ساكريه كور” (Sacré Coeur) الشهير، حيث ينتظرها الحصان. تعمل الموسيقى التصورية، من تأليف ROB خصيصاً للونشان، على بناء وزيادة التشويق وتمزج الموسيقى مع أصوات الشوارع لتوحي بنبض عنوان الفيلم.

لماذا تمّ اختيار كيندال جينر لتكون الوجه الجديد للونشان لموسم خريف وشتاء 2018 – 2019؟ 

وتقول صوفي دولافونتين، مديرة الإبداع الفني في لونشان “من المهم جدّاً لنا أن ننظر إلى الأمام”. وتتابع “هدفنا هو إظهار أن محور لونشان يدور حول الديناميكية، التفرّد، الابداع، الأصالة، وهي قيم نتشارك بها مع كيندال وجيل الألفية التي ترتبط به.”

وبالنسبة لكيندال نفسها، وهي فارسة بارعة وشابة اختبرت في سنوات عمرها الـ 22 أكثر مما قد يختبره معظم الأشخاص طوال حياتهم، فلقد وجدت أن التصوير مع الخيول عند الفجر في مدينة النور أمراً جديداً تماماً. وتقول: “بالنسبة ليوم من الأحلام في باريس، أعتقد أن لونشان استطاعت أن تحقق ذلك بالفعل”.