ما هو ترتيب الابراج حسب الاشهر؟ اليكم اللائحة الكاملة
صفات الابراج
ما هو ترتيب الابراج حسب الاشهر؟ اليكم اللائحة الكاملة
هل برجكم من الابراج المحظوظة في العام 2023؟
صفات الابراج
هل برجكم من الابراج المحظوظة في العام 2023؟

توقعات الأبراج لعام 2023 مع خبيرة الفلك سارة دنف

الخميس، 29 ديسمبر 2022
توقعات الأبراج لعام 2023 مع خبيرة الفلك سارة دنف

ما هي أبرز توقعات الأبراج لعام 2023؟ تكشف لكم خبيرة الفلك سارة دنف عنها بالتفاصيل وكيف سيستفيد كل برج من التغيرات التي ستشهد عليها السنة الجديدة. 

برج الحمل: 

على مولود برج الحمل التركيز أكثر على نفسه بما أنّ ثقته بنفسه ستزيد هذا العام اذا عرف كيف يركز على نفسه، فلديه بداية مشاريع جديدة بالاضافة الى الاستفادة المالية في صيف 2023. 

برج الثور: 

يُساعد عام 2023 برج الثور على التخلّص من الأزمات النفسية في حياته وسيُحقق انجازات كبيرة مع دخول كوكب المُشتري برجه. 

برج الجوزاء: 

تعتبر الناحية الاجتماعية مهمة جداً في حياة مولود برج الجوزاء هذا العام، يجب عليه معرفة كيفية اختيار الأصدقاء في محيطه. ويستفيد صاحب برج الجوزاء من الدعم وتحقيق أمنية بالاضافة الى الراحة النفسية التي سيشعر بها في النصف الثاني من العام. 

برج السرطان: 

من الناحية الاجتماعية، يتمكن مولود برج السرطان من التطوّر العملي ويتمكّن من اثبات نفسه بين الناس. كما أنّه يحصد في العام 2023 مركزاً مهماً، وبذلك تعتبر الحياة الاجتماعية مميّزة لدى مولود برج السرطان طيلة السنة. 

ما هو ترتيب الابراج حسب الاشهر؟ اليكم اللائحة الكاملة

برج الأسد: 

تؤمّن سنة 2023 لمولود برج الأسد الانفتاح والارتياح مع أفكاره، ودخول كوكب زُحل برج الحوت يُخفف الكثير عليه من وطأة التراكمات الناتجة عن السنتين السابقتين، وتنخفض نسبة المسؤوليات الكبيرة التي كان يواجهها. لذا سيجد الوقت الكافي للاهتمام بنفسه وأهدافه. 

برج العذراء: 

يستفيد مواليد برج العذراء عام 2023 من الناحية المالية بشكلٍ خاص، اذ تنتهي لديه فترة الأعباء المالية ويحصل بالمقابل على المبالغ، كما أنّه سيشعر بالارتياح أكثر في الناحية العاطفية. وخلال فترة الصيف، ينتظر مولود برج العذراء فترة مميّزة يتعرّف بها على شيء جديد وتتغيّر حياته اليومية. 

برج الميزان: 

على مواليد برج الميزان التركيز على الشريك، اذ سيكون عام 2023 من الفترات التي يعيش فيها الارتباطات. وسيشهد على تغيرات في حياته الشخصية، فترة نهاية وبداية، كما سيتمكن من الاستفادة عند دخوله في علاقة جديدة أو شراكة عملية جديدة. 

برج العقرب: 

يستفيد صاحب برج العقرب من الناحية العملية سنة 2023 حيث أنّه قد يُقدم على دخول عمل جديد أو مشروع مستقل عملياً، وستكون حياته اليومية مريحة أكثر. كما سيكون مولود هذا البرج بصحةٍ أفضل وقد يلتزم بنظام غذائي مهم له. وفي النصف الآخر من السنة تعود لديه الأولويّة للشراكة والعلاقات وقد يرتبط في هذه الفترة. 

برج القوس: 

يُعبّر مولود برج القوس بطريقة أفضل وأكثر من قبل، وتُتيح له سنة 2023 تطوير هواية معيّنة فنية، وستكون الناحية العاطفية من أولوياته رغم أنّ مطلع العام قد يعيش يعض الانفعالات. وفي شهر مايو تُفتح الأبواب أمامه للعمل والانتاجية والفرص العملية مهمة. 

برج الجدي: 

عام 2023 فرصة لمولود برج الجدي للشعور بالراح في منزله والفترة التي فيها يُقدم على شراء أو بيع منزل والاستفادة من العقارات، ويهتم بهواياته. كما تأخذ الناحية العاطفية أولويات صاحب برج الجدي من شهر مايو، وقد يرتبط أو يُرزق بمولودٍ جديد. 

برج الدلو:

مع خروج كوكب زُحل منه في شهر مارس، يرتاح برج الدلو كثيراً ويشعر بذلك داخل منزله وأهله، وبعض مواليد هذا البرج قد يبدلّون مكان اقامتهم. 


برج الحوت: 

معناويات مرتفعة ستُرافق مواليد برج الحوت عام 2023 ويستفيدون من المهارات والهوايات عندهم وتكون الأمور المالية جيدة حينها. ومن شهر مايو يستفيد مولود برج الحوت من الناحية العلمية، التلاقي والسفر بسبب دخول كوكب المشتري برج الثور، على عكس باقي الأبراج. 

يمكن مشاهدة توقعات الأبراج مع ساره دنف عبر الفيديو التالي: