تفسير حلم الخطوبة للعزباء – أنوثة
تفسير احلام
حلم الخطوبة للعزباء... هل يبشّر بزواجها؟
تفسير حلم الحمل للمتزوجة وهي غير حامل - أنوثة
تفسير احلام
للمتزوجة الغير حامل... هذا ما ينتظرك من أحداث بعد حملك...
0 LIKES

هذا ما يحمله حلم طلب الطلاق من معانٍ!

الثلاثاء, 26 مارس 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
تفسير حلم طلب الطلاق- أنوثة

هل سبق وحلمت أنك تطلبين الطلاق من زوجك وشعرت بالخوف من هذا الحلم الذي يحمل في طياته الكثير من المعاني؟ اذا تابعي هذا الموضوع من موقع أنوثة واكتشفي الحقيقية وراء هذا الحلم الغريب.

ماذا يعني حلم طلب الطلاق؟

لحلم طلب الطلاق معان تعكس ما نراه في المنام، اذ يدلّ على بداية حياة سعيدة جداً مع الشريك والمشاركة سوياً في كافة التفاصيل الحياتية التي تشعر الثنائي بالراحة والتقرب أكثر.

أي أحداث يحملها لك حلم تغيير السكن؟

حلم طلب الطلاق للعزباء

من المفاجئ أيضاً أن تكوني عزباء وتحلمي بأنك تطلبين الطلاق من حبيبك، ولهذا الحلم تفسيران، ففي حال كنت مخطوبة، هذا يعني أنك غير راضية عن خطوبتك من هذا الشخص، وفي حال نلت الطلاق منه في المنام فهذا دليل على أنكما ستنفصلان قريباً. أما ان كنت عزباء وغير مخطوبة، فهذا يعني أنك تقدمين على تغيير جذري في حياتك أكان على الصعيد العاطفي أم المهني أم الصحي...


حلم طلب الطلاق للحامل

اذا كنت حامل وحلمت أنك تطلبين الطلاق، فهذا يعني أن المجهود الصحي الذي تمرين به سينتهي قريباً وستشعرين بتحسّن كبير في الفترة المقبلة.

ماذا يخبئ لك حلم موت الأخ من أحداث في الواقع؟

دلالات أخرى للرجل الذي يطلب الطلاق

في حال كنتَ أعزب وحلمت بأنك تطلب الطلاق فهذا يعني أنك ستودع العزوبية قريباً وستتزوج. وإذا كنت متزوج، فهذا يعني أن وضعكما سوياً سيتحسن الى الأفضل وستتبدل ظروفكما الى ما هو أنسب للطرفين.