هل برجكِ من الأبراج الأوفر حظّاً في الحبّ للعام 2023؟
صفات الابراج
هل برجكِ من الأبراج الأوفر حظّاً في الحبّ للعام 2023؟
توقعات الأبراج لعام 2023 مع خبيرة الفلك سارة دنف
صفات الابراج
توقعات الأبراج لعام 2023 مع خبيرة الفلك سارة دنف

ما هو ترتيب الابراج حسب الاشهر؟ اليكم اللائحة الكاملة

السبت، 24 ديسمبر 2022
ما هو ترتيب الابراج حسب الاشهر؟ اليكم اللائحة الكاملة

لكلّ شخص برج، ولكل برج وميزات وسمات خاصّة قد تنطبق على معظم مواليده. فاذا كنتم تتساءلون عن ترتيب الابراج حسب الاشهر، نقدّم لكم اللائحة الكاملة في هذا الموضوع من موقع أنوثة مع الكشف عن أبرز الصفات الخاصة بكلّ برج.

برج الحمل (21 مارس - 19 ابريل)

يحبّ برج الحمل أن يكون دائماً في الطليعة. وهو يتمتّع بالجرأة والطموح العالي، كما يحبّ ويقبل التحدّي ويسعى دائماً الى الفوز مهما تطّلبه الأمر.

برج الثور (20 ابريل - 20 مايو)

يتمتّع مولود برج الثور بشخصية قوية، ولديه صبر طويل، ولا يحبط أو ييأس بسهولة. انّه شجاع ويسعى لتحقيق أهدافه، وهو مخلص لعمله ودقيق في تنفيذه، كما يسعى إلى إتقان جميع المهمّات التي توكل إليه.

برج الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)

يتمتّع مواليد برج الجوزاء بالعفوية والمرح ولديهم شخصية إجتماعيّة. يتميّزون بقدرتهم على التكيف مع مختلف الأوضاع. إلّأ أنهم متردّدون أحياناً في اتخاذ القرارات وقد يتهورون في العديد من الأمور ومن الصعب توقع ردود أفعالهم.

برج السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)

إنّ مولود برج السرطان يتمتّع بالقوة والشجاعة، وخياله واسع، ولديه الكثير من الأصدقاء. كما أنّ ارادته صلبة في الحياة، لذا لا نراه يستسلم بسهولة ما يساعده على تحقيق أحلامه وطموحاته. 

هل برجكِ من الأبراج الأوفر حظّاً في الحبّ للعام 2023؟

برج الأسد (23 يوليو - 22 اغسطس)

مولود برج الأسد عاطفي ومخلص، وهو يحبّ أن يبقى في الأضواء ويحتفل بإنجازاته. يتمتّع برج الأسد بثقة عالية بالنّفس، ويحبّ الأناقة والتألّق دائماً. كما أنّه من محبّي الضحك والفكاهة، إلّا أنّه جدّي للغاية فيما يتعلّق بعمله وهو قيادي ومدير بالفطرة.

برج العذراء (23 اغسطس - 22 سبتمبر)

مولود برج العذراء شخص ذكي جداً، ولديه مهارات قياديّة. لكن أكثر ما يميّزه هو روحه المرحة التي تسيطر على أي مكان يتواجد فيه، حيث تبدأ أجواء الضحك والمرح بالسيطرة سريعاً.

الميزان (23 سبتمبر - 22 اكتوبر)

يُعرف مواليد برج الميزان بتعاونهم، وأسلوبهم الراقي، وشخصيّتهم الاجتماعيّة وكرمهم. إلّأ أنّ مشكلتهم أنّهم لا يحبّون المواجهات كثيراً فنراهم يبتعدون عن بعض المواقف المحتدمة التي تتطلّب حضوراً قويّاً.

برج العقرب (23 اكتوبر – 21 نوفمبر)

 يُعتبر مواليد برج العقرب أذكياء، وشجعان للغاية. هم عاطفيون جداً وذلك قد يجعلهم غيورين في بعض الأحيان. ومن ناحية صداقاتهم، فهمّ أوفياء جداً للمقرّبين منهم ولكن يصعب عليهم الثقة بالآخرين.

الهروب من الواقع... إحدى أبرز صفات هذه الأبراج!

القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر)

إنّ طموح مولود برج القوس لا يعرف الحدود. يحبّ العلم كثيراً وليده حسّ الإكشاف فيبحث دائمًا عن المعرفة، كما يتطلّع دائماً الى المغامرات المتنوّعة. يتمتّع مولود برج القوس بصفة الكرم، ويحبّ الضحك والدعابة.

برج الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير)

من صفات مولود برج الجدي الإدارة القوية والقدرة على تحمّل المسؤوليّة، بالاضافة الى القدرة على التحكّم بالنفس والانضباط، وإدارة المشاعر. إلا أنّ مولود هذا البرج قد يعاني من السوداويّة والسّلبيّة في الكثير من الأحيان ما يؤثر على صحّته النفسية.

برج الدلو (20 يناير - 18 فبراير)

غالباً ما ينشغل مواليد برج الدلو في التخطيط والتفكير بالمستقبل، فهم لديهم اهتمام كبير في جعل الأمور منظّمة ومخطّط لها. من ناحية أخرى يتمتّعون بالإبداع ما يجعلهم ناجحين جداً في عملهم. إلّا أنّ العناد من صفاتهم السلبية، ويجدون صعوبة جداً في تعديل قراراتهم او اظهار الليونة تجاهها.

برج الحوت (19 فبراير - 20 مارس)

يتمتّع مولود برج الحوت بحسّ فنيّ عالٍ. وهو معروف بكونه عاطفي بشدّة ويتعاطف مع غيره كثيراً. إلّا أنّه قد يكون مزاجياً وسلبياً في الكثير من الأحيان.