LIKES

اكتشفي ما يخبئ لك برجك لليوم

الإثنين، 14 أكتوبر 2019
الحمل
الثور
الجوزاء
السرطان
الأسد
العذراء
الميزان
العقرب
القوس
الجدي
الدلو
الحوت
الحمل
21 مارس - 19 ابريل
يوم رائع ومناسب للمشاركة في العديد من الدورات التدريبية الهادفة الى التطور في العمل. تختبرين الكثير من المشاعر المتضاربة اليوم، نتيجة مواقف عديدة اتخذها الشريك تثير حيرتك. لا تتناولي اي دواء قبل استشارة الطبيب.
الثور
20 ابريل - 20 مايو
تقومين اليوم بجهد كبير لتفادي الوقوع بمشكلة جراء تراكم الأمور عليك في العمل. الجانب العاطفي من حياتك يؤثر بشكل مباشر على أفكارك وقراراتك. ابتعدي عن التدخين فوراً، وابدئي بممارسة الرياضة لتتمتعي بصحة جيدة.
الجوزاء
21 مايو - 20 يونيو
تفاجئين اليوم الجميع في العمل بما تملكينه من مواهب مختلفة للقيادة وادارة الاعمال. يطلعك الشريك على احد الاسرار المهمة التي يمكن ان تشكل نقطة فاصلة في حياتكما المستقبلية. ابتعدي عن كل ما يمكن ان يثير استيائك اليوم.
السرطان
21 يونيو - 22 يوليو
يقدم لك الزملاء يد المساعدة اليوم للتمكن من انجاز المهام الكبيرة الملقاة على عاتقك. الثقة امر اساسي في العلاقة ولا بد من ان تكون متواجدة بينك وبين الشريك. احرصي على شرب الحليب يومياً لتحصلي على الغذاء الكامل.
الأسد
23 يوليو - 22 اغسطس
تحصل اليوم في العمل تطورات مهمة، ولا داعي للخلافات مع الزملاء في المجال المهني. تعاملين الشريك اليوم بطريقة قاسية ما يجعله يعيد التفكير بالعلاقة بينكما. تنزعجين من بعض الامور المهنية ما ينعكس سلباً على صحتك النفسية.
العذراء
23 اغسطس - 22 سبتمبر
بعض التطورات اليوم العمل تحصل على الصعيد المهني ما يكون محفزاً للتطور. تشاركين مع الحبيب بانشطة مختلفة تساعدكما على التقرب من بعضكما البعض. تنبهي الى كل ما يحصل من دون ان تسمحي له من التأثير عليك.
الميزان
23 سبتمبر - 22 اكتوبر
تستعيدين اليوم طاقتك ونشاطك المعهودين وتبحثين عن بعض الطرق لتجديد العمل وتحسينه. مفاجأة سارة يخبأها لك الشريك في هذا اليوم، فكوني مستعدة لها. لا تتناولي الحلوى بشكل كبير، فهي السبب في زيادة الوزن التي تعانين منها.
العقرب
23 اكتوبر - 21 نوفمبر
تتمكنين اليوم من انجاز الكثير من المهام الموكلة اليك في العمل، ما يساعدك على التقدم. بعض التطورات السلبية تطرأ على العلاقة العاطفية، ولكن سرعان ما تسعين الى حلها. تناولي الاسماك بشكل مستمر كي تحصلي على صحة جيدة.
القوس
22 نوفمبر - 21 ديسمبر
بعض المهام الموكلة اليك تحتاج الى التركيز والتخطيط، فكوني صبورة ولا تتلهي بما لا ضرورة له. تبحثين عن الاستقرار الى جانب الشريك، وقد تجدينه اليوم بفضل خطوة جريئة يقوم بها. تشعرين بالراحة اليوم وتحتاجين الى عيش مغامرات جديدة.
الجدي
22 ديسمبر - 19 يناير
تلاحظين اليوم بعض التغيرات في العمل التي تساعدك على التقدم المهني البارز. لا تندمي على اي لحظة مررت بها في علاقتك السابقة، بل كوني واثقة من انها تساعدك على المضي قدماً. تحتاجين الى النوم لاستعادة الهدوء النفسي.
الدلو
20 يناير - 18 فبراير
تفتح امامك اليوم فرص مهنية كثيرة تساعدك على التطور في المجال الذي اخترته. لا تسمحي للآخرين بالتدخل بأي من شوؤنك الخاصة مع الشريك، فهذه الامور تعنيكما وحدكما. استفيدي من وقت فراغك لممارسة التمارين الرياضية.
الحوت
19 فبراير - 20 مارس
يعتبر هذا اليوم مناسباً للتخطيط والمساهمة في تنفيذ المشاريع المتطورة في العمل. شريكك بحاجة اليك الى جانبه فلا تكوني مهملة واظهري له اهتمامك الكامل. اعتمدي على نظام غذائي صحي يوفر ما تحتاجين اليه من غذاء.