أنوثة - برجك اليوم
LIKES

اكتشفي ما يخبئ لك برجك لليوم

الأربعاء، 29 مارس 2017
الحمل
الثور
الجوزاء
السرطان
الأسد
العذراء
الميزان
العقرب
القوس
الجدي
الدلو
الحوت
الحمل
21 مارس - 19 ابريل
لا تتنبّبهين اليوم إلى الامور التي تطرحينها في العمل، ما يسبّب لك الكثير من المشاكل. كلما شعرت أنك تحتاجين إلى الدعم توجّهي إلى شريكك فهو موجود دائماً لدعمك ومساندتك. حاولي التخلّص من شهيتك المفرطة تجاه الحلويات لأنها تسبّب السمنة.
الثور
20 ابريل - 20 مايو
أعيدي النظر في بعض العلاقات القريبة من بعض الزملاء فهم لا يستحقون صداقتك. عليك تقبّل فكر الشريك المختلف عنك فهذا ما يزيد من غنى العلاقة بينكما. إستغلي الطقس الجميل الدافئ لتستمتعي بالتنزه بالطبيعة.
الجوزاء
21 مايو - 20 يونيو
لا بدّ من التفكير الجديّ بالمستقبل المهني وتسعين إلى بناء عمل خاص بك. كوني متفهمة لما يمر به الشريك وساعديه على تحقيق ما يطمح إليه. تمرّين بمرحلة صحية دقيقة وتحتاجين إلى التفكير ملياً بما يجب تناوله من غذاء.
السرطان
21 يونيو - 22 يوليو
لا تهملي اكتساب الخبرات العديدة في مجالك المهنيّ ما يزيد من قدرتك على تنفيذ المهام الموكلة إليك. مفاجأة سارة يعدّها لك الشريك وتكونين مسرورة للقائكما بعد فترة طويلة. لا تتعبي نفسك أكثر من الضرورة فأنت تحتاجين الى الراحة. 
الأسد
23 يوليو - 22 اغسطس
تخوضين الكثير من النشاطات الثقافية والمهنية التي تساعدك في التقدّم في مجالك المهني. تسعين لقضاء عطلة مميزة برفقة الشريك تنسيكما الهموم الكثيرة التي تواجهانها. التعب النفسي والإجهاد الفكري يؤثران سلباً على صحتك الجسدية. 
العذراء
23 اغسطس - 22 سبتمبر
تتوفر فرص عمل جديدة لك وتعتبرين أنها بداية جديدة للإنطلاق في مهام حديثة ومتقدمة في مجالك المهني. تتعرّفين في الفترة الأخيرة على العديد من المعجبين ولكنك لا تجدين من تبحثين عنه. تناولي الفواكه لتحصلي على الفيتامينات الضرورية.
الميزان
23 سبتمبر - 22 اكتوبر
تفاقم بعض المشاكل في العمل تجعلك تشعرين بالإحباط وهذا ما يؤثّر سلباً على إنتاجيتك. تبحثين عن الحلول المناسبة لك ولشريكك كي تتمكّني من التخلّص من العوائق أمام علاقتكما. لا تنفعلي بقوة تجاه بعض الأمور السخيفة، فهذا يضرّ بصحتك النفسية. 
العقرب
23 اكتوبر - 21 نوفمبر
تحدث اليوم الكثير من الأحداث في العمل ولا تفهمين سببها، لذا عليك أن تحذري. لا يبدو اليوم مناسباً لمناقشة بعض المسائل الحساسة مع الشريك، فتروي إلى فترة لاحقة. إستمتعي هذا اليوم بتنفيذ بعض النشاطات الترفيهة للتخفيف من الضغوط المهنية. 
القوس
22 نوفمبر - 21 ديسمبر
تفادي كل ما يمكن أن يؤدي إلى بعض الفضائح التي تطال المجال المهني حيث تعملين. إحذري من التدّخلات الخارجية في العلاقة العاطفية، فهي لا تصبّ لمصلحتك دائماً. قبل تناول الطعام، اشربي كوباً من الماء كي تتمكني من التخفيف من وزنك. 
الجدي
22 ديسمبر - 19 يناير
تشعرين اليوم بتزايد الضغوط المهنية عليك ولا بد من أن تسارعي إلى حل المشاكل العالقة. دوافع كثيرة تحثّك على التفكير ملياً في العلاقة مع شريكك اليوم، ولكن تروي قبل أي قرار. إلجئي إلى التأمل في الطبيعة لتستعيدي نشاطك المعهود. 
الدلو
20 يناير - 18 فبراير
تشعرين اليوم بالحاجة القصوى إلى إجراء بعض التغييرات في العمل لتحسين الإنتاجية. ظروف كثيرة تساعدك أنت والشريك على العمل على تحسين العلاقة بينكما. بعض الأطعمة تسبّب لك الحساسية فتفاديها خصوصاً في هذا الطقس.
الحوت
19 فبراير - 20 مارس
تقدّمين اليوم النصائح المفيدة للزملاء في العمل وتسعين إلى تطوير المهنية في المؤسسة. ينتظر الشريك منك أن تظهري بعض الاهتمام به وتبادري إلى إظهار مشاعرك نحوه. الأطعمة الدسمة لا يجب تناولها في الليل، فهي تزيد من وزنك.