تفسير حلم الفلوس الورق
تفسير احلام
ما الذي يشير اليه حلم الفلوس الورق؟
تفسير حلم السمك المقلي
تفسير احلام
هل يحمل السمك المقلي لك خيراً في المنام؟

إذا كنت فتاة عزباء... ما الذي يمكن أن يعنيه لكِ حلم الرضاعة؟

السبت، 13 مايو 2017
رضاعة الطفل في المنام للعزباء

تنعكس رؤية الأحلام على المرأة من خلال النفسية التي تعيش فيها فقد تشكل الأحلام لها مهرباً أو منفساً تعبّر فيه عما يجول في بالها في حياتها اليومية. انطلاقاً من هذا الأمر اخترنا اليوم لك من خلال هذا المقال من موقع أنوثة أن نعرفك الى رضاعة الطفل في المنام للعزباء والمعاني المختلفة التي قد يحملها إليها. 

ما هو تفسير حلم الحمل للعزباء؟

العزباء المرضعة في المنام

إن رأت الفتاة العزباء أنها ترضع طفلاً في المنام فهذا دليل على خير كبير وسعادة عارمة آتية نحوها وستنالها. في بعض الأحيان يشير حلم الإرضاع للفتاة العزباء بالزواج القريب ونيلها لطلب أو أمنية كانت تنتظرها وتسعى الى تحقيقها وتتمنى أن تحدث في حياتها غير الزواج، أو أنها إشارة له بأنها سترزق بعد زواجها بطفل سيكون زوجاً صالحاً في وقت لاحق. الإرضاع في المنام للفتاة العزباء يشير الى ثقة من حولها بها وهي متصالحة مع دينها ولديها سعادة في حياتها ولكن إن كان الطفل يبكي على يديها فمن الممكن أن يتحوّل الحلم الى مصيبة.

إن كنت عزباء هذا ما يعنيه لك حلم النعناع 

المتزوجة المرضعة في المنام

حلم الإرضاع للمرأة المتزوجة يعني أنها سترزق بطفل من نفس جنس الطفل الذي تراه في المنام خلال الحمل ومن الممكن أن يكون خبر شفاء لها من مرض تحمله. إن امتلأ الثدي بالحليب في المنام فهذه دلالة على السعادة والفرح وإن أرضعت الطفل منه سترى حزناً أو مرضاً يصيبها.