LIKES

اكتشفي ما يخبئ لك برجك لليوم

الخميس، 18 يناير 2018
الحمل
الثور
الجوزاء
السرطان
الأسد
العذراء
الميزان
العقرب
القوس
الجدي
الدلو
الحوت
الحمل
21 مارس - 19 ابريل
تتمتعين اليوم بثقة كبيرة في النفس الأمر الذي يعتبر أساسياً لتحقيق النجاح المهني البارز. يعد هذا اليوم مناسباً للخطوات الكبيرة مع الشريك، فتناقشا بكل ما يلزم لمستقبل علاقتكما. حافظي على سلامتك الصحية من خلال تناول الاطعمة الصحية.
الثور
20 ابريل - 20 مايو
الهدوء يسيطر اليوم على العمل لذا لا داعي للقلق والتوتر بل حافظي على هدوئك. تدركين تماماً أن الحبيب يهتم كثيراً بسعادتك، فهو لا يتردد في القيام بالعديد من الامور الاسعادك. حاربي اكتئابك من خلال الهوايات المسلية.
الجوزاء
21 مايو - 20 يونيو
كوني متيقظة لكل الفرص الجديدة التي تتاح امامك وحاولي ان تكوني أكثر وعياً. لقاء غريب مع الشريك يثير في نفسك الشك والريبة فتحاولين الإستفسار عن الموضوع منه. إحذري من التوتر والقلق، فينعكسان سلباً على صحتك.
السرطان
21 يونيو - 22 يوليو
كوني متفهمة لظروف الزملاء معك في العمل ولا تتباهي امامهم فقد تخسرين صداقتهم. حاولي أن تخصصي المزيد من الوقت للحبيب، كي تتمكنا من انجاح العلاقة بينكما. المنبهات في المساء تكون مضرة وتمنعك من النوم الهانئ.
الأسد
23 يوليو - 22 اغسطس
تتخلصين اليوم من بعض المشاكل التي كانت تؤثر سلباً على مسيرتك المهنية. تنبهي من تعاملك مع الشريك فلا تكوني حادة الطباع معه بل عليك التفكير بتحسين الأوضاع جيداً. قاومي شهيتك المفرطة، وحاولي تناول الاطعمة باعتدال.
العذراء
23 اغسطس - 22 سبتمبر
لا تبدي مصلحة أي شخص على مصلحتك، فقد لا تلقين التضحية عينها عندما تحتاجين المساعدة. علاقتك بالشريك مميزة وعليك المحافظة عليها كي تنجحا في المضي قدماً. حاولي اتباع نظام غذائي صحي مفيد لك. 
الميزان
23 سبتمبر - 22 اكتوبر
تسعين بكل جراة اليوم الى تخطي الحواجز التي تعيق تقدمك المهني وتعملين على التطور. كوني مستعدة لمصارحة الشريك بكل ما يزعجك في العلاقة كي تبنيا مستقبلاً اكثر وضوحاً. حافظي على إرادتك القوية في اتباع حمية صحية سليمة.
العقرب
23 اكتوبر - 21 نوفمبر
أمور كثيرة تحصل اليوم في العمل وعليك أن تكوني اكثر دراية بما يريده المسؤولون. تشعرين بالجاذبية الزائدة وتتركين أثراً كبيراً لدى الشريك ما يجعله يشعر بالغيرة. لا تكثري من شرب القهوة فهي تسبب الارق في الليل.
القوس
22 نوفمبر - 21 ديسمبر
أبدي رأيك بكل وضوح وصراحة حيال بعض المسائل المهنية في العمل ولا تخافي. لا تهملي الحبيب على حساب عملك، عليك أن تخصصي الوقت الكافي لتمضيته معه. تفادي النشويات قدر الإمكان، فهي تزيد من الوزن كثيراً.
الجدي
22 ديسمبر - 19 يناير
بعض المشاكل المادية التي تواجهها الشركة تنعكس بشكل سلبي على الأجواء في العمل. خففي من عصبيتك، ولا تتسرعي في اتخاذ قراراتك المصيرية تجاه الشريك. إعتني جيداً بصحتك واحرصي على اتباع نظام غذائي صحي متوازن.
الدلو
20 يناير - 18 فبراير
تقومين بالكثير من الجهود اليوم لكي تتمكني من إتمام مهامك على أكمل وجه. عليك أن تكوني اكثر تفهماً لمهام الشريك في العمل ولا تقومي بالضغط عليه ليحقق ما تريدين. إستفيدي من استشارات الطبيب لتحسين حالتك الصحية.
الحوت
19 فبراير - 20 مارس
اجواء العمل اليوم تكون هادئة نسبياً، فتتمكنين من إنجاز الأعمال المطلوبة منك. تشهد علاقتك بالشريك تطورات كثيرة، وعليك أن تقومي ببعض التضحيات لحسن سيرها. إعتني بصحتك من خلال ممارسة الرياضة بشكل منتظم.