LIKES

اكتشفي ما يخبئ لك برجك لليوم

الخميس، 19 يوليو 2018
الحمل
الثور
الجوزاء
السرطان
الأسد
العذراء
الميزان
العقرب
القوس
الجدي
الدلو
الحوت
الحمل
21 مارس - 19 ابريل
تحلّي بالصبر والهدوء كي تتمكني من الصمود أمام الصعاب ومواصلة طموحاتك التي سعيت دائماً لتحقيقها. إبتعدي عن النقاشات الحادة خصوصاً عندما تشعرين بأن مزاجك عكر ولا يتحمل أي نقاش. نشاطك المستمر وحركتك الدائمة تعيد الاستقرار لصحتك لو مهما ساء وضعها.
الثور
20 ابريل - 20 مايو
لا تلومي زملاءك في العمل على المشاكل التي تحصل، بل اسعي دائماً لإيجاد الحلول لها. الجميع يعلم حسن نواياك، وطيبة قلبك لذلك لا تتأثري بالإشاعات التي يطلقها مبغضوك. تميلين في هذه الفترة الى الابتكار والابداع للترفيه عن نفسك.
الجوزاء
21 مايو - 20 يونيو
عليك مراجعة أحوالك المادية كي تعيدي توجيه مصاريفك نحو الأمور المهمة والأساسية. من الجيد أن تقومي بشراء من وقت إلى آخر هدية لشريكك، لأنه سيشعر بأهميته الكبيرة بالنسبة إليك. ممارستك اليومية للتمارين الرياضية تشعرك بالأمان وتبعد عنك كل آثار التعب والإرهاق.
السرطان
21 يونيو - 22 يوليو
إستعدي في المرحلة المقبلة للبدء بمشروع جديد يغير نظرتك وأفكارك للعمل. إن شعرت باضطراب أو قلق نفسي، أطلبي مساعدة أحد أصدقائك المقربين لأن نصائحه قد تعيد ثقتك بنفسك. كثفي من شرب السوائل لأن جسمك يحتاج إليها يومياً، كي يبقى حيوياً ورشيقاً.
الأسد
23 يوليو - 22 اغسطس
لا تتخذي أي قرار جديد بعملك، خصوصاً في هذه الفترة لأن أمورك المهنية جيدة وبأفضل حال. حافظي على شخصيتك وصدقك لأن هذا سيزيد من إعجاب وتقدير شريكك لك. هدوؤك النفسي ينعكس إيجاباً على أحوالك الصحية ويعيد الإستقرار لها.  
العذراء
23 اغسطس - 22 سبتمبر
تبتعدين اليوم بشكل ملحوظ عن المسؤوليات وهذا ما يجعلك تشعرين بحالة أفضل. علاقتك المتأرجحة تفقدك استقرارك العاطفي، وتقلل من الثقة المتبادلة بينك وبين شريكك. إستفيدي من أيام العطل في النوم والاسترخاء كي تستعيدي نشاطك المفقود خلال الأسبوع.
الميزان
23 سبتمبر - 22 اكتوبر
لا تتكاسلي خصوصاً إن ألقيت المسؤولية على عاتقك لأن لمسؤوليك ثقة كبيرة بك. الاكتئاب الذي تشعرين به سببه بعدك عن شريكك لذلك حاولي تسوية الأوضاع كي تعودا لبعضكما. تشعرين اليوم بضغوط شديدة يعود سببها للتحديات والصعوبات الاجتماعية والمهنية التي تمرين بها.
العقرب
23 اكتوبر - 21 نوفمبر
لا داعي للمماطلة في تنفيذ مشاريعك، ولا داعي لأن تتسرعي وتقومي بالاعمال من دون تخطيط مسبق. قد تحدث بعض المناوشات بينك وبين شريكك، لكن سرعان ما تعود الأمور لطبيعتها بعد حلها. تشعرين بالتعب بسبب إنخفاض طاقتك الجسدية لذلك ينصح بالنوم باكرا.
القوس
22 نوفمبر - 21 ديسمبر
حاولي تغيير أوضاعك كلما شعرت بأن النتائج في العمل لا تتناسب مع تطلعاتك الى المستقبل المزدهر. يحصل اليوم توتر بينك وبين شريكك بسبب علاقة عاطفية قديمة تعود للظهور في حياتك. إبتعدي عن المأكولات السريعة التحضير لأنها تحتوي على سعرات حرارية عالية.  
الجدي
22 ديسمبر - 19 يناير
لا تؤجلي أمورك المهمة خصوصاً إن كانت إمكانياتك المادية والفكرية متاحة لديك. إقطعي علاقتك العاطفية الماضية عن تفكيرك كي تتمكني من فتح صفحة جديدة أكثر إشراقاً وأملاً. إبحثي عن الأنشطة المرحة والمفيدة في الوقت عينه كي تستعيدي طاقتك الإيجابية.
الدلو
20 يناير - 18 فبراير
ثقتك بنفسك هي التي تساعدك اليوم على التطور الذاتي في العمل وتساهم في تحسين قدراتك المستقبلية. تخصيص الوقت الكافي للتعرف على الىخر امر مفيد للغاية يساعدك على معرفته عن كثب. تحتاجين الى يوم عطلة للتمكن من الاستمتاع باجازتك المريحة.
الحوت
19 فبراير - 20 مارس
تحقيق النتائج المرضية لمستقبلك المهني يتم من خلال القيام بجهد متواصل ومستمر. خلافك اليوم مع شريكك ينتج عن عدم قدرتكما على التحاور الصحيح في ما بينكما. تناول المشروبات الساخنة في المساء يساعد على منحك الراحة والاسترخاء.