LIKES

اكتشفي ما يخبئ لك برجك لليوم

الجمعة، 22 سبتمبر 2017
الحمل
الثور
الجوزاء
السرطان
الأسد
العذراء
الميزان
العقرب
القوس
الجدي
الدلو
الحوت
الحمل
21 مارس - 19 ابريل
إحرصي على أن تكوني مثالاً صالحاً في العمل كي تنظمي أمورك كلها. تتمتعين بسحر كبير في اطلالاتك ما يجذب الأنظار إليك أينما كنت. تمرين بفترة من الهدوء والاستقرار فتستعيدين عافيتك النفسية والجسدية على حد سواء.
الثور
20 ابريل - 20 مايو
بدأت الأمور تتحسن في العمل وهذا ما يساعدك على الشعور براحة أكبر في عملك. حافظي على التوازن في علاقتك مع الشريك، فلا تكوني متذمّرة من كل شيء. لا تدعي الغضب يتملكك فلن تتحكمي حينها بردات فعلك.
الجوزاء
21 مايو - 20 يونيو
إبدئي نهارك ببعض التفاؤل فهذا يساعدك على الشعور بأنك مرتاحة خلال اليوم في العمل. ثقتك بشريكك تزداد بفضل ما يظهره لك من اهتمام وحب كبيرين. الضغوط الحياتية قد تشعرك بالتعب وتفقدك شهيتك لتناول الطعام.
السرطان
21 يونيو - 22 يوليو
تتاح اليوم امامك الكثير من الفرص المهنيةالجديدة، وتعدك بمستقبل مهم على الصعيد المهني. إهتمام شريكك الزائد بك يشعرك بالراحة والاطمئنان الى جانبه. نظمي مواعيد تناول الطعام كي تحافظي على صحة جسمك.
الأسد
23 يوليو - 22 اغسطس
الصراحة والصدق في كل المجالات يساعد على تطوير العلاقات وتنميتها باستمرار. تمرين بمرحلة دقيقة مع شريكك، وعليك التنبه من التدخلات الخارجية التي تزيد الوضع سوءاً. استمعي الى الموسيقى لتشعري بالراحة النفسية.
العذراء
23 اغسطس - 22 سبتمبر
إسعي إلى الحفاظ على علاقات مميزة مع الآخرين في مجالك المهني. كوني مبتكرة في القيام بنشاطات جديدة كي تعمقي العلاقة مع الشريك. حاولي ايجاد وقت لممارسة الرياضة فهي مفيدة جداً للدورة الدموية.
الميزان
23 سبتمبر - 22 اكتوبر
كوني منفتحة على كل ما هو جديد في العمل لتتمكني من بناء خبرات واسعة. إن شريكك بحاجة اليك خلال الأوقات الصعبة، فكوني متواجدة بالقرب منه ومدّيه بالقوة. عليك الإعتناء أكثر بجسمك من خلال ممارسة التمارين الرياضية.
العقرب
23 اكتوبر - 21 نوفمبر
تحصل المشاكل في العمل باستمرارولكن عليكأن لا تيأسي من ايجاد الحلول. عبري عن شعورك بصدق للحبيب لأن ذلك يقوي العلاقة بينكما. تفادي الاطعمة الغنية بالملح نظراً لما ينتج عنه من سمنة زائدة.
القوس
22 نوفمبر - 21 ديسمبر
تحتاجين إلى التركيز والإنتباه لإتمام المهام الموكلة إليك في العمل يومياً. حبك للناس ينعكس إيجاباً على علاقتك بأصدقائك وعائلتك، وهذا يشجّع الآخرين على التقرب منك. تجنبي كل ما يغضبك فانت تحتاجين إلى راحة البال كما راحة الجسد.
الجدي
22 ديسمبر - 19 يناير
الهدوء في العمل ليس دليل ضعف إنما دليل ذكاء وترقّب وانتباه وحذر. تجنبي سوء التفاهم بينك وبين حبيبك ولا تفتعلي المشاكل لأبسط الأمور وأكثرها سخافة. خذي يوم عطلة للراحة كي تعيدي إلى جسمك نشاطه المعتاد.
الدلو
20 يناير - 18 فبراير
من المهم في العمل ان تدركي أهمية التواصلمع الآخرين لحل الكثير من المشاكل. ابحثي عن الشخص الذي يكون لك سنداً وعوناً وحبيباً، فهكذا تشعرين بالراحة معه. تجنبي المناقشات الحادة التي لا طائل منها سوى إغضابك.
الحوت
19 فبراير - 20 مارس
عليك أن تكون قابلة للإستفادة من خبرات زملائك في العمل لتحققوا انتاجية افضل. جاذبيتك وشخصيتك المرحة تلفت انتباه أشخاص مقربين منك وعلاقة جديدة تلوح في الأفق. تفادي تناول الطعام في المساء فهذا يسبب السمنة لك.