ياسمين صبري بخطوةٍ إنسانية لافتة..."سيّدة الأمطار" ستنعم بحياةٍ هانئة بعد مأساة أتعبتها!
يوميات المشاهير
ياسمين صبري بخطوةٍ إنسانية لافتة..."سيّدة الأمطار" ستن...
سلوك غير مبرّر من انجلينا جولي!
سينما ومسلسلات
سلوك غير مبرّر من انجلينا جولي!
0 LIKES

محمد رمضان بالصورة مع مغنّي إسرائيلي: "ربنا خلقنا واحد"!

الأحد, 22 نوفمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
محمد رمضان بالصورة مع مغنّي إسرائيلي: "ربنا خلقنا واحد"!

موجة غضب تفرجت ضد النجم محمد رمضان بعدما نشر الإعلامي الإماراتي حمد المزروعي صورة تجمع "النمبر وان" بمغني إسرائيلي يُدعى "عومير آدم" في دبي، والتي يظهر فيها رمضان وهو يعانق المغني عومير آدم، لدرجة انطلاق حملة لمقاطعة الفنان المصري رمضان.

أرفق حمد المزروعي الصورة بتعليق جاء فيه: "أشهر فنان مصري مع أشهر فنان إسرائيلي.. دبي تجمعنا"، لكن سرعان ما حذف التغريدة بعد جقائق قليلة، في حين قامت صفحة "إسرائيل تتلكلم العربية" على تويتر بنشر الصورة ذاتها مرفقة إياها بتعليق هو اشبه بردّ وتأكيد على ما كتبه المزروعي: "الفن دوماً يجمعنا.. النجم المصري محمد رمضان مع المطرب الإسرائيلي عومير آدم في دبي".

موعد التقاط الصورة ما زال غامضاً

تُشير المعلومات الى أن الصورة اتخذها الفنان محمد رمضان على هامش زيارته الأخيرة لدبي استعداداً لتكريمه في نهاية شهر نوفمبر الحالي. فيما تواجد المطرب الإسرائيلي عومير آدم في الإمارات كان قبل هذا الموعد، وتحديداً في أكتوبر بمناسبة إحياء مناسبة "عيد البهجة اليهودي" الذي أقيم للجالية اليهودية في دبي، وتزامنت زيارة عدّة لمحمد رمضان خلال هذه الفترة.

محمد رمضان يتسبب بانهيار معجبة في مهرجان الفضائيات العربية

وما هو معلوم بأن صداقة قوية تربط بين رمضان والإعلامي حمد المزروعي، الذي التقى رمضان وآدم في الوقت ذاته وطلب من رمضان بأن يلتقط صورة لهما، فوافق النجم المصري رمضان ورحّب بالفكرة.

إطلاق هاشتاغ "محمد رمضان" ودعوات لمقاطعته

دائماً ما ينقسم الجمهور العربي بعد انتشار صور وأعمال فنية تجمع بين نجوم عرب وإسرائيليون، بين مؤيّدين ورافضين بشدّة. وعليه صدمت صورة رمضان عدد كبير من روّاد مواقع التواصل، حيث أعرب الناشطون على موقع "تويتر" عن غضبهم الشديد من الصورة التي تجمع رمضان وعمير آدم، وانطلقت دعوات تُطالب بإلغاء متابعته من منصات التواصل الاجتماعي. وكان لافتاً تعليقاً أظهر شدّة التناقض بين الجمهور العربي، حيث كتبت إحدى المغرّدات المؤيّدات: "الله يكثرهم" لتردّ عليها مغرّدة رافضة وتقول: "الله يقللهم".

طلبات بإخراج محمد رمضان من نقابة المهن التمثيلية!

طالب البعض بضرورة اتخاذ موقف واضح من قبل الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، ووصلت حدّة الهجوم لدرجة مطالبة البعض بشطب رمضان من نقابة المهن التمثيلية. ونشر أحدهم صورة لمحمد رمضان بالزي العسكري المصري وكتب "لا تخلطوا". 

ردّ "النمبر وان" 

الردّ الذي جاء من رمضان أجّج غضب المعارضين أكثر فأكثر، حيث لم يتراجع رمضان عن اللقطة التي انتشرت، بل دافع عن نفسه ورفض الحكم على الاشخاص بحسب جنسيتهم. فنشر فيديو على انستقرام مرفقاً بالتعليق: "لا يهمني اسمك ولا لونك، ولا ميلادك، يهمني الإنسان، ولو مالوش (ليس له) عنوان. أنا لا أعلم أو أسال عن أي إنسان يتصور معي أو أتصور معه، ومش بسأله (لا أسأله) عن دينه أو جنسيته، وربنا خلقنا واحدا"، وسرعان ما حذفه مباشرة بعدما انهالت الانتقادات ضدّة.

تدخل المتحدث باسم الجيش الاسرائيلي!

طالب الناطق باسم الجيش الاسرائيلي أفيخاي أدرعي بالتوقف عن مهاجمة رمضان وعدم اتهامه بالتخوين واصفاً ذلك بـ"الاستهتار". وأعرب عن سعادته بوجود الممثل المصري مع مُغنٍ من بلاده، قائلاً: "ما أجمل الفن والسلام والموسيقى".

صور لمحمد رمضان مع مشاهير اسرائيليين تعود الى الواجهة! 

شكّلت هذه الصورة الشرارة الأولى للكشف عن صور جديدة لم تُنشر من قبل، وتجمع رمضان بمشاهير إسرائيليين، إحداها مع ضياء سبع، لاعب منتخب إسرائيل والمنتقل حديثاً إلى صفوف نادي النصر الإماراتي، ورائد الأعمال إيلاد تسلا، ونشرتها صفحة "إسرائيل بالعربية" بعد ساعات من نشر الصورة الأولى.