LIKES

اكتشفي ما يخبئ لك برجك لليوم

السبت، 22 يوليو 2017
الحمل
الثور
الجوزاء
السرطان
الأسد
العذراء
الميزان
العقرب
القوس
الجدي
الدلو
الحوت
الحمل
21 مارس - 19 ابريل
فد تشعرين أنك تمرين بمرحلة حرجة وحساسة في العمل، فلا تترددي في طلب المساعدة من أحد الزملاء المقربين. تعيشين لحظات رومانسية مميزة مع شريكك اليوم ما يزيد من تعلقكما ببعضكما. إبتعدي عن الغضب والتشنجات كي لا تؤثر سلباً على صحتك الجسدية.
الثور
20 ابريل - 20 مايو
تسير الأمور بشكل جيد اليوم في العمل لذا لا تتذمري وأكملي واجباتك بجهد. تشعرين اليوم بروتين وملل كبيرين في العلاقة مع الشريك فحاولي كسره بطرق متنوعة. إستمري في ممارسة التمارين الرياضية يومياً كي تحافظي على جسم رشيق وصحي.
الجوزاء
21 مايو - 20 يونيو
لا تشغلي بالك دائماً في التحديات المستقبلية بل استمتعي بالنجاحات الحالية في العمل. قبل ارتباطك عاطفياً بأي شخص يجب أن تتعرّفي جيداً على صفاته وشخصيته. تساعد ممارسة التمارين الرياضية على تحسين مزاجك اليومي خصوصاً بعد العمل.
السرطان
21 يونيو - 22 يوليو
تحتاجين إلى تنظيم مصاريفك كي تبقي جزءاً منها جانباً لأي أمر طارئ. عليك أن تتعلمي من أخطائك السابقة كي تتمكني من تأسيس علاقة عاطفية مميزة. التنزّه في أحضان الطبيعة هو علاج للتخفيف من العصبية التي تواجهك نتيجة الضغوطات.
الأسد
23 يوليو - 22 اغسطس
حاولي إتمام مهامك الجديدة بصورة جيدة وبأسرع وقتٍ ممكن كي لا تتراكم عليك. حافظي على هدوئك عند مقابلة شريكك حتى إن كنت تعانين من الضغوط. إطّلاعك الدائم على مواضيع الصحة يساعدك في المحافظة على جسمك سليماً.
العذراء
23 اغسطس - 22 سبتمبر
تجنّبي الأفكار السلبية وانظري بأمل وتفاؤل أكبر للأيام المقبلة خصوصاً في المجال المهني. تشعرين اليوم بحنان واهتمام أكبر من أحبائك وهذا ما يوفر لك الراحة. تتحسن أحوالك النفسية في الأيام المقبلة بعد فترة توتر عالية.
الميزان
23 سبتمبر - 22 اكتوبر
عليك أن تتحققي من كل قدراتك قبل البدء بأية خطوة جديدة في مسيرتك المهنية. عند شعورك بأن شريكك يعاني من أزمات، إقتربي منه أكثر وساعديه لخروج منها. تفادي السهر لساعات طويلة وامنحي جسمك الراحة التي يحتاجها.
العقرب
23 اكتوبر - 21 نوفمبر
يتضاعف مجهودك اليوم بسبب المسؤوليات الجديدة التي ستضاف عليك في عملك. عليك أن تمنحي نفسك الوقت الكافي للإنطلاق بعلاقة جديدة أكثر جدية. كثرة الضغوط قد تؤثر سلباً على مزاجك وحالتك النفسية.
القوس
22 نوفمبر - 21 ديسمبر
خبرتك في التواصل والتفاوض تساهم في حل كل مشاكلك في العمل. تقومين مؤخراً بالكثير من الزيارات العائلية وذلك سينعكس إيجاباً على علاقتك بجميع أقربائك. قد تشعرين بالإرهاق والتعب بسبب الحر، لذا يستحسن أن تشربي كمية كافية من السوائل.
الجدي
22 ديسمبر - 19 يناير
لا تبالغي في ردّة فعلك عند مواجهتك لأية صعوبة مهنية بل حافظي على هدوئك لحلّها. تشعرين اليوم بتحسن أكبر وبالرغبة في قضاء أوقات رومانسية مع شريكك. إبتعدي عن الأنشطة المتعبة المجهدة لأنها قد تؤثر سلباً عليك.
الدلو
20 يناير - 18 فبراير
تشعرين اليوم بأن الأمور المهنية في العمل مستقرّة لكن عليك تحسين علاقتك بزملائك. تشعرين أن الجميع ينوون إيذاءك، لكن الحقيقة أن عائلتك وأصدقاءك هم دائماً بقربك. يجب أن تعتني أكثر بصحتك من خلال الفحوصات الدورية.
الحوت
19 فبراير - 20 مارس
حافظي على ثقتك بنفسك لتتمكّني من تجاوز أية أزمة تواجهينها في العمل. تقع مشاكل كثيرة اليوم بينك وبين الشريك نتيجة كذب الحبيب المستمر. تتمتعين بطاقة إيجابية تدل على أنك تتحلين بصحة جيدة.