0 LIKES

ما حقيقة الخلاف بين ريم نصري وأصالة؟

الأربعاء، 25 نوفمبر 2015
0 تعليق
أضيفي تعليق
ريم نصري

ريم نصري هي شقيقة الفنانة السورية المشهورة أصالة نصري والتي ذاع صيت الخلاف الواقع بينهما. فما هو اساس هذا النزاع؟ وما مشاريع ريم المستقبلية؟ اكتشفي الامر معنا اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة.

 

اصالة... صوت عربي اصيل

 

تنافس فني؟

 

نشأ الخلاف بين ريم نصري وشقيقتها أصالة منذ فترة زمنية ولم تحسمه حتى وفاة شقيقهما أيهم. عادت ريم بقوة اليوم الى الساحة الفنية مع أغنيتها "تعبانة منك" في الوقت الذي طرحت فيه أيضاً أصالة ألبومها "خانات الذكريات". بالنسبة الى ريم التي لم تسمع أغنية شقيقتها خانات الذكريات سوى مرة أو مرتين قالت أنها تشعر بأن الأغنية معادلة فزيائية وهي أكدت بأنها لا تتابع أخبار شقيقتها ولا تشاهد برنامجها وليس هناك أي أصدقاء مشتركين بينهما وقد حذفت الجميع عن صفحتها على فيسبوك لانهم ينشرون أخبار أصالة ويتشاركونها وهي لا تود أبداً أن تراها.

 

لمَ تكره ريم أصالة؟

 

أوضحت ريم أن كرهها لشقيقتها هل نتاج عقدة عاشتها على كبر فهي تختنق كلما سمعت صوت شقيقتها وتستعيد في عقلها كل الذكريات القاسية والكلام الجارح الذي عاشته معها والذي توجهت به اليها الى جانب المعاملة القاسية التي لقيتها من أصالة وتعتبر ريم أن مآسي الحياة كانت بسبب أصالة ولا تود أبداً أن تراها.

 

اجدد صور اصالة نصري مع اولادها التوام ادم وعلي

 

ريم ستمضي الى الأمام...

 

أكدت ريم أن عصر أصالة لم يتوقف مع دخولها هي الى الفن بل لكل واحدة منهما لونها التي ستشتهر به وطلبت أن تلقى النجاح في الطريق الذي اختارته وطلبت أن يفهمها الناس وألا يحكموا عليها فلا أحد يدري ما يدور بين شخصين آخريين.