5 أبراج تنتظر فترة التخفيضات للتسوّق… هل برجكِ منها؟
صفات الابراج
5 أبراج تنتظر فترة التخفيضات للتسوّق... هل برجكِ منها؟
ما هو ترتيب الابراج حسب الاشهر؟ اليكم اللائحة الكاملة
صفات الابراج
ما هو ترتيب الابراج حسب الاشهر؟ اليكم اللائحة الكاملة

هل برجكِ من الأبراج الأوفر حظّاً في الحبّ للعام 2023؟

الإثنين، 12 ديسمبر 2022
هل برجكِ من الأبراج الأوفر حظّاً في الحبّ للعام 2023؟

مع اقتراب العام الجديد، ينتظر كثيرون التوقعات المرتقبة على كلّ الصعد وخصوصاً على الصعيد العاطفي. لذا في هذا الموضوع من موقع أنوثة نكشف عن الأبراج الأوفر حظاً في الحبّ لعام 2023.

ما هو ترتيب الابراج حسب الاشهر؟

1- برج الثور

إنّ برج الثور سيكون من الأبراج الأوفر حظًا في الحبّ لعام 2023. فيتمتّع العازب بفرصة لبدء علاقة جديدة ومخلصة مع شخص رائع. من المتوقع أن تسير العلاقة ببطء ولكن بوجود اتصال عاطفي قوي ما يجعلها طويلة الأمد.

ستبدأ أمور برج الثور العاطفيّة بالإنفراج والتحسّن بحلول الأشهر الثلاثة الأولى من العام 2023. وبمجرد مرور شهر يونيو، سيصبح الحبّ أكثر عمقاً والعلاقة أمتن مع الشريك.

2- برج الدلو

قد يعثر موبود برج الدلو على رفيق الروح في العام 2023، وستكون العلاقة ثابتة ومليئة بالشغف. وفي حال كان في علاقة حبّ قديمة، يمكن أن تصل هذه الاخيرة الى خواتيمها وينطلق بعلاقة جديدة عنوانها الشغف.

أفضل شريكة حياة... لأي أبراج تنتمي؟

3- الميزان

ستكون علاقات مولود برج الميزان مستقرة نوعاً ما. فاذا كان مرتبطاً ستزدهر علاقته بالشريك وصولاً الى الارتباط الرسميّ، وفي حال كان عازباً سيجد الشخص المناسب له لبدء علاقة جديدة.

وبما أنّ مواليد برج الميزان هم الأكثر حظًا في الحبّ لعام 2023، قد يكتشف بعضهم حبّ حياتهم من خلال جمعة عائلية أو صديق قديم. وقد يستفيدون من علاقة طويلة الأمد وآمنة.

4- الأسد

عادة ما يكون مولود برج الأسد منتبهاً لمشاعر الشريك ومدارياً لها. والعام 2023 سيكون مشتعلاً باللحظات العاطفية المليئة بالشغف، والحياة تكون بالنسبة له اكثر استقراراً.

أبراج لا تقع في الحب بسهولة... هل برجكِ من بينها؟

5- السرطان

في بداية العام، سوف يشعر مولود برج السرطان بالرغبة في الارتباط وخوض علاقة عاطفية جديدة في حال كان عازباً. وذلك سينعكس على حياته كلّها، فيصبح أكثر انخراطاً في النشاطات العائلية ويتقرّب من أصدقائه مجدداً بسبب عيشه هذه المشاعر العاطفية الجيّاشة مع الشريك.