LIKES

اكتشفي ما يخبئ لك برجك لليوم

الجمعة، 15 نوفمبر 2019
الحمل
الثور
الجوزاء
السرطان
الأسد
العذراء
الميزان
العقرب
القوس
الجدي
الدلو
الحوت
الحمل
21 مارس - 19 ابريل
تمرين بظروف صعبة وتسعين الى تحسينها في العمل للمضي قدماً. استعيني بالمقربين منك للخروج من اليأس الذي تمرين به بعد الافتراق عن الحبيب. لا تفكري في الامور السلبية كي لا تشعري بالسوء وتزداد عصبيتك.
الثور
20 ابريل - 20 مايو
أيام قليلة تفصلك عن استحقاق مهني كبير وعليك الاستعداد الكامل لمثل هذا الحدث، فكوني جاهزة. لا تترددي في اطلاع الحبيب على الامور التي تزعجك في العلاقة لتحسينها. عبّري عن مشاعرك بالطريقة التي تريدين للتخفيف من الضغط.
الجوزاء
21 مايو - 20 يونيو
تختبرين اليوم الكثير من الصعوبات والمشاكل في العمل ولكنك تتقنين الخروج منها. امامك اليوم فرصة للتقدم في العلاقة العاطفية لذا لا تعلّقي على الامور السخيفة. تكتسبين المعرفة الكاملة والشاملة بفضل مطالعاتك المستمرة.
السرطان
21 يونيو - 22 يوليو
امور كثيرة تحصل اليوم في العمل لا تتمكنين من تجاوزها من دون تقديم بعض التسهيلات. تقدمين اليوم بعض الهدايا المميزة للشريك ما يزيد من تعلّقه بك. قدّمي لاقرباء المساعدة التي يحتاجون اليها لكي تبني العلاقات الصحيحة معهم.
الأسد
23 يوليو - 22 اغسطس
اختبري قدراتك المهنية في كل مرة تجدين فرصة ملائمة لتطويرها والتقدم بها. لا تتشاجري مع الشريك أمام الىخرين فليس لهم علاقة بما تقومان به او ما هي المشاكل التي تواجهكما. حافظي على هدوئك وتركيزك باستمرار لتفادي الخلافات.
العذراء
23 اغسطس - 22 سبتمبر
هناك العديد من الاشخاص الذين لا يتمنون لك النجاح في العمل لذا كوني حذرة بمن تثقين. العمل لا يجب أن يهيمن على كامل وقتك، بل خصصي بعض الوقت للحبيب فهو بحاجة اليك. تفادي كل الشجارات التي لا طائل منها لتحافظي على هدوئك.
الميزان
23 سبتمبر - 22 اكتوبر
تقدمين الكثير من التضحيات في سبيل الحفاظ على استمرارية العمل والانتاج في المؤسسة. لا تخسري حبيبك بسبب غيرتك العمياء، بل تفاهمي معه وعززي الثقة بينكما. تنبهي الى الكثير من الامور حولك لكي تتمكني من أخذ القرارات المناسبة.
العقرب
23 اكتوبر - 21 نوفمبر
التروي في العمل والتفكير المعمق يساعدك على التقدم في الكثير من الامور ويساهم في تطوير العلاقات. عززي علاقتك بالشريك واهتمي أكثر بالتفاصيل الصغيرة التي يحبها. لا تترددي في ممارسة التامل للتخفيف من الضغط النفسي.
القوس
22 نوفمبر - 21 ديسمبر
تغيرات كبيرة تطرأ على العمل اليوم وتخططين للاستفادة من خبرات الزملاء للمضي قدماً. لا تتسرعي في الدخول في علاقة عاطفية مع أي كان فقط للخروج من علاقتك السابقة. ممارسة الرياضة تساعدك على الحفاظ على رشاقتك ولياقتك البدنية.
الجدي
22 ديسمبر - 19 يناير
شاركي في العديد من اللقاءات المهنية كي تتمكني من تقديم المزيد من الخدمات في العمل. حافظي على هدوئك باستمرار ولا تنفعلي لبعض الامور البسيطة في العمل. قدمي المزيد من المساعدات الى الاصدقاء عند الضرورة للحفاظ على العلاقة السليمة.
الدلو
20 يناير - 18 فبراير
بادري باستمرار الى مساعدة الزملاء فهم يثقون بك وبخبراتك المهنية العديدة. اعربي عن مشاعرك العميقة للحبيب ولا تتجاهلي اهتمامه بك باستمرار. الاعتماد على نظام غذائي صحي يساعدك في الوقاية من الامراض المختلفة التي تهدد الصحة.
الحوت
19 فبراير - 20 مارس
مشاكل العمل لا تنتهي من دون التنظيم والتخطيط السليمين، لذا عليك ايلاء أهمية كبيرة لهذا الموضوع. تعرفي بشكل ملائم على الشريك لتتمكني من اتخاذ القرار المناسب في المضي قدماً في العلاقة. امامك الكثير من الصعوبات الحياتية، كوني واقعية في معالجتها.