LIKES

اكتشفي ما يخبئ لك برجك لليوم

الأربعاء، 12 ديسمبر 2018
الحمل
الثور
الجوزاء
السرطان
الأسد
العذراء
الميزان
العقرب
القوس
الجدي
الدلو
الحوت
الحمل
21 مارس - 19 ابريل
تقومين اليوم بجهد كبير لتفادي الوقوع بمشكلة جراء تراكم المسؤوليات والمهام عليك. الجانب العاطفي من حياتك يؤثر بشكل مباشر على أفكارك وقراراتك وهذا ما سيزيد حياتك تعقيداً. استفيدي من أوقات فراغك كي تتمكني من القيام بالأنشطة التي تحبين.
الثور
20 ابريل - 20 مايو
تفادي كل ما يمكن أن يعكر مزاجك اليوم فأنت مفعمة بالطاقة وتخططين للقيام بكامل مسؤولياتك. علاقتك بشريكك غير مستقرة وقد يحدث تغييرات لم تكن ضمن توقعاتك. في ساعات فراغك من الجيد أن تقومي بالإستماع الى الموسيقى الهادئة كي تريحي أعصابك وتهدئي نفسك.
الجوزاء
21 مايو - 20 يونيو
تلاحقك اليوم ضغوط كثيرة لكن عليك التحلّي بالصبر كي تحافظي على ما حققته. بعد سوء التفاهم بينك وبين شريكك عليك التفكير بهدوء أكبر لتتمكني من تحديد مسار العلاقة. أحوالك الصحية مستقرة وتشعرين بالراحة والهدوء النفسي.
السرطان
21 يونيو - 22 يوليو
لا تخشي من الفشل في بعض الاعمال، بل قومي بالتعلّم منها لتفاديها في المستقبل. عند شعورك بالإنجذاب إلى شخص ما، لا تتسرّعي في التعبير عن مشاعرك تجاهه. تشعرين بسلام داخلي كبير ينعكس إيجاباً على حياتك بشكل عام.
الأسد
23 يوليو - 22 اغسطس
إسعي دائماً لإكتشاف فرص جديدة تزيد من خبرتك وتطور مسيرتك المهنية. أنت إنسانة عاطفية بشكل كبير، وهذا ما يجعل من إخفاء مشاعرك أمراً مستحيلاً. السفر برفقة أحبائك هو ما سيشعرك بالراحة ويبعد عنك همومك اليومية.
العذراء
23 اغسطس - 22 سبتمبر
تثيرين إعجاب زملائك والمسؤولين عنك بالتنظيم والتنسيق لأمورك وأهدافك اليومية. لا تقومي بالدفاع عن أي شخص قبل التأكد من حسن نواياه ومن أفكاره ورؤيته المنطقية. قومي دائما بفحوصات شهرية تظهر حالتك الجسدية كي تتأكدي من أن كل شيء على ما يرام.
الميزان
23 سبتمبر - 22 اكتوبر
تعانين اليوم من صعوبة في التركيز ويظهر ذلك من خلال ضعف إنتاجيتك في العمل. أحوالك العاطفية ليست على ما يرام فالملل والروتين يسيطران عليها. إجعلي صحتك الجسدية والنفسية من أولوياتك لأن إهمالها سيسبب لك الضعف.
العقرب
23 اكتوبر - 21 نوفمبر
لا تتخذي قراراتك قبل أن تدرسي خطواتك جيداً لأن ليس من مصلحتك أن تفشلي. قبل لوم شريكك والحكم عليه عليك الإستماع الى وجهة نظره حتى تتمكني من تحليل الأمور. عصبيتك وقراراتك المتسرعة هي أبرز نقاط ضعفك، لذا عليك العمل سريعاً على حلها.
القوس
22 نوفمبر - 21 ديسمبر
سيعرضك تمردك في العمل لمشاكل كثيرة وسيفقدك ثقة الآخرين بك، خصوصاً المسؤولين. السبيل الوحيد لحل الخلافات بينك وبين شريكك هو الحوار الصريح المبني على التفاهم. إبتعدي عن إستهلاك اللحوم فهي غير صحية.
الجدي
22 ديسمبر - 19 يناير
إكتسبي خبرات جديدة عبر توسيع علاقاتك المهنية ومشاركة الآخرين بمشاكلهم العملية. مسامحتك الدائمة لشريكك ناتجة عن مشاعر الحب الصادقة التي تكنينها له. إهتمامك الدائم بالرياضة يجعلك تبدين أكثر إشراقاً وأصغر من سنك.
الدلو
20 يناير - 18 فبراير
نجاحك المستمر يأتي بفضل العطاء الدائم الذي تقومين به تجاه زملائك. مجهودك الكبير في منزلك ليس بالأمر السهل فهو يتطلب الكثير من الوقت لذا عليك تشاركه مع الآخرين. عليك الإنتباه الى نظامك الغذائي، وتناول الكمية المناسبة من الطعام.
الحوت
19 فبراير - 20 مارس
عدم مواجهة المشاكل والصعوبات ليس بالأمر الجيد لانها يمكن أن تتكّر من جديد. تشعرين ببرودة عاطفية تجاه شريكك وهذا ما سيكون ملحوظاً من جهته، لذا عليك التصرّف سريعاً. الأعمال التطوعية تساعدك على رؤية الأمور بطريقة مختلفة.