أنوثة - برجك اليوم
LIKES

اكتشفي ما يخبئ لك برجك لليوم

الأحد، 26 فبراير 2017
الحمل
الثور
الجوزاء
السرطان
الأسد
العذراء
الميزان
العقرب
القوس
الجدي
الدلو
الحوت
الحمل
21 مارس - 19 ابريل
المجالات المهنية الصعبة التي تختارينها تضعك أمام تحديات جديدة لم تختبريها منذ زمن طويل. الشريك موجود دائماً إلى جانبك وعليك أن تقومي بكل ما يلزم لتظهري له حبك وامتنانك. لا تخاطري بصحتك الجسدية على حساب العمل. 
الثور
20 ابريل - 20 مايو
أمامك الكثير من المهام الجديدة التي تنتظرك وعليك أن تشاركي بالعديد من الدورات لتنمية الخبرات. إسعي إلى الالتزام بالكثير من النشاطات التي يحبها الشريك لتمضيا الوقت معاً. إحصلي على الراحة الجسدية والنفسية لتستعيدي عافيتك الكاملة. 
الجوزاء
21 مايو - 20 يونيو
تتمكنين اليوم من اللقاء بالعديد من المسؤولين المهمين في المجال المهني وفرص جديدة لمشاريع متطورة. تتفاجئين اليوم بالكثير من الأمور التي لا تعرفينها عن الشريك، ما يزيد من حبك له. لا تهملي شرب الماء بشكل مستمر يومياً للحصول على الإنتعاش في الجسم. 
السرطان
21 يونيو - 22 يوليو
اليوم مناسب للمضي قدماً في العديد من المقترحات المهنية الجديدة كي تتمكني من النجاح. الأمور العاطفية لا تسير على خير ما يرام بل تحتاجين إلى الهدوء لحلّها كلها. ابتعدي عن مصادر الضجيج والدخان لتحافظي على صحتك معافاة. 
الأسد
23 يوليو - 22 اغسطس
لا تترددي في القيام بكل ما يلزم كي تصلي إلى الأهداف المهنية التي وضعتها أمام عينيك. تجدين اليوم الشريك المناسب وتلتقيان على الكثير من الأمور المشتركة بينكما، وتمضيان قدماً في العلاقة. الفاكهة عنصر اساسي في نظامك الغذائي فحاولي تناولها بشكل يوميّ. 
العذراء
23 اغسطس - 22 سبتمبر
تتجنبين اليوم كل ما يمكن أن يحصل معك في العمل كي تتمكني من إنجاز المهام الموكلة إليك. إحترمي الخصوصية لشريكك فما زلتما في بداية العلاقة وعليكما المضي قدماً للتعمّق بالمعرفة. تتمكنين من ممارسة الرياضة الممتعة لتحصلي على النشاط اليوميّ.
الميزان
23 سبتمبر - 22 اكتوبر
اليوم يخبئ لك الكثير من المفاجآت السارة والمميزة التي لا بد من أن تحصل على الصعيد المهني. تفادي اللقاءات المتعدّدة مع الآخرين والتي لا توصل إلى أي نتيجة تذكر. العفوية والبساطة من الأمور المساعدة على الشعور بالهدوء والسكينة. 
العقرب
23 اكتوبر - 21 نوفمبر
تمرين بفترة صعبة في العمل وعليك أن تكوني من أفضل الموظفين والمسؤولين في المجال. يصعب في بعض الأحيان التوجّه إلى الشريك بشكل مباشر، لذا تحدّثي معه بطريقة هادئة لتصحيح الأخطاء. لا تهملي الناحية النفسية من صحتك كي تتمتعي بالراحة. 
القوس
22 نوفمبر - 21 ديسمبر
تتمكنين من إحراز التقدّم المهني الكبير اليوم في العمل نتيجة خبرتك الواسعة في هذا المضمار. تتمكنين اليوم من مفاجأة الحبيب بالكثير من الهدايا والعشاء الرومنسي الجامع. إستفيدي من أيام العطل للإسترخاء في أحضان الطبيعة بعيداً عن الضجيج. 
الجدي
22 ديسمبر - 19 يناير
قومي بالعديد من الأعمال الجديدة التي تساعدك على التطور المهني اللافت وتعزّز المستقبل. التصرفات غير الناضجة للشريك تجعلك في حيرة من أمرك حيال المضي قدماً في العلاقة أم لا. لا تتناولي أي نوع من الأدوية من دون استشارة الطبيب. 
الدلو
20 يناير - 18 فبراير
أمامك الكثير من الأعمال الشاقة في المجال المهني الذي اخترته وعليك ان تكوني على قدر المسؤولية. لا تحاولي إرضاء الشريك في حين أنه لا يبادر إلى القيام بأي من الخطوات الواضحة. تمتّعي بالراحة خلال عطلة الأسبوع ورفّهي عن نفسك. 
الحوت
19 فبراير - 20 مارس
بعض الصعوبات البسيطة والمفاجئة تواجهك اليوم في العمل وعليك أن تتمكني من حلّها سريعاً. حافظي على العلاقة المتينة مع الشريك وأهله كي تتمكني من الشعور بالراحة إلى جانبه. النوم والإسترخاء يساعدانك على استعادة نشاطك.