Powermatte Lip Pigment - أنوثة
جرّبنا لك
Powermatte Lip Pigment
Cleanance Cleansing Gel For Face And Body - أنوثة
جرّبنا لك
Cleanance Cleansing Gel For Face And Body
0 LIKES

Colortattoo Concentrated Crayon

Maybelline New York
الثلاثاء, 23 أبريل 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
Colortattoo Concentrated Crayon - أنوثة

التغليف:  تمّ تصميم ظل العيون "كولر تاتو كونسنترايتد كرايون" من مايبلين على شكل قلم التّلوين الشّمع باللّون الأسود. ويظهر لون الظّل على القلم من الأسفل، كما أنّ رأسه محميٌّ بغطاء شفّاف. وهو ملائم للسّفر.
 

التركيبة: يتمتّع ظل العيون بتركيبة مالسة وكريميّة.
 

الرائحة: لا يتمتّع هذا المستحضر بأي رائحة معيّنة. 

الألوان المتوفرة: يتوافر هذا المستحضر في 10 ألوان برّاقة مختلفة تتراوح بتركيزها من الزّهري الفاتح إلى الرّمادي الفحميّ. 

التأثير: لقد لاحظنا مدى سهولة تطبيق ظل العيون " كولر تاتو كونسنترايتد كرايون" على الجفون عندما جرّبناه، إذ انزلق بنعومة ولم يتلطّخ. وبدا لونه عالي التركيز بعد أن مرّرناه مرّة واحدة فحسب على الجفون للحصول على لونٍ عميق. كما أنّ تركيبته كريميّة وليست من بودرة، لذا فإنّه يدوم لمدّة أطول بفضل طبيعة قوامه. بالإضافة إلى ذلك، لم يتسبّب المستحضر بأي تغضّن أو تلطّخ حتّى بعد مرور يومٍ كامل. ويمكنك تحديد درجة اللّمعان التي ترغبينها بحسب اللّون الذي تختارينه، لذا ننصحك بتجربة عيّنات من المستحضر في المتجر إن كنت تفضّلين لونًا أقلّ لمعاناً. 

من ناحيةٍ أخرى، لم نستطع التحكّم بسمك الخط الذي طبّقناه على الجفون بسبب ثخن رأس القلم. ومع مرور الوقت، وجدنا أنّه يجفّ بسرعة حتى وهو محميٌ بالغطاء، ما أثّر سلبيّاً في تركيبته الكريميّة.   

السعر: يباع كلم ظل العيون "كولر تاتو كونسنترايتد كرايون" من مايبلين بسعر متوسط يبلغ 6.9 دولارٍ أمريكي لسعة 2.2 مللتر. ويمكن مقارنته بمستحضرات أخرى من الفئة عينها مثل "إنفليبل أي شادو كرايون" من لوريال باريس بسعر 7.9$ لسعة 8 مللتر. لكنه يبقى أزهد سعراً من مستحضرات أخرى من فئة مختلفة مثل "فلفت شادو ستيك" من نارس بسعر 29$ لسعة 1.6 مللتر. 

اكتشفي مراجعات مستخدمات هذا القلم على www.ounousareviews.com