أنوثة - برجك اليوم
LIKES

اكتشفي ما يخبئ لك برجك لليوم

السبت، 27 مايو 2017
الحمل
الثور
الجوزاء
السرطان
الأسد
العذراء
الميزان
العقرب
القوس
الجدي
الدلو
الحوت
الحمل
21 مارس - 19 ابريل
إحذري من إظهار إنفعالك الشديد أمام الزملاء في العمل فبعضهم ينتظرك على خطأ واحد. بريق أمل واضح في علاقتك العاطفية مع الشريك، وتسعين إلى تطويرها في الفترة القادمة. بعض الآلام تحتاج إلى الراحة لتزول، إستفيدي من عطلة نهاية الأسبوع.
الثور
20 ابريل - 20 مايو
تصبّ التطوّرات المهنية اليوم لمصلحتك وتستفيدين منها للتقدّم في المجال الذي اخترته. خصّصي بعض الوقت للمرح والإستمتاع مع الشريك كي تخرجا من الروتين في العلاقة. إبتعدي عن الأطعمة الدسمة في المساء كي تتفادي زيادة الوزن.
الجوزاء
21 مايو - 20 يونيو
تنتظرك اليوم فرص كثيرة ولا بد من أن تسعي إلى الإستفادة منها للتقدّم في العمل. بادري بين الحين والآخر إلى مفاجأة الحبيب ببعض التحضيرات الرومنسيّة. إستفيدي من عطلة نهاية الأسبوع للتوجّه في نزهة في أحضان الطبيعة للترفيه عن نفسك. 
السرطان
21 يونيو - 22 يوليو
يساعدك بعض الزملاء على إنجاز الأمور الكثيرة الموكلة إليك، وهذا دليل على التعاون الكبير بينكم. قدّمي التنازلات والتضحيات للشريك، فهو يحتاج إليك بقربه وعليك أن تظهري له مشاعرك. لا تتناولي المشروبات المحلاة فهي غير صحية على الإطلاق. 
الأسد
23 يوليو - 22 اغسطس
كوني متفهمّة لتصرّفات بعض الزملاء الغيارى من النجاح الذي تحققينه في العمل، وكوني على طبيعتك. الشريك يحتاج أيضاً إلى اهتمامك، لذلك لا تبخلي عليه بكل عاطفتك وحنانك. لا تتناولي الأدوية من دون استشارة الطبيب قبل أخذها. 
العذراء
23 اغسطس - 22 سبتمبر
تضعين اليوم مخططاً واضحاً لسير عملك وتسعين إلى اعتماده لتسهيل تنفيذ المهام الموكلة إليك. يوم سيئ على الصعيد العاطفي، فالمشاكل تزداد بينك وبين الشريك. تحتاجين إلى الإبتعاد عن مصادر الضجيج والإرهاق، وأخذ إجازة للراحة. 
الميزان
23 سبتمبر - 22 اكتوبر
بعض الأفكار الجديدة التي تطرحينها في العمل تنال إعجاب المسؤولين فتحققين النجاح المهني. ثقي بأن الشريك يريد ما هو الأفضل لك، واستشيريه في كل الأمور التي تثير حيرتك. الأحداث الأخيرة في العمل جعلتك عصبيّة جداً ومتقلّبة المزاج. 
العقرب
23 اكتوبر - 21 نوفمبر
تفادي الأعمال المرهقة واسعي إلى القيام بواجباتك بأقلّ تعب ممكن، كي تتمكني من الإستمرار. تخلّصي من تقلّب مزاجك اليوم واستمتعي بوقتك مع الشريك وامضيا وقتاً ممتعاً. بعض التمارين الرياضية مخوّلة أن تساعدك على استعادة نشاطك. 
القوس
22 نوفمبر - 21 ديسمبر
إنفعالك الشديد في العمل هو أحد تصرّفاتك التي تثير الريبة، فكوني حذرة من هذا الأمر. علاقتك العاطفيّة غير مستقرّة وتحتاجين إلى بعض الأجوبة عن مواضيع لا تزال عالقة. إتّبعي نظاماً غذائياً سليماً يساعدك على التخلص من الوزن الزائد. 
الجدي
22 ديسمبر - 19 يناير
إحرصي على تبادل الأفكار بينك وبين الزملاء فهذا يعزز الإنتاجية في العمل. الغيرة التي يشعر بها الشريك هي دليل على حبه واهتمامه بك، شرط أن لا تزيد عن حدّها. تمتّعي بإرادة قوية لترفضي أصناف الأطعمة المضرّة بصحتك. 
الدلو
20 يناير - 18 فبراير
تسيطر أجواء من التعاون والتفاهم على العمل اليوم، وتتمكنين من إنجاز مهامك على أكمل وجه. تحتاجين إلى عنصر التشويق والحماس في العلاقة لتخرجي من الروتين القاتل. إختاري نظاماً غذائياً صحياً يوفّر لك حاجات جسمك كاملة.
الحوت
19 فبراير - 20 مارس
إحرصي على خلق علاقات مهنيّة تستمرّ لفترة طويلة، فقد تستفيدين منها للتطوّر والتقدّم. يبحث الشريك عن الطرق المختلفة لتحقيق الإستمرارية لعلاقتكما، فكوني ممتنة له. إبحثي عن بعض الأنشطة التي تساعدك على الترفيه عن نفسك.