LIKES

اكتشفي ما يخبئ لك برجك لليوم

الأربعاء، 14 نوفمبر 2018
الحمل
الثور
الجوزاء
السرطان
الأسد
العذراء
الميزان
العقرب
القوس
الجدي
الدلو
الحوت
الحمل
21 مارس - 19 ابريل
تنتظرك في الفترة المقبلة من الشهر نجاحات كثيرة على الصعيد المهني وعليك أن تكوني مستعدة لها. تتمكنين اليوم من بناء علاقة متينة وثابتة مع أهل الشريك بهدف التقرّب منه. تشعرين بتحسّن نتيجة النظام الغذائي الصحي الذي تتبعينه.
الثور
20 ابريل - 20 مايو
كوني أكثر حكمة وواقعية في الأعمال التي تقومين بها ولا تتسرّعي في قراراتك. الوقت الذي تمضينه برفقة الشريك يجعلك تشعرين بالفرح والسعادة وتنسين همومك كلها. إهتمامك الدائم بجسمك سينعكس بشكل إيجابيّ على حالتك النفسية.
الجوزاء
21 مايو - 20 يونيو
أجواء التفاهم تخيّم على المجال المهني وتتمكّنين من إنجاز العديد من الأعمال المهمة اليوم. إنفتاحك على الحياة الإجتماعية سيحسّن علاقتك بالآخرين وخصوصاً المقرّبين منك. عليك استرجاع هدوئك فضغوط الحياة لا يمكن تخطّيها بالعصبية.
السرطان
21 يونيو - 22 يوليو
يوم مميّز للحصول على الترقية والمراتب العليا التي تطمحين إليها في هذا المجال المهني الذي اخترته. ثقتك بالشريك تسمح بتقدّم العلاقة بينكما، وهذا الأمر يساعدك على تطوير العلاقة. لا تتأثري بأي إحساس بفقدان الطاقة فهذا الامر عرضيّ.
الأسد
23 يوليو - 22 اغسطس
من المهم القيام ببعض الإصلاحات على الصعيد المهني، لتحسين الإنتاج على الصعيد الوظائفي في العمل. علاقة عاطفية جديدة تلوح في الأفق فلا تحاولي صدّها في كثير من الأحيان. الضغوط الحياتية لن تؤثر بك اليوم فأنت تتمتعين بالنشاط والحيوية.
العذراء
23 اغسطس - 22 سبتمبر
تتحسّن الأوضاع في العمل وتتمكنين من بناء علاقات متينة مع الزملاء والمسؤولين. علاقتك بالشريك إلى تحسّن، ويسود جوّ من التفاهم والتناغم بينكما لبناء علاقة متينة. الضغوط الحياتية اليومية التي تواجهينها تجعلك تشعرين بالتعب والإرهاق الجسديين.
الميزان
23 سبتمبر - 22 اكتوبر
تتخذين العديد من القرارات المهمّة على الصعيد المهني ومنها ما هو مصيريّ وضروريّ. يبدي الشريك الكثير من الإهتمام من أجلك وهذا تعبير صادق عن حبه الكبير لك. الرياضة ضروريّة للحصول على القوام الرشيق واللياقة البدنية والنشاط اليوميّ.
العقرب
23 اكتوبر - 21 نوفمبر
العلاقات الإنسانية أمر أساسيّ في العمل وهي تساعد على تحسين مستوى الإنتاج في المؤسسة. علاقتك الممتازة بالشريك تمنحك السعادة والراحة، وتبدآن بالتخطيط للمستقبل. النظام الغذائي المتوازن يساعدك على تحسين صحتك والتمتّع باللياقة البدنية.
القوس
22 نوفمبر - 21 ديسمبر
مستقبلك المهني على موعد اليوم مع التطوّر والتكنولوجيا التي تتابعينها بقوّة وعزم. علاقة عاطفية جديدة تظهر في حياتك وترتبطين بشخص مميز يجعلك تنسين كل العلاقات السابقة. إبتعدي عن كل ما يمكن أن يؤثّر سلباً على صحتك النفسية.
الجدي
22 ديسمبر - 19 يناير
لا بد من إعادة النظر في الكثير من الأمور المهمّة على الصعيد المهني والتخطيط للمستقبل. تتمكنين اليوم من إستعادة العلاقة العاطفية الناجحة مع الشريك بفضل بعض الجهود. إتبعي نظاماً غذائياً صحياً متوازناً لخسارة الوزن بسهولة.
الدلو
20 يناير - 18 فبراير
يساعدك الزملاء في هذا المجال على التطوير في التقنيات والإنتاج للتمتّع بإنتاجية أفضل. عليك التواصل مع مختلف أفراد أسرة الشريك لتوطيد العلاقة بينك وبينهم بشكل أفضل. تحتاجين إلى الراحة الكبرى اليوم للتمتّع بالنشاط في اليوم التالي.
الحوت
19 فبراير - 20 مارس
تجدين اليوم الكثير من الحلول التي تبحثين عنها في المجال المهني وهي تساعدك على التقدّم. بعض العلاقات العاطفية تحقق النجاح نتيجة التواصل الجيّد بين الشريكين، فركّزي على هذه النقطة. إبتعدي عن كل ما يوترك ويزيد من عصبيتك خصوصاً في أيام العطل.