للمرة الأولى بعد سنتين حنان ترك تنشر صور لها... هل تغيّرت ملامحها؟
يوميات المشاهير
للمرة الأولى بعد سنتين حنان ترك تنشر صور لها... هل تغي...
ديميت أوزدمير تشعل السوشيل ميديا برقصتها على أنغام الموسيقى الشعبية!
يوميات المشاهير
ديميت أوزدمير تشعل السوشيل ميديا برقصتها على أنغام الم...
0 LIKES

بالصورة... حلا شيحة تظهر بالحجاب بعد أنباء ارتباطها بداعية اسلامية

الإثنين, 23 نوفمبر 2020
0 تعليق
أضيفي تعليق
بالصورة... حلا شيحة تظهر بالحجاب بعد أنباء ارتباطها بداعية اسلامية

نشرت الممثلة المصرية حلا شيحة عبر خاصيّة ستوري على انستقرام صورة وهي ترتدي الحجاب وتحمل مصحفاً في يدها، وأرفقت الصورة بعبارة: "لحظات مع القرآن".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Go2fan (@go2fan)

هذه الصورة فاجأت المتابعين، فهذه المرة الأولى التي تظهر فيها حلا بالحجاب منذ إعلان قرار العودة للوسط الفني، لذا أثارت جدل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي، وربط بعض المتابعين بين الصورة وبين أنباء ارتباط حلا بالداعية معز مسعود، حيث إنتشرت مؤخّراً أخباراً تتعلق بإرتباطهما خاصةً بعد إعلان طلاقه من الفنانة شيري عادل. ونشير الى أن معز مسعود هو داعية إسلامي مصري ومقدم برامج، وتزوج ثلاث مرات.

حلا تتخلى عن الحجاب

في العام 2018، أعلنت حلا تخليها عن الحجاب بشكل كامل وانفصالها رسمياً عن زوجها الكندي ستيف مارك، وأعلنت أيضاً وقتها العودة إلى التمثيل. وكانت أول عودة فنية لها من خلال مسلسل "زلزال" مع الفنان محمد رمضان.

وطوال هذه الفترة، لم يكن هناك إنفضال رسمي عن زوجها الكندي حتى تمت عملية الطلاق بالشهر العقاري بالإسكندرية بتوكيل من محامي الزوج في شهر تشرين الأول الماضي. وتم الاتفاق على اقتسام حضانة أطفالهما الأربعة، حيث احتفظ الزوج بالابنتين الكبار، بينما حصلت حلا على حضانة طفليها الأصغر حيث عادت معهما الى مصر.

على الصعيد الفنّي، شاركت حلا شيحة في بطولة مسلسل "خيانة عهد" في موسم دراما رمضان 2020، وهو من بطولة الفنانة يسرا وجومانة مراد وبيومي فؤاد.