LIKES

اكتشفي ما يخبئ لك برجك لليوم

السبت، 18 نوفمبر 2017
الحمل
الثور
الجوزاء
السرطان
الأسد
العذراء
الميزان
العقرب
القوس
الجدي
الدلو
الحوت
الحمل
21 مارس - 19 ابريل
تحصلين على أفكارٍ جديدة من زملائك قد تساعدك في التقدم والتطور. علاقتك بالشريك إلى تحسن والتفاهم الواضح في العلاقة يعزز الثقة بينكما. عليك تنظيم حياتك كي لا تقعي تحت وطأة الضغوط النفسية المسببة للقلق والتعب.
الثور
20 ابريل - 20 مايو
شعورك بالحماس والثقة بالنفس يشير إلى نجاح مهني قريب جداً. عليك أن تتخلصي من الماضي، وخوض علاقة ناجحة وجدية مرة جديدة. تستعيدين نشاطك المعتاد وتتخلصين من المشاكل الصحية التي تؤثر عليك مؤخراً.
الجوزاء
21 مايو - 20 يونيو
حافظي دائماً على هدوئك وحكمتك خصوصاً في المراحل الصعبة في العمل. عليك الاستغناء عن الأنانية فهي قد تدمر علاقتك بالشريك، لذلك حاولي دائماً التوصل إلى حلولٍ ترضي الطرفين. راحتك الجسدية مهمة جداً كي تستعيدي نشاطك وطاقتك الإيجابية.
السرطان
21 يونيو - 22 يوليو
إنفتاحك على زملائك يزيد من إمكانية النجاح وتحقيق الطموحات التي لطالما سعيت لتحقيقها. جهودك بإحياء الروابط الاسرية ستكون بادرة أمل لحل العداوات القديمة. تجنبي الاشخاص العدائيين لتحافظي على هدوء أعصابك وراحتك النفسية.
الأسد
23 يوليو - 22 اغسطس
تتوصلين اليوم إلى اجتياز الصعاب التي كنت تعانين منها مؤخراً، بفضل النصائح القيمة من زملائك. حافظي على أهدافك الاساسية في العلاقة ولا تسمحي لأي يكن بالتأثير عليك. بما أن أوضاعك المالية والعاطفية بحالة جيدة، فلا ضرورة للتوتر والقلق.
العذراء
23 اغسطس - 22 سبتمبر
حنكتك ورصانتك في العمل تساعدانك على إنجاز أي مشروع تكلفين به من قبل المسؤولين. تشعرين دائماً بالحماس والسعادة خصوصاً عند لقائك بالشريك، ما يشير إلى الإنسجام بينكما. حاولي القيام بالتمارين الرياضية فهي تبعد عنك الكسل والتعب.
الميزان
23 سبتمبر - 22 اكتوبر
إمتنعي عن التسرع في اتخاذ القرارات، فالأمور على أفضل ما يرام على الصعيد العملي. عليك مراعاة مشاعر شريكك، فتصرفاتك الأخيرة تزيد العلاقة تشنجاً وتعقيداً. نشاطك وحيويتك يساعدانك على تخطي كل المشاكل الصحية.
العقرب
23 اكتوبر - 21 نوفمبر
لا تبالغي في ردود فعلك خلال الحوار مغ زملائك لأن ذلك ينعكس سلباً على مسارك المستقبلي. شعورك بعدم الراحة في محيطك يزيد من عدوانيتك ويؤثر على علاقتك بالآخرين. حاولي المحافظة على رشاقتك من خلال إتباع حمية غذائية يحتاجها جسمك.
القوس
22 نوفمبر - 21 ديسمبر
تواجهين بعض الصعوبات في العمل، ولكن لا تشعري بالإحباط لأنك سوف تجتازينها. أعيدي النظر في تعاملك مع شريكك وعائلتك، فمن غير المنطقي إلقاء اللوم عليهم. لن تشعري بالإستقرار والراحة إلا إذا قمت بإبعاد الضغوط اليومية.
الجدي
22 ديسمبر - 19 يناير
لا تترددي في اتخاذ القرارات التي كنت تتجنبينها، وذلك بفضل خبرتك في العمل. المشاعر الإيجابية تكون حليفتك اليوم، وذلك بفضل الإهتمام الزائد من الشريك. تفادي إستهلاك المأكولات سريعة التحضير التي تضر بصحتك الجسدية.
الدلو
20 يناير - 18 فبراير
يساعد العمل الجماعي في الشركة على تقديم إنتاجية أفضل، لذا إسعي لتقوية علاقتك بزملائك. في الآونة الأخيرة ستحصلين على صداقات جديدة، وقد تتحول إحداها إلى علاقة عاطفية. حاولي الترفيه عن نفسك قدر المستطاع لتستعيدي نشاطك.
الحوت
19 فبراير - 20 مارس
يسلط الضوء عليك في الأيام المقبلة لتولي مهام جديدة ومشاريع مستقبلية واعدة. لا تترددي في مساعدة شريكك على حل مشاكله فانت الشخص الاقرب إليه في هذه المرحلة. خذي عطلة تبعدك عن الهموم اليومية وتعيد إليك النشاط والحماس.