LIKES

اكتشفي ما يخبئ لك برجك لليوم

الخميس، 20 سبتمبر 2018
الحمل
الثور
الجوزاء
السرطان
الأسد
العذراء
الميزان
العقرب
القوس
الجدي
الدلو
الحوت
الحمل
21 مارس - 19 ابريل
تسعين باستمرار الى حل المشاكل في العمل، فلا تسمحي للمشاجرات السخيفة بالتاثير عليك. بعض المشاكل البسيطة تواجهك اليوم مع الشريك، ولكن سرعان ما تتمكنان من تجاوزها. تشعرين بالغضب لأبسط الأمور، الامر الذي ينعكس سلبا على صحتك.
الثور
20 ابريل - 20 مايو
تنتظرك في الايام المقبلة بعض المشاريع الجديدة، لذا من المهم أن تكوني مستعدة وتتخذي قراراتك بحكمة. لا تتسرعي في الوصول الى نهاية العلاقة، فبعض الأمور تحتاج الى الوقت لتنضج. اعتني ببشرتك جيدا واشربي الكثير من الماء لتحافظي على نضارتها.
الجوزاء
21 مايو - 20 يونيو
فرص جديدة بانتظارك اليوم، لذا كوني متيقظة ومستعدة لخوض هذه التجربة. تتوقين إلى علاقة صادقة مع شريك يحبك ويحترمك، وبعض بشائر الفرح تلوح في الأفق. بعض الراحة والاسترخاء تساعدك على التخلص من التشنج العصبي.
السرطان
21 يونيو - 22 يوليو
بعض التغييرات البسيطة تطرأ على مجال عملك، ولكن لا تسمحي لها بالتأثير على انتاجيتك. تجنبي حدة طباعك مع الشريك، فكثرة الخلافات بينكما بدأت تسبب له النفور. تواجهين مشكلة صحية صغيرة ولكنك سرعان ما تستعيدين عافيتك وتعاودين نشاطك المعتاد.
الأسد
23 يوليو - 22 اغسطس
لا تتحدثي بأمورك الخاصة والعائلية امام زملائك في العمل، فليس الكل محط ثقة. اعتمدي الصراحة والصدق مع من ستقابلينه جديدا لأنك لن تتمكني من انجاح العلاقة في اجواء من الكذب والنفاق. واظبي على ممارسة التمارين الرياضية لتحافظي على رشاقتك.
العذراء
23 اغسطس - 22 سبتمبر
كوني متفائلة حيال ما تقومين به في المشاريع الجديدة التي يوكلونها اليك في العمل فأنت قادرة على تنفيذها. لا تبخلي على حبيبك ببعض الحنان والحب، فهو بحاجة الى وجودك بقربه. خذي فترة من النقاهة بعيدا عن الأجواء الصاخبة التي سببت لك آلاما في الرأس
الميزان
23 سبتمبر - 22 اكتوبر
تبدين اليوم أكثر نشاطا حيال واجباتك المهنية، ما يدقعك الى اداء مهامك بشكل افضل. ثقة شريكك بك تزيد من اجواء الراحة التي تنعمين بها بقربك، وهذا ما يدفعك الى التفكير بالمستقبل معه. امنحي نفسك بعض الوقت للخضوع لتدليك بعد التعب الكبير خلال الاسبوع.
العقرب
23 اكتوبر - 21 نوفمبر
أجواء من الراحة تسيطر على عملك، بعد زوال الضغوط الكثيرة. حاولي التخفيف من حدة ردة فعلك تجاه الشريك، خصوصاً في المسائل البسيطة. التعب الكبير الذي شهدته في مجال عملك خلال الفترة الماضية أثر سلبا على نفسيتك، لذا حاولي الاسترخاء لبعض الوقت.
القوس
22 نوفمبر - 21 ديسمبر
أفكار جديدة تقدمينها لرؤساء عملك، الأمر الذي يثير اعجاب المسؤولين ويزيد من ثقتهم بك. حاولي تهدئة الشريك حين يكون غاضبا، عوض ان تزيدي الطين بلة. تحتاجين الى بعض الراحة في مكان هادئ لتستعيدي صفاء ذهنك.
الجدي
22 ديسمبر - 19 يناير
تسيطر عليك اليوم بعض الافكار المزعجة التي تمنعك من التفكير بالطريقة الصحيحة في العمل. حبيبك اليوم بحاجة الى مشورتك فكوني موجودة الى جانبه لتقدمي له المساعدة التي يحتاجها. لا تكثري من شرب القهوة فهي تسبب توترا اضافيا.
الدلو
20 يناير - 18 فبراير
تلقين اليوم الثناء والمديح من المسؤولين عنك، بفضل جهودك الكبيرة التي تبذلينها لصالح المؤسسة. يعبر لك شريكك اليوم عن حبه الكبير وتمضيان وقتا رومانسيا ممتعا. اعتمدي نظاما غذائيا صحيا مفيدا يعيد الى جسمك رشاقته.
الحوت
19 فبراير - 20 مارس
تستمتعين اليوم بقضاء بعض الوقت مع زملائك خصوصا أن مهامكم قد انتهت. تقضين وقتا ممتعا برفقة شريكك الأمر الذي يزيد من سعادتكما، وتخططان سوياً للمضي قدماً في المستقبل. حاولي التخفيف من تناول السكريات المسببة للسمنة.