LIKES

اكتشفي ما يخبئ لك برجك لليوم

الأحد، 27 مايو 2018
الحمل
الثور
الجوزاء
السرطان
الأسد
العذراء
الميزان
العقرب
القوس
الجدي
الدلو
الحوت
الحمل
21 مارس - 19 ابريل
تراقبين منذ مدة اداء فريقك في العمل، وتحصلين اليوم على نتائج مرضية في هذا الشأن. تشعرين بالاستقرار العاطفي مع شريكك، ما يدفعك الى التفكير في المستقبل معه. حاولي التخفيف من حدة التوتر والتقلب بالآراء، لتبقي متحكمة بتصرفاتك.
الثور
20 ابريل - 20 مايو
توظفين طاقتك وخبراتك للوصول إلى مراتب أعلى وخلق فرص جديدة في عملك. اهتمامك الواضح بمشاعر الحبيب تجعله يشعر بالاعتزاز لوجوده برفقتك. لا تهملي شرب الماء في النهار، فهو يحمي من امراض الكلى.  
الجوزاء
21 مايو - 20 يونيو
خطط كثيرة وعقبات كبيرة تحول دون تمكنك من انجاز الكثير من الاعمال اليوم. شاركي حبيبك بالنشاطات التي يحبها كي تكسبان الوقت معاً خلال هذه النشاطات. تجنبي الحلويات بكثرة واحرصي على استبدالها بالفاكهة والخضار.
السرطان
21 يونيو - 22 يوليو
أعمالك تتراكم بشكل كبير في العمل بسبب إهمالك للأعمال المطلوبة منك. تشاركين حبيبك بكل ما تفكرين به وتتناقشان حيال الكثير من المسائل العالقة بينكما. تسعين الى خسارة الوزن الزائد من خلال الرياضة والرجيم الصحي.
الأسد
23 يوليو - 22 اغسطس
لا تكوني مترددة في العمل وفي استغلال الفرص الجديدة فلن يكون هناك سوى نفسك. تشتكين من سوء العلاقة مع اهل الشريك، لذا عليك المحاولة ان تبني علاقة طيبة معهم. استغلي أوقات فراغك خلال النهار لممارسة احدى الهوايات المفضلة لديك.
العذراء
23 اغسطس - 22 سبتمبر
تزداد المسؤوليات الملقاة على عاتقك بسبب ثقة المسؤولين بك، ما يدفعك الى تحمل مسؤولية اكبرناقشي مع شريك التفاصيل الصغيرة لرسم الخطوط العريضة لعلاقتكما. سلامك الداخلي الذي تشعرين به اليوم يدفعك الى الشعور بالنشاط والحيوية.
الميزان
23 سبتمبر - 22 اكتوبر
تعلمي من الاخطاء التي تقترفينها أو يقترفها أي شخص ما في العمل لتتطوري وتتقدمي. بعيداً عن الغضب والمشاحنات المستمرة بينكما، تعلمين ان الشريك يحبك وانك انت تحبينه ايضاً. تشعرين بالنشاط والحيوية اليوم ما يبدو واضحاً على شكلك الخارجي.
العقرب
23 اكتوبر - 21 نوفمبر
لا داعي للعمل بشكل مكثف والشعور بالتعب لاحقاً، أنت تحتاجين الى التنظيم في العمل. علاقة جديدة على مشارف الظهور في حياتك فحاولي التعلم من اخطاء الماضي لانجاحها. الرياضة الى جانب النظام الغذائي الصحي تمنحك صحة جسدية سليمة.
القوس
22 نوفمبر - 21 ديسمبر
طموحاتك المهنية لا حدود لها، لذا تستغلين كل الفرص للتقدم والتطور في العمل. ثقتك الكبيرة بالشريك تدفعك الى التعلق به كثيراً والى السعي بشكل جدي الى التطور في العلاقة. الراحة النفسية متى تأمنت انعكست بشكل ايجابي على الصحة الجسدية.
الجدي
22 ديسمبر - 19 يناير
مشاكل كثيرة في انتظارك خلال فترة العمل، وتشعرين بالتعب من الضغوط الممارسة عليك. لا تهملي بعض المواضيع الصغيرة من دون مناقشتها مع الشريك، بل كوني صريحة معه في كل شيء. الطعام المشبع بالدهون لا يجب تناوله باستمرار، لذا احرصي على تفاديه.
الدلو
20 يناير - 18 فبراير
احذري الاتكال على الزملاء في العمل فهذا الامر قد ينعكس سلباً على الانتاجية. خصصي بعض الوقت للقيام بنشاطات ترفيهية برفقة الشريك كي توطدا علاقتكما بشكل افضل. احتاجين الى تمضية بعض الوقت بعيداً عن الاجواء المشحونة في العمل.
الحوت
19 فبراير - 20 مارس
لا تترددي في التخطيط لمستقبلك المهني فأنت تحتاجين الى بعض الخطوات الجدية. تحضرين اليوم مفاجأة سارة للشريك تقربك المسافة بينك وبينه وتوطد العلاقة أكثر. في حالة العصبية الزائدة يكون العلاج النفسي من خلال الخروج برفقة الاصدقاء.