أنوثة - برجك اليوم
LIKES

اكتشفي ما يخبئ لك برجك لليوم

الأربعاء، 18 يناير 2017
الحمل
الثور
الجوزاء
السرطان
الأسد
العذراء
الميزان
العقرب
القوس
الجدي
الدلو
الحوت
الحمل
21 مارس - 19 ابريل
رصانتك تساعدك على تحقيق نجحاتك وتسمح لك بإقتراح آرائك ووجهة نظرك. مساندة عائلتك وأصدقائك لك تحثك على متابعة مشاريعك الشخصية. تشعرين من وقت الى آخر بخفقات سريعة في القلب وهذا سببه الإرهاق والتعب اليومي.
الثور
20 ابريل - 20 مايو
إحرصي على مساعدة زملائك قدر المستطاع لأن ذلك يعكس صورة إيجابية عنك، ويتم تقديرك جرّاء هذه الجهود المبذولة. عاطفيًا، تقبلك للآخر يكسبك أصدقاءًا جدد وقد يكون شريك حياتك من بينهم. صحيًا، عملك الدائم على الحاسوب وإستعمالك للهاتف الخلوي يؤثر على نظرك ويتعب عينيك، لذلك توقي الحذر.
الجوزاء
21 مايو - 20 يونيو
لا مشاريع جديدة على المدى المنظور لذلك عليك أن تقتنعي بعملك الحالي لأنه مصدر رزقك الوحيد. علاقتك بشريكك الى تحسن وأوقات سعيدة تكون من نصيبك في الأيام المقبلة. أخذ يوم إجازة يعيد لجسمك نشاطه وقوته ويبعدك لبعض الوقت عن مشاكلك المهنية.
السرطان
21 يونيو - 22 يوليو
هناك شيء أو شخص ما يقف في طريقك ويمنعك من التقدم والوصول الى طموحاتك فما عليك إلا أن تستخدمي حكمتك للتغلب على هذه العقبة. إستقرار واضح في علاقتك بشريكك لكن لا تسمحي للروتين بأن يسيطر عليكما. تجنبي كل ما يقلقك ويوتر أعصابك كي لا تزيدي ضغط الدم إرتفاعًا.
الأسد
23 يوليو - 22 اغسطس
يجب أن تقومي بتجارب وإكتشافات جديدة كي تفتحي آفاقًا وفرصًا تؤهلك لتولي مناصب أفضل. تصحيحك للأخطاء التي إرتكبتها بحق شريكك يعيد العلاقة الى مسارها الصحيح والطبيعي. في حال شعورك بألم جسدي استشيري طبيبك كي تتأكدي أن كل شيء على ما يرام.
العذراء
23 اغسطس - 22 سبتمبر
إبحثي عن حلول للمعضلات التي تواجهينها، ولا تقفي مكتوفة الأيدي بإنتظار من يأتي لإنقاذك. تحدثي دائمًا مع شريكك بصدق وصراحة كي يُبقي ثقته بك كبيرة. عليك المحافظة على توازن بين الإسترخاء والنشاط كي لا تقومي بأي مجهود قد يضر بصحتك.
الميزان
23 سبتمبر - 22 اكتوبر
عليك غضّ النظر عن بعض الأخطاء التي يقوم بها زملائك كي لا تكوني سببًا في الخلافات التي قد تحصل. كوني متسامحة أكثر مع شريكك وإقضي وقتًا أكثر معه، فهو بحاجة اليك. شعورك بفقدان الشهية سببه التوتر الذي تعانين منه مؤخرًا.
العقرب
23 اكتوبر - 21 نوفمبر
في بعض الأحيان عليك أن تفرضي نفسك على الآخرين كي تتخطي المواقف الصعبة التي تواجهك. لا تسمحي لأي كان بالتدخل بينك وبين شريكك كي لا تفقدا الثقة التي تجمعكما. إستفيدي من عطلة نهاية الأسبوع لممارسة النشاطات التي تبعدك عن هموم العمل والتوتر.
القوس
22 نوفمبر - 21 ديسمبر
ركزي على الأمور التي تناسبك ولا تشاركي في مسؤوليات لا تكسبك أية نتيجة. إن كنت تشعرين بضيق جرّاء علاقتك بشريكك، فما عليك إلا إنهاء هذه العلاقة كي لا تبقي أسيرة الضياع والتعب النفسي. واصلي تمارينك الرياضية لأنها تخفف من الضغوط التي تعانين منها وتبعد اليأس عن أفكارك.
الجدي
22 ديسمبر - 19 يناير
لا تسير الأمور كما خططي لها لكن عليك بألا تيأسي لأن ثقتك بنفسك تساعدك على تحسين أوضاعك. تقبلي النصائح التي يقدمها لك شريكك لأنها قد تكون الحلول المناسبة لمشاكلك. تناولي فطورك بتروٍ كي لا تصابي بأوجاع في جهازك الهضمي.
الدلو
20 يناير - 18 فبراير
إجتماعك مع المسؤولين عنك لن يكون منتجًا، فهناك الكثير من العقد والصعوبات التي لم تحل بعد. علاقتك ببعض الأصدقاء قد تسبب لك إنزعاجًا وتبعدك عنهم لفترة من الوقت. تشعرين بنشاط بدني وذهني يسمح لك بتنفيذ المخططات التي سعيتي دائمًا لتحقيقها.
الحوت
19 فبراير - 20 مارس
إستخدمي إمكاناتك لإتخاذ القرارات السليمة للتقدم في مشاريعك والوصول الى ما تطمحين إليه. لا تدعي الغرور يصيبك جراء ثقتك الزائدة في نفسك، لأن الأنانية تبعد من حولك أصدقاءك وأحباءك. لا تتناولي الطعام في أوقات فراغك كسلوةٍ لأنها المسبب الرئيسي في زيادة الوزن.