حلم غسل الملابس - أنوثة
تفسير احلام
ماذا ينتظرك من أحداث بعد غسل الملابس في منامك؟
تفسير حلم حب الشباب - أنوثة
تفسير احلام
إلى ماذا يرمز حبّ الشباب في المنام؟

كيف يمكنك تفسير ركوب الحافلة في الحلم؟

الأحد، 11 نوفمبر 2018
هذه هي التفسيرات حول ركوب الحافلة في المنام

جميعنا نعلم أن الحافلة من وسائل النقل الموجودة في كل البلاد وخصوصاً في المدن الكبيرة، وهي مخصصة لتسهيل تنقل الأشخاص بين المناطق أو حتى في السفر. ولكن عند رؤية الحافلة في المنام، فماذا يعني هذا الحلم وما هي دلالاته؟

- عند رؤية الحافلة مكتظة بالركاب في المنام وصعوبة جلوس الشخص فيها فهذا يعني أن الرائي يُعاني من قلّة الفرص في حياته المهنية بالإضافة لعدد من العوامل السلبية التي تعرقل نجاحاته.

أي تفسيرات يحملها لك حلم عجن العجين؟ 

- إن رؤية وسائل النقل المختلفة في منام العزباء يدل الى الأحداث أو في بعض الأحيان الى المناسبات الإجتماعية. وإذا رأت العزباء في منامها أنها تنتظر الحافلة وبعدها تصعد اليها، فهذا يعني أنها ستنتقل الى محطة مهمة في حياتها، وإذا وجدت الأهل والأصدقاء في نفس الحافلة فالحالة تتوجه الى الخطوبة أو الزواج.

- أما بالنسبة للمرأة المتزوجة إذا رأت الحافلة في الحلم فذلك يدل الى محطة أفضل في حياتها الأسرية، وكذلك للمرأة الحامل فركوب الحافلة في المنام يعني سير الأمور بآمان وبشكلٍ صحيح.

- إن حادث الحافلة مع أي وسيلة نقل أخرى في المنام فهذا تحذير للشخص من بعض المشاكل التي تحتاج الى حلول سريعة، أو تحذير من السقوط في الأخطاء.

هل يجب أن تفرحي لرؤية خاتم الفضة في منامك؟

- كل هذه التفسيرات عن رؤية الحافلة في الحلم مهمة، ولكن يعتبر لون الحافلة من أهم الأمور التي يجب الإنتباه عليها في المنام.
فإذا كان لونها أبيض أي الهدوء والإستقرار، أما إذا كانت حمراء اللون فهذا يدل الى العيش بحياةٍ صاخبة. وبالنسبة للحافلة باللون الأسود فذلك يُشير الى الحزن، واللون الأخضر للحافلة يدل الى فترات السعادة التي سيعيشها الشخص.